القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية البث على تويتش و اليوتيوب مثل المحترفين وربح المال

كيفية البث على تويتش و اليوتيوب مثل المحترفين وربح المال

كيفية البث على تويتش و اليوتيوب مثل المحترفين وربح المال 

تطور البث المباشر بشكل كبير على مدى السنوات القليلة الماضية ليصبح شكلاً كبيرًا من أشكال الترفيه في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تتطلع إلى نقل نشاطك الترفيهي عبر الإنترنت أثناء الوباء ، فلن يكون هناك وقت أفضل ، حيث يتجه المزيد والمزيد من الأشخاص إلى البث المباشر لـ Twitch و YouTube و Facebook كمصدر جديد للترفيه الفوري أثناء التعلق المنزل أثناء الإغلاق.

لذا ، كيف يمكنك أن تبرز في الحشد؟ سواء كنت لاعبًا ، أو DJ ، أو مقدمًا ، من المفترض أن تساعدك هذه النصائح المهمة في جذب الانتباه ؛ تحويل إنشاء المحتوى الخاص بك من هواية غير رسمية إلى تدفق بث احترافي تم إعداده في وقت قصير .زعم تقرير حديث من StreamElements أن مشاهدي Twitch يعيشون بثًا مباشرًا لأكثر من 2.72 مليار ساعة من المحتوى في الربع الثاني من عام 2020 وحده ، مما يظهر الجمهور المحتمل الضخم عبر الإنترنت. وبينما يعني ذلك أن هناك العديد من الفرص المتاحة لك لاجتذاب جمهور جديد وبناء مجتمع مخلص ، فإنه يعني أيضًا أن هناك الكثير من المنافسة.

.1. البث في منصات متعددة

عند البدء في عالم البث المباشر ، قد يكون العثور على جمهور صعبًا. لذلك ، لإعطاء نفسك أفضل فرصة للتواصل مع معجبيك ، يجب أن تتطلع إلى البث إلى أكبر عدد ممكن من المنصات المختلفة في وقت واحد. في حين أن Twitch لا يزال ملك البث المباشر بلا منازع الآن ، يقوم كل من Facebook و YouTube بخطوات كبيرة للتأكيد على منصات البث الخاصة بهم وزيادة جمهورهم. وتذكر ، بغض النظر عن مدى شعبية النظام الأساسي في الوقت الحالي ، هذا لا يعني أنه سيبقى على هذا الحال إلى الأبد ... تذكر MySpace؟ بالضبط!
ملحوظة : لا يؤدي البث على منصات متعددة إلى زيادة فرص مشاهدة محتواك من قِبل المزيد من الأشخاص فحسب ، بل يمنحك أيضًا أساسًا قويًا للبناء عليه. لذلك ، على سبيل المثال ، إذا اختفى Twitch غدًا ، فلن تترك بدون منصة بث بديلة يمكنك اللجوء إليها.

2. إضافة مؤثرات و رسومات  مخصصة


يعد بناء علامة تجارية معروفة أثناء البث المباشر أمرًا حيويًا. يجب أن يكون جمهورك قادرًا على اكتشاف المحتوى الخاص بك على الفور عند التوليف ، وأحد الطرق الرائعة لتحقيق ذلك هو الرسومات المخصصة والتراكبات والانتقالات.هناك سبب لاهتمام العلامات التجارية الضخمة كثيرًا بشعاراتها - حتى كوكا كولا لا تزال تنفق مليارات الدولارات كل عام للإعلان عن علامتها التجارية.
 إن امتلاك علامة تجارية يهتم بها الناس ويرتبطون بها أمر بالغ الأهمية لبناء قاعدة جماهيرية وفية ومجتمع مخلص. لذلك ، ضع في اعتبارك كثيرًا من التفكير والاهتمام في تجربة الجمهور ، لأنه إذا أعجبهم ما يرونه ، فمن المرجح أن يعودوا في كل مرة تبدأ فيها البث المباشر.

3. استخدام محول الفيديو للتنوع والابداع

يمكن أن تؤدي إضافة كاميرا ثانية أو جهاز إخراج إلى البث إلى زيادة القيمة التي تقدمها إلى جمهورك. إذا كنت لاعبًا ، فقد يكون جمهورك مهتمًا برؤية يديك على وحدة التحكم بالإضافة إلى اللعبة التي تلعبها. إذا كنت تقوم ببث الموسيقى الحية ، فقد تكون الكاميرا الثانية التي تظهر صورة مقربة لموضع يدك على الجيتار مفيدة حقًا للمشاهدين. إذا كنت تستضيف عرضًا ، فإن امتلاك القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو وتغيير الخلفية سيساعد حقًا في جذب انتباه جمهورك.
محول الفيديو

بالطبع ، كلما أصبحت عمليات البث أكثر إبداعًا ، كلما زاد تعقيدك ، وهو المكان الذي قد يكون فيه محول الفيديو مثل ATEM Mini أو ATEM Mini Pro من Blackmagic Design مفيدًا. يمكن للمبدلات إدارة مصادر متعددة لك ، مما يسمح لك بالقطع بين الكاميرات والعناصر المرئية المختلفة بسلاسة. يمكن للإصدار الاحترافي للمبدِّل أيضًا تنفيذ ترميز البث داخليًا. تتيح لك مشفرات الأجهزة المخصصة مثل هذا إنشاء تدفقات ذات وقت استجابة أقل وتقليل احتمالية سقوط الإطارات. يمكن لـ ATEM Mini Pro أيضًا أن يوفر للراغبين في البث المباشر راحة البال قليلاً ، حيث يتم تخزين التدفق مؤقتًا بشكل مستمر ، بحيث إذا واجهت فجأة مشكلات في الإنترنت وانقطع البث ، يمكنك المتابعة من حيث توقفت بمجرد إعادة الاتصال. هذا المحول لديه القدرة أيضًا على حفظ نسخة H.264 من التدفق الخاص بك مع صوت AAC للنسخ الاحتياطي أو التصدير.

4. جدول زمني ثابت

يعد إعلام جمهورك بموعد ومكان العثور على المحتوى الخاص بك أمرًا أساسيًا في أي شكل من أشكال إنتاج الفيديو. يعد وجود جدول زمني ثابت يمكن لجمهورك أن يبنوه في روتينهم أمرًا حيويًا لبناء قاعدة جماهيرية تعود لكل من مجموعات البث الخاصة بك وتشارك على مستوى أكثر معنى.
ويجب أن يقابلك هذا التفاعل. حيثما كان ذلك مناسبًا ، احرص على أن تصرخ بجمهورك وتشجع على التعليقات. سيساعد ذلك في بناء مجتمعك والحفاظ على عودته للمحتوى الخاص بك.ولكن تأكد أيضًا من عدم المبالغة في تقدير نفسك. قد تعتقد أن القيام بشيء تستمتع به يعني أنك يجب أن تفعل ذلك قدر الإمكان. ومع ذلك ، فإن الضغط على نفسك بشدة قد يؤدي إلى الاحتراق ، حيث يصبح التدفق أكثر من عمل روتيني أكثر من هواية. قد يتسبب هذا في انخفاض التدفقات في الجودة والاتساق ، وإذا حدث ذلك ، فقد تنخفض نسبة المشاهدة بسرعة.
لذا تذكر بث نوع المحتوى الذي تريد مشاهدته وشجع جمهورك على المشاركة والتفاعل ، وستكون محترف بث قبل أن تعرفه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    –>