القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الطرق لإرسال الملفات الكبيرة عبر الإنترنت

أفضل الطرق لإرسال الملفات الكبيرة عبر الإنترنت
أفضل الطرق لإرسال الملفات الكبيرة عبر الإنترنت

أفضل الطرق لإرسال الملفات الكبيرة عبر الإنترنت

بينما يمكن إرسال التقارير ومستندات الوسائط في الغالب إلى جهات الاتصال عن طريق إلحاقها برسالة بريد إلكتروني ، فإن نقطة كسر حجم البريد الإلكتروني التي فرضتها العديد من إدارات البريد الإلكتروني ، في معظم الأحيان حوالي 25 ميجابايت ، يمكن أن تجعل إرسال سجلات هائلة عبر البريد الإلكتروني أمرًا مزعجًا وعلى ما يبدو غير مفهوم. لحسن الحظ ، هناك مجموعة متنوعة من الإجابات لهذه المشكلة. إليك الطريقة التي يتم بها إرسال مستندات هائلة  بما في ذلك جزء من أفضل التقنيات.

أفضل بديل مجاني للبريد الإلكتروني للملفات الكبيرة: JumboMail


 JumboMail هي أداة رائعة لمن يفكرون في كيفية إرسال سجلات هائلة عبر اتصال البريد الإلكتروني دون متابعة عنوان بريد إلكتروني آخر. يمكن لأي شخص إرسال بريد إلكتروني من موقع JumboMail الأساسي باستخدام بريده الإلكتروني الحالي ولا يتعين عليك متابعة سجل. اتصالات البريد الإلكتروني مقيدة بسعة 2 غيغابايت ، والتي يجب أن تكون كافية لعدد كبير من الأشخاص ، ومع ذلك يمكنك أيضًا متابعة مشاركة 12 دولارًا شهريًا لتوسيع هذا الحد إلى 20 غيغابايت.

WeTransfer و SecurelySend كلاهما إدارات مقارنة تعمل بشكل مشابه لـ JumboMail وتقدم علاوة على ذلك تحويلات 2 جيجا بايت مع توقع عملاء مجانيين.

أكبر خدمة تخزين سحابي بديلة: Degoo


على الرغم من أن الغالبية العظمى كانت تعلم أو حتى تستخدم OneDrive و Google Drive و Dropbox ، إلا أن هناك أيضًا العديد من مراحل التخزين الموزعة الاختيارية التي تستحق نظرة يمكن أن تعطي قيمة أفضل بانتظام. من المحتمل أن يكون Degoo هو الخيار الأفضل الذي يستحق الاهتمام به ، على الرغم من أنه لا يقدم درجة مماثلة من مزيج إطار العمل كما يفعل OneDrive و Google Drive مع Windows و Android بشكل منفصل ، فإنه يوفر بشكل أساسي المزيد من عمليات التخزين والنقل.

يوفر Degoo مساحة إضافية مجانية تبلغ 100 جيجابايت مع عدم وجود قيود على حجم التسجيل الفردي ويؤمن جميع عمليات نقل المستندات وتنزيلها مع التشفير من البداية إلى النهاية. يمكن للأفراد الذين يحتاجون إلى المزيد من التخزين أن ينتقلوا إلى خطة 3 دولارات شهريًا مقابل 500 جيجابايت أو 9 دولارات شهريًا مقابل 10 تيرابايت مذهل.

الخدمات السحابية البديلة الأكثر خبرة والتي تستحق التجربة: MediaFire


يعد MediaFire خيارًا آخر للجودة على عكس ترتيبات التخزين الموزعة الخاصة بشركة الماموث التقنية ، وهو أيضًا أحد أكثر المسارات خبرة ، حيث تم إنشاؤه في عام 2006. مثل Degoo ، لا تقدم MediaFire أي تنسيق محلي مع الأدوات ، إلا أن لديها تطبيقات رسمية لـ الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و iOS.

تبدأ حسابات MediaFire المجانية من 10 جيجا بايت ولكن يمكن توسيعها في حالة إذا كنت تلمح رفاقك للانضمام. تقتصر أحجام المستندات الفردية على 4 جيجا بايت وهو أمر رائع حتى الآن ويجب أن يكون كل ما قد يحتاجه أي شخص لمشاركة تلك التسجيلات المنزلية عالية الدقة و 4 K مع أحبائهم.

أفضل تطبيق مراسلة لإرسال الملفات الكبيرة: Telegram


Wire هو تطبيق إعلامي شهير معروف عمومًا بتركيزه على الحماية والأمان ولكنه في نفس الوقت زاد من سمعته لكونه إجابة يمكن الاعتماد عليها لإرسال سجلات ضخمة. في حين أن معظم تطبيقات المعلومات الأخرى تقصر حجم السجلات التي يمكن إرسالها بين العملاء ، WhatsApp مع نقطة كسر 100 ميجا بايت و Facebook Messenger بسعة 25 ميجا بايت ، Telegram يأخذ في الاعتبار 2 جيجا بايت من المستندات ليتم إرسالها داخل رسالة فردية.

يُسمح باستخدام إدارة Telegram تمامًا بنسبة 100 ٪ وهناك العديد من تطبيقات Telegram للسلطة التي يمكن الوصول إليها في جميع مراحل الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الهامة. باستخدام Telegram ، يمكنك إرسال مجموعة كبيرة من المستندات إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، كما أنها تدعم تشكيل ملصقات Telegram المخصصة عندما تحتاج إلى تخصيص رسائلك حقًا.

