القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Call of Duty: Warzone:متطلبات التشغيل ،معلومات ، تحميل

Call of Duty: Warzone:تحميل لعبة 

لعبة Call of Duty: Warzone:متطلبات التشغيل ،معلومات ، تحميل

مرة أخرى ، عادت Call of Duty إلى عالم Battle Royale من خلال لعبتها الجديدة (شبه) المستقلة . هي لعبة جديدة Call of Duty: Warzone كال اوف دوتي جديدة و  ساحة معركة مجانية جديدة وهائلة في عالم Modern Warfare. قم بالنزول  بالمظلة فوق المنطقة ، واستعد للقتال ، ونهب ، وروج لكل ما تجده وحارب من أجل البقاء على نطاق واسع حيا .

لقد وجدت Fortnite أخيرًا قاتلها في Call of Duty: Warzone. منذ إطلاقها ، حققت Warzon نجاحًا ساحقًا حيث شارك ملايين اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض في هذه المعركة الملكية الملحمية الجديدة. لم يتم الانتهاء من Warzone بعد ، فقد خطط الناشرون لإضافة خرائط وأسلحة وأنماط جديدة إلى اللعبة. على هذا النحو ، قد تؤدي إضافة محتوى جديد إلى اختبار جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذا فإن تلبية الحد الأدنى من المتطلبات الرسومية الموصى بها أمر ضروري الآن أكثر من أي وقت مضى.

 Call of Duty: Warzone هي لعبة فيديو للقتال الملكي تم تطويرها بواسطة Infinity Ward and Raven Software ونشرتها Activision ، وتم إصدارها في  2020 على Xbox One و PlayStation 4 و Microsoft Windows10. اللعبة جزء من عنوان Call of Duty: Modern Warfare ، الذي تم إصداره في عام 2019 ، ولكن يمكن لعبها مجانًا. تسمح منطقة القتال بمعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بين 150 لاعبًا في مدينة فردانسك المبتكرة ، وتوفر كلًا من اللعب عبر الأنظمة الأساسية والحركة عبر الأنظمة الأساسية بين اللعبتين.

في اللحظة التي تدخل فيها غرفة انتظار Warzone ، ستحتاج إلى إظهار أنك جيد للقتال من خلال إنهاء Warzone Orientation. يتخطى هذا الإعداد الآليات الواضحة التي يجب على جميع اللاعبين معرفتها لتقديم أفضل اداء لهم في Warzone. يكافئك اتجاه الإنهاء بمظهر العميل لـ Domino (شخصية قابلة للعب).

دقة توجيه منطقة القتال Call of Duty: أساسيات Modern Warfare مثل التطوير والتفريغ وإعداد الأسلحة وتبادل الأسلحة وتركيب سلاحك. بالإضافة إلى ذلك ، ستتعلم أساسيات Warzone مثل pinging ؛ الحصول على أشياء مخزنة وإسقاطها واستخدامها مثل لوحات الدروع ؛ بدء وإنهاء العقود المنسقة ؛ جمع واستخدام النقد المنسق ؛ استخدام محطات الشراء لشراء أشياء مثل رموز إعادة النشر و Killstreaks بأموال منسقة ؛ وبعد ذلك بعض.

متطلبات التشغيل Call of Duty: Warzone


متطلبات تشغيل Call of Duty: Warzone (الحد الأدنى)
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-4340 أو AMD FX-6300
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 64 بت (SP1) أو Windows 10 64 بت (1709 أو أحدث)
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 670 / NVIDIA GeForce GTX 1650 أو AMD Radeon HD 7950
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • بطاقة الصوت: نعم
  • مساحة القرص المجانية: 90 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 2048 ميجا بايت
Call of Duty: Warzone : متطلبات الموصى بها
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2500K أو معالج AMD Ryzen R5 1600X
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 Bit (أحدث حزمة خدمة)
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 970 4GB / GTX 1660 6GB أو AMD Radeon R9390 / AMD RX 580
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • بطاقة الصوت: نعم
  • مساحة القرص المجانية: 90 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 4096 ميجا بايت

هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيل Call of Duty: Warzone؟


حقيقة ممتعة: الحد الأدنى من متطلبات النظام لـ Warzone هو نفس الحد الأدنى لمتطلبات النظام لـ Call of Duty: Modern Warfare! من أجل الدخول إلى منطقة الحرب مع ضبط إعدادات الرسومات على Low ، سيحتاج اللاعبون إلى أجهزة قوية على الأقل مثل ما يلي. في فتحة بطاقة الفيديو الخاصة بك ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الأقل على GeForce GTX 670 أو Radeon HD 7950. بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك ، يجب أن تكون وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك عند Intel Core i3-4340 أو AMD FX-6300 أو أعلى. ستحتاج أيضًا إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للنظام لتمكين جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تشغيل Warzone باستخدام FPS مقبول. إذا كنت ترغب في الدخول في معركة مع ضبط إعدادات الرسومات الخاصة بك إلى الحد الأقصى ، فستحتاج إلى جهاز كمبيوتر يجتاز أيضًا اختبار متطلبات النظام الموصى به.
في حين أن المتطلبات الأساسية الموصوفة ستمكنك من لعب Warzone بإعدادات رسوم توضيحية متوسطة ، فإن Competitive ستمكّن جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تشغيله باستخدام FPS عالي ومستقر مع ارتفاع التصميمات إلى مستوى عالٍ على شاشة إحياء عالية. للوصول إلى هذا المستوى ، سيحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى شيء مذهل على أي حال مثل GeForce RTX 2070 SUPER. في افتتاح وحدة المعالجة المركزية ، ستحتاج في أي حال إلى معالج Intel Core i7-8700K أو AMD Ryzen 1800X. تذكر أيضًا دمج 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من الواضح أن المواصفات المتوقعة لدفع Warzone إلى الرسوم التوضيحية العالية أعلى من جميع منافسي Battle Royale الآخرين ، بما في ذلك Fortnite.

المعدات النخبة Warzone بهدف 4K مع FPS عالية ومتسقة. في الأساس ، ستحتاج إلى أحدث بطاقة فيديو وأكثرها إثارة للإعجاب ، على سبيل المثال ، GeForce RTX 2080 SUPER أو ما يعادله من AMD. في افتتاح وحدة المعالجة المركزية ، ستحتاج إلى شيء على غرار Intel Core i9-9700K أو AMD Ryzen 2700X. ضرورة ذاكرة الوصول العشوائي لـ Ultra تعادل ما كانت عليه من أجل المنافسة ، لذا ستحتاج على الرغم من كل شيء إلى 16 جيجابايت. تحتاج Nvidia أيضًا إلى تذكير اللاعبين بتحديث سائقيهم للاستفادة من Battle Royale الهائلة هذه.


التحميل من هنا : Call of Duty: Warzone
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    –>