القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع المواعدة المجانية للزواج و التعارف مع الاجانب 2021

أفضل مواقع المواعدة المجانية للزواج و التعارف مع الاجانب 2021

أفضل مواقع المواعدة المجانية للزواج و التعارف مع الاجانب 2021  

قد تكون تجارب المواعدة المستندة إلى الويب موجودة في التطبيقات الآن. على أي حال ، هناك حتى الآن الكثير من مواقع المواعدة غير العادية. قد يكون تاريخك التالي أو قصة حب حقيقية واحدة معلقة بالنسبة لك في إحدى وجهات المواعدة المجانية هذه.


ستحبهم إذا كنت تميل إلى مساعدة أقل عالمية من Tinder أو Bumble. ستساعدك مواقع المواعدة المجانية هذه في اكتشاف الحب الذي يعتمد على الاهتمامات والصفات والشخصية ، وهذه هي البداية فقط.



1.موقع التعارف  Meetup

لم يتم تصميم Meetup كموقع للمواعدة. بدلاً من ذلك ، إنها طريقة لحضور الأحداث ومقابلة الأشخاص ذوي التفكير المماثل هناك. تمتد أنشطة المجموعة إلى مجموعة واسعة من الفئات ويمكن أن تشمل ورش عمل وتمارين وألعاب والمزيد.

نظرًا لعدم وجود توقعات للمواعدة ، فهذه طريقة رائعة لتصبح أكثر اجتماعية وتلتقي بمجموعات من الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك. أنت لا تعرف أبدًا ، قد تتفتح شرارة رومانسية منه.



2. موقع التعارفDate My Pet:


تقدم Date My Pet تجربة مواعدة على شبكة الإنترنت تقسم مباشرة إلى أهم جزء من المواعدة: الحيوانات الأليفة. كم مرة قمت بالتنسيق مع شخص يعتمد تمامًا على الطريقة التي يمتلك بها كلابًا أو قططًا؟

سوف تكتشف فقط أعزاء الحيوانات الأليفة في Date My Pet ، ومن الطبيعي أن تتضمن الملفات الشخصية بعض التفاصيل الدقيقة عن نفسك وكذلك عن حيواناتك الأليفة. كل الأشياء في الاعتبار ، عندما لا تكون مخلوقاتك مثالية ، فهل ستنجح العلاقة حقًا؟


3.موقع التعارف Veggly:


يعد تناول الطعام جزءًا كبيرًا من حياتنا ، لذلك من المهم أن يتوافق الشركاء المحتملون مع ما تأكله. أحد المواقع التي يمكن أن تساعد هو Veggly ، وهو مصمم للقاء النباتيين والنباتيين. على الرغم من أنه تطبيق في الأساس ، إلا أنه يحتوي على إصدار ويب.

خدمة مماثلة هي المواعدة النباتية. أو لشيء مختلف قليلاً ، ولكن لا يزال حول موضوع الطعام ، هناك أغانٍ فردية خالية من الغلوتين. يقصر هذان الموقعان المستخدمين على أولئك الذين لديهم قيود غذائية معينة مطبقة - وهذا مفيد عندما يحين وقت اختيار مطعم في التاريخ الأول!

4.موقع التعارف Plenty of Fish:


إذا كنت ترغب في تصفح أكبر مجموعة بيانات عبر الإنترنت ، فسيكون أفضل رهان لك هو أحد المواقع الأكثر شهرة مثل Plenty of Fish. هذا موقع مواعدة معروف وراسخ موجود منذ سنوات عديدة ولديه مئات الآلاف من المستخدمين النشطين. يستخدم مقاييس الشخصية لترتيب المباريات الخاصة بك ويمكنك إرسال واستقبال الرسائل مع أي شخص يلفت انتباهك.

5.موقع التعارف Tastebuds:


يمكن لتذوق الموسيقى أن يصنع العلاقة أو يفسدها. هل أنت من محبي البوب ​​الذي لا يتوافق تمامًا مع موسيقى الروك أند رولر؟ يضع موقع المواعدة Tastebuds الموسيقى في المقدمة والوسط. ما عليك سوى إدخال الموسيقيين والفرق الموسيقية التي تحب الاستماع إليها ، ثم شاهد على الفور المباريات التي تشاركك ذوقك في الموسيقى.

سواء كنت تبحث عن علاقة طويلة الأمد أو رفيق جديد في الحفلة الموسيقية ، فقد يكون هذا الموقع هو الحل الأمثل. حتى إذا لم ينتهي بك الأمر مع موعد ، فمن المستحيل تقريبًا مغادرة الموقع دون العثور على فرقة مفضلة جديدة واحدة على الأقل.

6.موقع التعارف Farmers Only:


يعيش المزارعون أسلوب حياة فريدًا وليس للجميع. يعد موقع المواعدة Farmers Only أحد أسهل الطرق للتأكد من أن أي شركاء رومانسيين في المستقبل يفهمون حياتك.

إذا لم تكن مزارعًا ولكنك ما زلت تفتخر بنمط حياة بلدك ، فقد يكون لديك حظ أفضل في المباريات الموحلة.

7.موقع التعارف Gamer Dating:


صناعة الألعاب ضخمة وهي وقت ماضي مهم وشغف لكثير من الناس. إذا كنت ترغب في العثور على شخص يشاركك نفس حب الألعاب مثلك ، فإن Gamer Dating موقع رائع يمكنك تجربته.

بالطبع ، يمكنك ملء ملف التعريف الخاص بك بالصور والمعلومات ، ولكن يمكنك أيضًا تمييز الألعاب التي تحبها والتي تلعبها حاليًا. بهذه الطريقة يمكنك العثور على أشخاص يحبون على وجه التحديد لعب نفس النوع من الألعاب مثلك.

8. موقع التعارفNo Longer Lonely


صراعات الصحة العقلية هي تجربة عزل لكثير من الناس. No Longer Lonely هو موقع مواعدة يركز على مطابقتك مع شخص يفهم.

يعاني جميع المستخدمين في هذا الموقع من شكل من أشكال المرض العقلي وبالتالي لديهم بعض المعرفة المباشرة بتجاربك التي تعيشها. يهدف مجتمع موقع الويب إلى العمل كمكان داعم وآمن للعثور على شريك أو صديق أو شبكة.

9.موقع التعارف Bristlr:


يحب بعض الناس إطالة اللحى ، بينما يحب البعض مداعبة اللحى. يجب أن يكون هؤلاء الأشخاص قادرين على العثور على بعضهم البعض. على الأقل ، هذا ما يؤمن به الناس في Bristlr.

هذا الموقع (والتطبيق) هو في الأساس Tinder ، ولكن كلما كانت لحيتك أكبر ، زادت التطابقات التي تحصل عليها. لذلك إذا كنت تعمل على إنماء لحيتك مؤخرًا ، فهذه هي فرصتك للتألق.

10.موقع التعارف Beautiful People:


لنواجه الأمر ، المظهر يحدد الكثير من التطابقات عبر الإنترنت. إذا كنت مهتمًا بالمظاهر أكثر من الشخص العادي ، فقد يكون الأشخاص الجميلين مناسبين لك. لإنشاء حساب على الموقع ، يجب أن تتم الموافقة على صورك من قبل الأعضاء الحاليين. بشكل أساسي ، إذا كنت في أندية حصرية مصممة على المظهر فقط ، فهذه طريقة رائعة لمقابلة أشخاص آخرين مثلك تمامًا.

ولكن إذا كان هذا يبدو مخيفًا بعض الشيء ، فمن المحتمل أن يكون موقع آخر هو الخيار الأفضل.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    –>