القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل محركات البحث للعثور على أكثر مما يقدمه غوغل

محركات البحث | الافضل للعثور على أكثر مما يقدمه غوغل
محركات البحث

  افضل محركات البحث للعثور على أكثر مما يقدمه غوغل

فيما يلي افضل محركات البحث زحف الويب للحصول على افضل و اكثر المعلومات . تتكافأ غوغل مع البحث عبر الويب ، ولكن هل تعلم أنها لا يوضح لك قدرًا كبيرًا؟ في ما يلي بعض محركات البحث و الزحف للويب الاختيارية للبحث في الويب بطريقة لا تستخدمها هذه الاخيرة .

لا يوجد خطأ في بمحركات البحث العادية  فيما يتعلق باكتشاف الصفحات. ومع ذلك ، لا يمكن لـها البحث داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك والسجلات السحابية لاكتشاف مستند. بالإضافة إلى ذلك ، تقصر  نفسها على اللغة التي حددتها. ما هو أكثر من ذلك ، لأي سبب نقول إننا نساعد مؤسسة ما على أن تصبح أكبر من خلال تقديم معلومات مقابل فوزها بدخل إعلاني؟

ضع حدًا لهذه السياسة وجرب أحد برامج زحف الويب هذه.

 1 . محرك البحث Command E: بحث سريع للغاية عن الملفات المحلية والتطبيقات عبر الإنترنت


قد يحل  Command E أخيرًا محل كل شيء و Spotlight كأسرع طريقة لاكتشاف أي مستند على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن الوصول إلى شريط البحث الشامل هذا لنظامي Windows و macOS ، وهو سريع للغاية ويوجه إلى إدارات السحابة المستخدمة كثيرًا.

في الوقت الحالي ، يرتبط Command E بحسابات على Google Suite و Github و Slack و Salesforce و Jira و Zendesk و Notion و Hubspot و Asana و Figma و Evernote و Dropbox و Trello وغيرها من مجموعات الربحية المعروفة على الإنترنت. عندما توافق على الوصول ، امنحه بضع لحظات للتسجيل ، وبعد ذلك أطلق الطمأنينة بالضغط على Command + E أو Ctrl + E.

الراحة تمكن اللحظة من السعي الشامل على جميع السجلات. اكتب حرفين وستبدأ في الحصول على نتائج ، تتغير بسرعة أثناء الكتابة. إنه سريع للغاية ، وعلاج لمحاربي وحدة التحكم. يتم وضع كل قائمة من قوائم مستندات المعلومات الخاصة بك بعيدًا في قاعدة بيانات مشفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لتحكم  أمن. ستبدأ في النظر إلى كل النجوم.

2.محرك البحثMillion Short : ابحث في النتائج الأقل شهرة


هل تبدو عناصر استعلام في محرك البحث  الخاصة بك مفرطة في المقارنة في كل مرة ، كما لو أن مواقع مماثلة تستمر في الظهور؟ تنظم برامج زحف الويب وجهات كبيرة ومشهورة. في حين أن هذا يعطي نتائج رائعة بانتظام ، فإنه يحجب أيضًا الاكتشافات المحظوظة من اللآلئ في الفتحات العميقة للويب. تحتاج Million Short لمساعدتك في البحث في هذه المواقع التي تم تجاهلها.

احتمال Million Short هو البحث عن طريق التخلص من أفضل الوجهات. عندما تبحث عن أي كلمة مرور ، يكون لديك البديل لإخلاء المواقع الرئيسية المائة أو 1000 أو 10000 أو 100 ألف أو مليون موقع من النتائج. سيعطيك هذا نتائج لن تكتشفها بشكل فعال على Google أو برامج زحف الويب الضخمة الأخرى.

يوفر Million Short قنوات إضافية لعرض أو طرد الأعمال التجارية القائمة على الويب ومواقع الزيارة الحية تمامًا. يمكنك أيضًا قناة النتائج حسب التاريخ والمنطقة. إنها طريقة استثنائية لاكتشاف عناصر قائمة جديدة لن يقوم الآخرون بتشغيلها ، وهي ذات قيمة خاصة عندما تستكشف مهمة ما أو تحاول إنشاء اتصال ببيانات عشوائية.

