القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو الجديد والاضافات في اندرويد 11 بيتا 2

في هذا المنشور ، سنبذل قصارى جهدنا لتتبع هذه التغييرات. لا يمكننا أن نعد بأن القائمة ستكون طويلة أو مثيرة ، على الرغم من أننا نجد بالفعل بعض التغييرات ذات المعنى قامت غوغل للتو بإسقاط Android 11 Beta 2 على هواتف Pixel ونحن بالفعل نتعمق لنرى ما الجديد. نظرًا لكونه إصدارًا مستقرًا في الغالب تحت معلم استقرار النظام الأساسي ، فقد لا نرى أي شيء ضخم ، ولكن غالبًا ما تستمر Google في تعديل عناصر واجهة المستخدم حتى الإصدار النهائي.
الجديد والاضافات في اندرويد 11 بيتا 2

التغييرات عامة على سويتش التطبيقات

التغييرات عامة على سويتش التطبيقات

هذا ليس تغييرًا كبيرًا هنا ، ولكن تم تبديل مبدل التطبيقات في Android 11 Beta 2. في المعاينة السابقة والإصدارات التجريبية ، كانت Google تتضمن 3 خيارات لالتقاط لقطة شاشة أو تحديد نص أو مشاركتها. إن وجود هذه العناصر الثلاثة غير منطقي للغاية ، ويبدو أن Google قد أدركت ذلك. في الإصدار الجديد من Android 11 Beta 2 ، قاموا بتقليل ذلك إلى مجرد لقطة شاشة وتحديد ، مع رمز جديد لاختيار النص.

أيقونة الفقاعات أكثر منطقية

أيقونة الفقاعات أكثر منطقية

يعد هذا تغييرًا طفيفًا ، ولكن داخل الإشعار الذي يسمح لك بالفتح في محادثة Bubbles ، قامت Google بتعديل الرمز ليصبح أكثر منطقية. في الزاوية اليمنى السفلية أعلاه ، انظر كيف أن أيقونة الفقاعات تحتوي الآن على سهم يشير إلى أن الزر يفعل شيئًا خارج الإشعار؟ لم يكن هناك من قبل. في السابق ، كانت هذه الدائرة الغريبة فقط مع وجود نقطة فيها ولا توجد إشارة حول ما يمكن أن تفعله.

تمت إزالة خيار الساعة من قسم النمط

قسم الساعة في منطقة الأنماط والخلفيات

في المعاينة السابقة والإصدارات التجريبية ، أدرجت Google قسم الساعة في منطقة الأنماط والخلفيات ، ولكن تمت إزالته على جهاز Pixel 4 XL في الإصدار التجريبي 2. وافترضنا أن هذه المنطقة ستسمح بتخصيصات شاشة القفل ودائمًا ما تكون قيد التشغيل عرض الساعات ، حتى ترى أن إزالتها الآن غريبة بعض الشيء. ربما تقوم Google بحفظه لإسقاط ميزة Pixel؟

 قائمة المشاركة عند تثبيت أحد التطبيقات

لمشاركة عند تثبيت أحد التطبيقات

هذا شيء آخر لتنظيف واجهة المستخدم أو تحسين ، ولكن تثبيت التطبيق الذي يمكنك القيام به في قائمة مشاركة Android 11 يعرض الآن رمز دبوس بجوار التطبيقات التي قمت بتثبيتها. احب ذلك.

يمكن تسجيل الشاشة تسجيل صوت الجهاز

تسجيل الشاشة

أضاف تسجيل الشاشة في Android 11 Beta 2 الجديد خيارين صوتيين جديدين. بدلاً من التسجيل فقط من الميكروفون ، يمكنك تخصيص تجربة الصوت أيضًا لتسجيل صوت الجهاز فقط أو صوت الجهاز والميكروفون فقط. يبدو أن ميزة تسجيل الشاشة حصلت على رمز جديد أيضًا.

لم تعد أقسام الإخطارات تحمل أسماء غريبة

إشعارات التنبيه" و "الإشعارات الصامتة

هل تذكر أنه كان من السخف من المعاينات المبكرة أن يكتب Google أسماء طويلة مربكة وسخيفة بجوار كل قسم في منطقة الإشعارات في Android 11؟ كانوا يستخدمون "إشعارات التنبيه" و "الإشعارات الصامتة" لمساعدتنا على فهم أن بعض الإشعارات تنبهنا بينما البعض الآخر صامت. في الإصدار التجريبي 2 ، اختفى ذلك الآن والأقسام الآن تقول "الإخطارات" و "الصامت". شكرا جوجل!

عناصر تحكم الوسائط الجديدة في الإعدادات السريعة 


 الإصدار التجريبي 1 ، عرضت Google عناصر تحكم الوسائط الجديدة على مستوى النظام والتي سيتم وضعها حاليًا في منطقة الإعدادات السريعة ، بدلاً من كونها إشعارًا يظهر دائمًا. لم يكتمل التنفيذ في Beta 1 ، وتطلب منك تمكينها من خلال خيار مطور ، ولم يكن يبدو مثل ما أثارته Google ، ولكننا نرى الآن المنتج النهائي في Beta 2. حسنًا ، بعض الأشخاص. المظهر الجديد يظهر للبعض ، ليس فقط ... مثلنا.

صورة في صورة يحصل تغيير حجم بسيط

لتغيير حجم إطارات الصور في الصورة

قام جهاز Pixel 4 XL الذي يعمل بنظام Android 11 Beta 2 بالتقاط تحديث على موقع YouTube ويجلب معه طريقة أفضل لتغيير حجم إطارات الصور في الصورة. في الإصدارات السابقة ، كان هناك إجراء يعمل بالكاد للتكبير والتصغير من شأنه أن يؤدي في بعض الأحيان إلى تغيير حجم هذه النوافذ ، ولكن جوجل الآن خبزت في دعم حقيقي.
في اللقطات أعلاه ، يمكنك رؤية النافذة العائمة تحتوي على رمز في الزاوية العلوية اليسرى مع شريطين باللون الأبيض يشيران إلى أنه يمكنك تحقيق شيء ما عن طريق اللمس هناك. مع التمرير السريع للخارج أو العودة إلى ذلك المكان ، ستقوم بتغيير حجم الصورة داخل الصورة.

معلومات حول هواتف Google Pixel


Google Pixel هي علامة تجارية للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية التي طورتها Google والتي تعمل إما بنظام التشغيل Chrome أو نظام التشغيل Android. تم تقديم علامة Pixel التجارية في فبراير 2013 مع الجيل الأول من Chromebook Pixel. يتضمن خط Pixel أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ، بالإضافة إلى العديد من الملحقات.علنت Google عن الجيل الأول من هواتف Pixel الذكية ، Pixel و Pixel XL ، في 4 أكتوبر 2016 خلال حدث MadeByGoogle. ركزت Google على الكاميرا على الهاتفين ، والتي صنفت كأفضل كاميرا للهاتف الذكي على DxOMarkMobile برصيد 90 نقطة حتى أصدرت HTC U11 ، الذي سجل أيضًا 90 نقطة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى تحسينات البرامج مثل HDR +. تشتمل هواتف Pixel أيضًا على مساحة تخزين غير محدودة للسحابة للصور على صور Google ، وللأجهزة التي تم شراؤها مباشرة من Google ، أداة تحميل تمهيد غير قابلة للفتح.


افضل خمسة هواتف اندرويد لسنة 2020


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    –>