القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات التشغيل Assassin’s Creed Valhalla نسخة الفايكينغ ، معلومات ، تحميل

Assassin’s Creed Valhalla نسخة الفايكينغ
Assassin’s Creed Valhalla نسخة الفايكينغ 

متطلبات التشغيل Assassin’s Creed Valhalla نسخة الفايكينغ ، معلومات ، تحميل


كن قاتلًا محترفًا للفايكنغ في لعبة  Assassin's Creed Valhalla , تولى وظيفة فايكنغ متنقل وأنت تهاجم وتنهب وتقتل للانتصار.  لعبة  Assassin’s Creed  تعود! بعد عام .2019 بدون اصدار جديد ، تعود لعبة Assassin’s Creed تحت عنوان  Valhalla.
يريد هذه الموسم استئناف  نجاح المغامرات في اللعبة الرائعة الغنية عن التعريف ، لكن بإضافة القليل من جهات الاتصال الخاصة بها. وبالمثل ، سيحدث ذلك في سياق معين ، هو سياق التقدم بين الجيل الحالي والجيل الذي يليه. لعية Assassin’s Creed Valhalla هو الجزء الجديد من سلسلة مغامرات الأكشن الشهيرة. بعد تأخيرسنة كاملة  ، تعود في موسم ستأخذ الفايكنج كموضوع. 

 لعبة Assassin’s Creed Valhalla  ، ما هي؟

من الصعب ألا تعرف Assassin's Creed ، لأنها  لعبة فيديو مشهور. تم إصدار Professional Killer's Creed Chief للاسم ، والذي تم تطويره في الأصل كأمير جديد لبلاد فارس ، في عام 2007. ومنذ ذلك الحين ، يتم إصدار دفعة جديدة كل عام (باستثناء 2008 و 2016 و 1019). جعلتنا المغامرة نستكشف في زمن الحروب الصليبية ، في منطقة البحر الكاريبي في القرن الثامن عشر ، في باريس للثورة أو استؤنفت في إيطاليا في عصر النهضة. تجري كل لعبة في الواقع في فترة معينة من التاريخ.

كان لدى القاتل المحترف كريد شاب ثان في عام 2017 مع Origins ، والذي حدث في مصر في القرن الأول قبل الميلاد. افتتحت هذه الحلقة صيغة جديدة ، تضع اللاعب في عالم أكبر بكثير. أضاف أيضًا قياس آر بي جي بمعدات لتحسينها ومستويات لتمريرها. الحلقة التالية ، Odyssey التي تم إصدارها في عام 2018 ، أخذت نفس الصيغة وحسنتها ، هذه المرة وضعت الحدث في اليونان في القرن الخامس قبل الميلاد.

سيتناول Valhalla هذا المبدأ. ستكون هذه هي الموسم الثانية عشرة من المسلسل التي سيتم إطلاقها على وسائط اللعب. هذه المرة ، سيضعنا في مكان الفايكنج الجاهز لغزو بريطانيا العظمى.
   اذا كنت من عشاق المغامرات فقد  تم الإعلان رسميًا عن  لعبة Cyberpunk 2077 يمكنك مشادة المعلومات و متطلبات التشغيل في المقال السابق 

متى سيتم إطلاق Assassin's Creed Valhalla وبأي ثمن؟

سيتم إطلاق Assassin’s Creed Valhalla  في 17 نوفمبر. كالمعتاد مع Ubisoft ، ستتوفر عدة إصدارات.

يباع الإصدار القياسي ، الترويج أولاً ، مقابل 60 يورو على الكمبيوتر الشخصي و 70 يورو على الوسائط. ستشمل اللعبة الأساسية  فقط. سيكون من الضروري بعد ذلك دفع DLC الإضافي الذي سيتم إصداره لاحقًا.

يتضمن الإصدار الذهبي التذكرة الموسمية ، مما يعني أنه لن تكون هناك رسوم إضافية على DLC. يباع مقابل 100 يورو ، بغض النظر عن المنصة.

إصدار Ultimate ، الذي تم بيعه مقابل 120 يورو (للكمبيوتر الشخصي) يتضمن التذكرة الموسمية ، ولكن أيضًا عناصر داخل اللعبة لتخصيص بطلك أو قاربك بالإضافة إلى مهمة إضافية.