3.محرك البحث  Hopely: ساعد الجمعيات الخيرية عن طريق البحث في الويب

تم إعداد Hopely لمساعدة العالم باستخدام حركة نقوم بها ككل كل يوم: البحث في الويب. الفكرة واضحة جدا. كل بحث تقوم به يجلب لك دخل إعلاني لـ Hopely. ستحتفظ الجمعية بنصف هذا الدخل وتعطي النصف الآخر لسبب وجيه. هل ستكون قادرًا على تصور وعد Google أو Microsoft Bing بذلك؟

في الصفحة الأساسية ، يمكنك اختيار الأسباب النبيلة التي تفضل مساعدتها. الجمعيات الرئيسية هي Bread for the World ، و Doctors Without Borders ، و World Wildlife Fund. يمكنك اختيار كل واحد من الثلاثة ، أو فقط الشخص الذي تريد تقديمه له.

عناصر القائمة ليست فريدة جدًا فيما يتعلق بما ستنتقل إليه على Google أو صفحات مختلفة. يمكنك حتى فرز النتائج حسب الصور والتسجيلات والأخبار والأدلة. ومع ذلك ، ليس لدى Hopely قنوات إضافية ، على غرار التاريخ وطول الفيديو ونوع الموقع وهدف الصورة والبدائل المختلفة التي قد تقفز على Google.

على أي حال ، بالنسبة لفهرس ويب عادي أساسي ، تتحمل Hopely المسؤولية عن التفكير في التغيير إليه ومساعدة العالم. إنه بحث اختياري مذهل في Google يهتم بالأفراد الحقيقيين بدلاً من المؤسسات الضخمة. في الحدث غير المألوف الذي لا يمنحك فيه Hopely ما تحتاجه ، يمكنك عمومًا البحث في Google.

4.محرك البحث Sourceful : ابحث واكتشف مستندات العامة وجداول البيانات والعروض التقديمية

قوائم مصادر وعمليات بحث يمكن الوصول إليها بشكل مفتوح في مستندات Google وجداول البيانات والعروض التقديمية

يمنحك محرر مستندات Google البديل لجعل أي مستند أو ورقة أو شريحة في سجل يمكن إدراكه بحرية على الويب. يجد Sourceful هذه السجلات ويقوم بحفظها لإنشاء مكتبة من الأرشيفات المفتوحة ، والتي يمكن لأي شخص الاطلاع عليها.

يمكنك تحسين البحث عن طريق التسجيل أو جدول البيانات أو عرض الشرائح ، وكذلك فرز النتائج حسب Hot أو Best أو New. هناك نوعان من عناصر الاستعلام الشهيرة التي يمكن الوصول إليها بشكل فعال. على سبيل المثال ، انقر فوق "فيروس كورونا" لاكتشاف السجلات التي يمكن الوصول إليها مجانًا ، على غرار أدوات التتبع والقياسات ، وصناديق الأدوات وجداول الأعمال ، والتحذيرات والمقدمات ، وهذا مجرد غيض من فيض.

يمكن للعملاء ذوي المصدر أيضًا تحسين تصوير كل سجل وإضافة تسميات لجعله أسهل في المظهر. يمكنك أيضًا ملاحظة النتائج لبدء محادثة.

في حالة وجود مستند رائع تريد مشاركته ، بغض النظر عما إذا كان مستندًا خاصًا بك أو لشخص آخر ، قم بإضافته إلى Sourceful.

5.محرك البحث 2lingual: البحث بلغتين في وقت واحد

يتواصل العالم بعدد من اللهجات أكبر بكثير من اللغة الإنجليزية وحدها ، وهكذا يفعل الويب. مهما كان الأمر ، عندما تبحث في Google عن عبارة رئيسية باللغة الإنجليزية ، فلن ترى صفحات باللغة الإسبانية والروسية والعربية والهندية وبعض اللهجات المختلفة. 2Lingual هنا لإصلاح ذلك ، من خلال النظر إلى لهجتين في نفس الوقت.

تحت سيطرة Google ، يمكنك الاختيار من بين نطاق اللهجات من العربية إلى الفيتنامية. تظهر النتائج واحدة بجانب الأخرى في ورقتين ، مما يتيح لك رؤية الفرق بين النتائج المباشرة باللغة الإنجليزية والمقدار الإضافي للموضوع.

كقاعدة عامة ، عليك أن تدرك كيفية الاطلاع على اللغة اللاحقة أيضًا. مهما كان الأمر ، في حال كنت تبحث عن شيء إقليمي ، يمكنك تشغيل "تفسير الاستفسار المبرمج" ومحاولة تحليل النتائج. ستظهر على الأرجح علامات تحسن التجارب القريبة بهذه الطريقة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    –>