القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية البث على Facebook Gaming ونشرها



كيفية البث على Facebook Gaming ونشرها

كيفية البث على Facebook Gaming ونشرها

فايسبوك غايمين   Facebook Gamingهو منافس جديد نار على Twitch و YouTube Gaming. يستمر القتال من أجل أن يكون النظام الأساسي للبث الأول في التزايد ، وعلى الرغم من أن Amazon Twitch لا يزال هو الخدمة التي تغلب عليها ، إلا أن Facebook Gaming قد زاد من فرص نجاحه بشكل كبير من خلال الاستفادة من إغلاق Microsoft Mixer.

ومع ذلك ، حتى بدون شراكتها مع Mixer ، استثمرت عملاق وسائل الإعلام الاجتماعية بشكل كبير في خدمة البث المباشر ، وشهدت نموًا كبيرًا. يحاول عدد أكبر من الأشخاص من أي وقت مضى بث ألعابهم المفضلة لأول مرة ، ومع جمهور Facebook الضخم ، فإنه يحتوي على جميع الأدوات اللازمة للترقية.

لم يكن هناك وقت أفضل أبدًا للقفز على عربة البث المباشر ، إذن. ولحسن حظك ، سنوضح لك بالضبط كيفية البث المباشر على Facebook Gaming من خلال دليلنا الشامل. من إنشاء صفحة ألعاب ، إلى اختيار إعدادات معدل البت المناسبة ، لن تحتاج إلى البحث في أي مكان آخر عن جميع المعلومات الأساسية التي تحتاجها. دعنا نبدأ ،

1. إنشاء صفحة الألعاب

 إنشاء صفحة الألعاب

صفحة ألعاب الفيسبوك هناك فرصة جيدة لأن لديك بالفعل حساب على Facebook (يحتوي نظام الوسائط الاجتماعية على 2.6 مليار مستخدم شهريًا بعد كل شيء) ، ولكن من المهم إنشاء صفحة ألعاب مخصصة حتى تتمكن من الوصول إلى الجمهور المناسب.
لاً ، توجه إلى "إنشاء منشئ فيديو ألعاب الفيديو" واختر اسمًا لصفحتك. لا تغير "الفئة" ، لأن هذا هو ما يمنحك الوصول إلى جمهور وخوارزميات Facebook Gaming. بمجرد تسمية صفحتك ، اضغط على متابعة.
يمكنك الآن إجراء التغييرات المعتادة التي تتوقعها من صفحة Facebook ، بما في ذلك تحديث ملفك الشخصي وصورة الغلاف وإضافة وصف وتحديث أي تفاصيل أخرى ترغب في تعديلها.

2. قم بتنزيل برنامج البث الخاص بك

تنزيل برنامج البث

إذا كنت تخطط لبث طريقة اللعب الخاصة بك إلى Facebook ، فستحتاج إلى تنزيل أحد برامج البث المجانية العديدة المتاحة ، مثل Streamlabs OBS أو OBS Studio أو Xsplit. لا يوجد خيار صحيح أو خاطئ هنا: ما عليك سوى اختيار البرنامج الذي تفضله ، حيث تعمل جميعها بنفس الطريقة. في هذا المثال ، سنستخدم Streamlabs OBS لبدء البث المباشر على Facebook Gaming.  بدء ، قم بتنزيل وتثبيت البرنامج من موقع Streamlabs ، ودع البرنامج يحلل سرعة الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر لتكوين أفضل إعدادات الأداء بالنسبة لك.
بدلاً من ذلك ، يمكنك تكوين إعداداتك يدويًا بالنقر فوق "إعدادات" في الزاوية السفلية اليسرى ، ثم "إخراج" واختيار برنامج التشفير. الخياران اللذين يجب مراعاتهما هما إما NVENC أو NVENC New (إذا كان لديك بطاقة رسومات Nvidia GeForce) أو x264 ، والتي تعتمد على وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك.
ستحتاج بعد ذلك إلى تحديد أفضل معدل بت لألعاب Facebook. القاعدة الأساسية هي تحديد سرعة التحميل وطرح 20٪ لمنحك الإجمالي. ومع ذلك ، يوصي Facebook بشدة باستخدام معدل بت 4000 كيلوبت في الثانية ، والذي يجب أن يكون مناسبًا لمعظم الاتصالات.
التالي هو الفاصل الزمني للإطار الرئيسي. اضبط هذا على 2 للحصول على جودة مثالية ، وفي اللوحة الجانبية "Video" ، اختر قيمة إخراج 720p (1280 x 720) بسرعة 30 إطارًا في الثانية. يتيح Facebook عمليات بث ذات جودة أعلى ، ولكن يجب أن تكون جزءًا من برنامج منشئي Level Up على Facebook للوصول إلى 1080p (1920 × 180) بسرعة 60 إطارًا في الثانية.