اجهزة إطلاق Assassin's Creed Valhalla؟


سيتم إصدارAssassin’s Creed Valhalla على جميع المنصات الحالية باستثناء سويتش ستكون اللعبة متاحة على الكمبيوتر الشخصي ، ولكنها ستتطلب الترقية إلى Epic Games Store. بالإضافة إلى هذا المشغل ، سيكون عليك تثبيت Uplay (برنامج Ubisoft) لجعله يعمل. 

سيتم إصدار Professional Killer's Creed Valhalla على PS4 وطمأنات Xbox One ، ولكن أيضًا على وسائط الجيل الجديد ، وبالتحديد PS5 و Series X. لاحظ أنه إذا اشتريت اللعبة على الجيل الحالي ، فإن الشكل المتطور للعبة سيكون "تقدم".

ما هو موضوع Assassin's Creed Valhalla؟


تجري أحداث كل Assassin's Creed في وقت ومكان مختلفين. بينما حدث الجزءان الأخيران خلال العصور القديمة ، حدث فالهالا في العصور الوسطى العليا في بريطانيا العظمى. إذا لم يتم تقديم أي تاريخ (تشير Ubisoft فقط إلى أن الإجراء قديم الطراز خلال "عصر الفايكنج") ، تسمح لنا السجلات برؤية أكثر وضوحًا.

يخبرنا التواجد في المقطع الدعائي لعائد Wessex مقابل الأموال المستثمرة ، Alfred the Great (الذي قد يكون الخصم الرئيسي) ، أن الإجراء سيحدث بين 871 و 899. هذه فترة إزعاج لـ بريطانيا العظمى ، التي لم تسيطر على دولة موحدة والتي تواجه توترات عرقية قوية للغاية بين الساكسونيين والدنماركيين والبريطانيين.

يجسد اللاعب إيفور (الذي يمكن أن يكون رجلاً أو امرأة وفقًا لاختياره) ، رئيس الفايكنج الذي جاء لتأسيس مستعمرة في بريطانيا العظمى. سيتعين عليه مواجهة عداء الساكسونيين وجعل فأسه يتكلم. سيدخل اللاعب بسرعة إلى Assassin's Guild لمحاربة فرسان الهيكل ، كما هو الحال في Assassin’s Creed بعد كل شيء.

متطلبات تشغيل لعبة  Assassin's Creed Valhalla

  • فيما يلي متطلبات تشغيل Assassin's Creed Valhalla (الحد الأدنى)
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5 4590 / AMD FX 8350
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 (إصدارات 64 بت فقط)
  • بطاقة الفيديو: AMD Radeon R9290 / NVIDIA GeForce GTX 960
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • بطاقة الصوت: نعم
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 2048 ميجا بايت

  • المتطلبات الموصى بها في لعبة  Assassin's Creed Valhalla
  • وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 7 / Intel Core i7-6700K
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 (إصدارات 64 بت فقط)
  • بطاقة الفيديو: AMD Radeon R9 390 / NVIDIA GeForce GTX 1070
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • بطاقة الصوت: نعم
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8192 ميجا بايت
      جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيتطلب بعض المعدات المذهلة للتشغيل بشكل مناسب. لتحقيق أقصى استفادة من تجربة القاتل المحترف في الفايكنج ، يجب أن تفي بالمتطلبات الأساسية لـ Radeon R9290 أو Geforce GTX 960. سواء كان الأمر كذلك ، للاستمتاع بالرؤيا الكاملة لعصر فترة الفايكنج ، وللحصول على أفضل تجربة بشكل عام ، يجب أن يفي جهاز الكمبيوتر الخاص بك باحتياجات Radeon R9 390 أو Geforce GTX 1070 GPU.

      جب أن يلبي جهاز الكمبيوتر الخاص بك متطلبات وحدة المعالجة المركزية الأساسية لوحدة المعالجة المركزية Intel Core i5 4590 أو AMD FX 8350 CPU. على أي حال ، للحصول على تجربة متقدمة تمامًا ، يجب أن يفي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالمتطلبات الأساسية لوحدة المعالجة المركزية AMD Ryzen 7 أو Intel Core i7-6700K. اصنع موطنًا آخر لعظمة Odin في Assassin's Creed Valhalla!

تحميل و الحصول على لعبة  Assassin's Creed Valhalla

 قم بإعداد حواف القطع المخفية الخاصة بك وقم بوضع غطاء محير ، ولكنه مخدر بشكل مفرط ، وأنت تتغلب على كل بلاء بيان إيمان القتلة المحترفين على جهاز الكمبيوتر بترتيب تجربة الفايكن

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

–>