أفضل مكان لمشاركة ملفات الفيديو الكبيرة  : YouTube


يوتيوب ليس فقط إدارة فيديو للمؤثرين على الحياة على الإنترنت ، إنه أيضًا أداة لائقة ومجانية إلى حد ما لنقل تسجيلات الفيديو الخاصة بك ووضعها بعيدًا ومشاركتها. يتيح YouTube للعملاء نقل التسجيلات التي يصل حجمها إلى 128 جيجابايت ، أو لمدة تصل إلى 12 ساعة ، مما يجعل الإدارة عمليًا إجابة لمجموعة واسعة من صانعي الفيديو من العملاء المريحين الذين يسجلون ذكريات المناسبات على هواتفهم المحمولة إلى صانعي الأفلام المحترفين الذين يحتاجون لتوزيع فيلم.

يحتوي YouTube على إعدادات أمان أساسية تتيح لك تحديد من يمكنه الاطلاع على مادتك. يمكن ضبط التسجيلات على خصوصية كاملة أو مفتوحة حسب ميولك الخاصة. تعد المشاركة أيضًا بسيطة للغاية مع مجموعة متنوعة من أجهزة العرض التي يمكن الوصول إليها من أجل إجراء إما اتصال ويب أو تقديم على مؤسسة شخصية خارجية أو إبلاغ الإدارة.
شاهد كيف تنشئ GIF من فيديو يوتيوب

أفضل مكان لتخزين الصور غير المحدود: Facebook


يعتبر الغالبية منا أن Facebook هو مجرد موقع أو تطبيق حيث يمكننا الاسترخاء بهدوء ، ولكنه حقًا مساعدة قوية بشكل مذهل لنقل الوسائط إلى أحبائنا. يتيح لك Facebook نقل عدد غير محدود من الصور إلى السجل الخاص بك بدون مقابل ، مما يجعله مكانًا بارزًا بين وجهات نقل الصور الأخرى على الويب. كما أنه يأخذ في الاعتبار النقل غير المحدود لوثائق الفيديو طالما أن كل واحدة تعمل أقل من 45 دقيقة وحجمها أقل من 1.75 جيجابايت.

يمكن تغيير الوصول إلى الصور والتسجيلات تمامًا على Facebook مما يسمح لك بإضفاء الخصوصية على المستندات الصريحة أو فتحها. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات للآخرين لنقل المستندات إليها مما يسهل الإشراف على المشابك والصور من مناسبة معينة.

أفضل الخدمات السحابية الشائعة: OneDrive و Google Drive و Dropbox


لا يمكن تمييز الإجراء الخاص بكيفية مشاركة مستندات الفيديو الضخمة عن طريق الإدارة السحابية عمليا مع مراعاة القليل من الاهتمام للمرحلة التي تختار استخدامها. في الأساس ، يجب عليك ببساطة نقل مستنداتك إلى منظم في سجل السحابة الخاص بك وبعد ذلك مشاركة الاتصال بهذا المستند أو الظرف في رسالة بريد إلكتروني أو رسالة مباشرة مع جهة الاتصال الخاصة بك. هناك العديد من الإدارة السحابية التي يجب النظر إليها ، ولكن معظمها يميل نحو OneDrive لتنسيق Windows و Office 365 ، و Google Drive لدعم Android و Google ، و Dropbox لمنهجيتها السهلة عبر أطر العمل وراحتها.

يستخدم العديد من الأفراد اثنين على الأقل من سجلات التخزين الموزعة لاستغلال خطط التخزين المجانية الخاصة بهم أو لاستخدام أحدهما للعمل والآخر للاستخدام الفردي والآخر للأحباء. يوفر Dropbox سعة 2 غيغابايت مقابل لا شيء ، ويقدم OneDrive 5 غيغابايت ، ويوفر Google Drive للعملاء مجانًا 15 غيغابايت.

أكثر طرق الضغط سهلة: ملفات ZIP


من المحتمل أن تكون سجلات الضغط هي أكثر الأساليب خبرة لتقليل حجم المستندات قبل نقلها بين الأدوات الذكية أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. يتم دعم إنشاء مستند ZIP وإضافة سجل إليه ، والذي يُشار إليه كثيرًا على أنه مضغوط ، محليًا في إطارات عمل Windows و macOS و Android ، علاوة على ذلك داخل بعض تطبيقات Apple الخاصة بالطرف الأول على أدوات iOS ، على سبيل المثال ، iPhone و iPad . يمكن إضافة مستندات مختلفة إلى مظروف ZIP منفرد ، والذي يمكن أن يساعد في فرز الكثير من الأشياء ، ويمكن حتى إعطاء سجل ZIP كلمة سرية لضمان محتواه.

يتمثل العيب الأساسي لسجلات ZIP في أن تقليل حجم المستند قليلاً إلى حد ما ، لذا لن يكون هذا إجابة في حالة التزامك بالتفكير في كيفية إرسال مقطع فيديو بحجم 10 جيجابايت عبر البريد الإلكتروني وجعله يفي بنقطة كسر الحجم 25 ميجا بايت. قد يستحق الأمر المحاولة في حال كنت قد تجاوزت بضعة ميغابايت فقط.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    –>