3. قم بإعداد العناصر الخاص بك

جعل البث أكثر جاذبية للمشاهدين

إذا كنت ترغب في جعل البث أكثر جاذبية للمشاهدين ، فستحتاج إلى إضافة بعض العناصر مثل كاميرا الويب والصوت والتراكب إذا كان لديك عنصر. ابدأ بإنشاء مشهد جديد بالنقر على علامة الجمع بالقرب من الزاوية السفلية اليسرى. قم بتسمية المشهد الخاص بك ، وانقر فوق تم ، وأنت على استعداد للبدء. لإضفاء الحيوية على البث ، سنريد إضافة بعض المصادر. انقر على علامة الجمع التي يمكن العثور عليها في القائمة الوسطى السفلية المسماة "المصادر" وأضف لقطات اللعب إما باستخدام Game Capture أو Window Capture أو Display Capture. في حين أن الأمر متروك لك تمامًا ، فإننا نوصي باستخدام Game Capture ، حيث يعد هذا أقل الأجهزة كثافة من بين الخيارات الثلاثة.

بمجرد ظهور طريقة اللعب ، حان الوقت لإضافة كاميرا الويب الخاصة بك إلى المشهد. مرة أخرى ، انقر على علامة الجمع في قائمة "المصادر" وانقر على "جهاز التقاط الفيديو" ، وحدد كاميرا الويب الخاصة بك وفويلا - يجب أن ترى نفسك على الشاشة. يمكنك تغيير موضع كاميرا الويب الخاصة بك حيثما تريد ، لذا ابحث عن مكان يناسبك ولا يعوق الكثير من المعلومات.
أخيرًا ، لنتأكد من أن جمهورك سيسمعك. عملية إضافة ميكروفون هي نفس العملية تقريبًا: ما عليك سوى الانتقال إلى "المصادر> إدخال التقاط الصوت" واختيار الميكروفون.

4. بدء بث مباشر

كيفية البث على Facebook Gaming ونشرها

من صفحة ألعاب Facebook الخاصة بك ، الموجودة في شريط الإنشاء في أعلى الخلاصة ، انقر فوق "مباشر". سيؤدي هذا إلى فتح صفحة جديدة تسمى "المنتج المباشر". ستحتاج إلى نسخ مفتاح البث ولصقه في برنامج البث من هنا. ما عليك سوى التوجه إلى "الإعدادات> البث" ولصق الرمز في المكان الذي يظهر فيه "مفتاح البث".
بمجرد الانتهاء من ذلك ، توجه إلى القائمة الموجودة على الجانب الأيسر وقم بإنشاء عنوان للفيديو الخاص بك. يجب أن يكون عنوانك مثيرًا للاهتمام لأي مشاهدين قد يتعثرون في ساحة مشاركاتك ، وستحتاج إلى وضع علامة على اللعبة التي تلعبها أيضًا. لست مضطرًا بالطبع ، ولكن تتوقع عددًا أقل من المشاهدات إذا لم تفعل ذلك. يمكنك أيضًا إضافة صورة مصغرة للفيديو وإنشاء بعض الاستطلاعات والأسئلة لكي يتفاعل معها المشاهدون.
بعد ترتيب كل ذلك ، حان الوقت للوصول إلى "البث المباشر" في برنامج البث الخاص بك ، والذي سيعرض معاينة للبث الخاص بك والتحقق من صحة البث الخاص بك. عندما تكون راضيًا عن شكل كل شيء ، اضغط على "Go Live" في صفحة Live Producer. ستتم إعادة توجيهك بعد ذلك إلى صفحة "أستوديو مبدعي المحتوى" بعد بضع ثوانٍ.

5. مراقبة البث الخاص بك

مراقبة البث الخاص بك

يمتلئ استوديو مبدعي المحتوى بالمعلومات الحيوية مثل إجمالي المشاهدين ومعلومات الدفق وحالة البث وأحدث التعليقات التي تلقيتها. إنها طريقة رائعة للحصول على نظرة عامة على كل ما يحدث أثناء البث المباشر ، لذا ستريد إبقائه مفتوحًا طوال فترة البث. عندما ينتهي البث الخاص بك ، يوفر استوديو منشئي المحتوى تفصيلاً مفصلاً لجميع البيانات التحليلية التي قد تأمل فيها ، مما سيساعدك على تحسين تدفقاتك في المستقبل.
وهذا كل ما في الأمر. نأمل أن تمنحك طريقة البث على Facebook Gaming Guide جميع النصائح والحيل التي تحتاجها لبث نفسك للعالم. إذا كنت ترغب في تحسين البث والتجربة للمشاهدين ، فلا تنس التحقق من أفضل كاميرات الويب وأفضل ميكروفونات USB المتاحة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    –>