القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام الكاميرا الخاصة بك كويب كاميرا

كيفية استخدام الكاميرا ككاميرا ويب
كيفية استخدام الكاميرا ككاميرا ويب

كيفية استخدام الكاميرا ككاميرا ويب

هل كنت تفكر في كيفية استخدام الكاميرا الخاصة بك ك كاميرا ويب ؟ لانشاء فيدوهات الغايمين اونلاين او تريد انشاء محادثة عبر سكايب او اي برناج و العديد من الاقترحات . ولا توجد لديك ويب كاميرا للحاسوب . لقد ذهبت إلى المكان المثالي - لقد جمعنا لك كامل الطرق و البرامج الجديدة التي تم تقديمها من قبل أي شكل من أشكال الكاميرات Canon و Nikon و Panasonic و Sony و GoPro لمساعدتك في القيام بذلك فقط.

اصبح من  الصعب الحصول على كاميرات الويب بجودة عالية  بشكل طبيعي في الآونة الأخيرة ، فقد كان عدد كبير منهم يفكر في كيفية تحويل الكاميرا الحالية أو القديمة إلى استبدال من الدرجة الأولى. في بداية الوباء ، كان هذا الأمر أكثر تعقيدًا مما هو عليه حاليًا - لم يكن الجزء الأكبر من العلامات التجارية الكبيرة للكاميرات قد قدم برامج مخصصة لتحويل الكاميرات إلى كاميرات ويب في تلك الأيام ، لذلك كان البديل المثالي هو استخدام التقاط الفيديو بطاقات مثل Elgato Cam Link 4K.

لحسن الحظ ، تم تغيير ذلك تمامًا في هذه المرحلة. لقد قدمت كل من Ordinance و Nikon و Fujifilm و Panasonic و GoPro والآن Sony جميع تطبيقات منطقة العمل التجريبية التي يجب أن توفر عليك الاستغراق في استخدام بطاقات العمل والبرمجة مثل OBS. لاكتشاف الاتصالات والتوجيهات لصورة الكاميرا الخاصة بك ، ما عليك سوى استخدام القائمة الموجودة في  هذه الصفحة.

تعدك هذه التقنية بأعلى مستوى ، وطالما أن الكاميرا الخاصة بك بها رابط  "HDMI " ولديك كابل لربطها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنها ستحافظ على مسافة استراتيجية من المشكلات المتعلقة بمشكلات مثل تشابه الطراز.

بغض النظر عما إذا كنت تستخدم Zoom أو Skype أو Google Meet او البث المباشر ليوتوب و غيره ، فلدينا التوجيهات لمساعدتك في استخدام الكاميرا الخاصة بك ككاميرا ويب .. 

منها اسفله ما هو مجاني حيث لن تحتاج لاي اضافة  و منها ما سوف تحتاج الا شراء بطاقة التقاط الفيديو 

تعليمات لاستخدام الكاميرا الخاصة بك ككاميرا ويب: طريقة بطاقة التقاط الفيديو 


قدم العديد من منتجي الكاميرات الآن إجابات لبرمجة بيتا للسماح لك باستخدام كاميراتهم ككاميرات ويب بدون معدات إضافية ، ومع ذلك فهي تصاحب قيودًا مختلفة - تتضمن العمل فقط مع طرازات مختارة.

في حالة عدم نجاح الاختيارات الموجودة أسفل هذه الصفحة مع الترتيب المحدد الخاص بك ، فهناك خيار آخر ممتاز - استخدام بطاقة التقاط الفيديو.

ترافق هذه المنهجية مكافآت مثل امتلاك خيار البث بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية والتشابه مع جميع الكاميرات التي تحتوي على إنتاجية HDMI.

للقيام بذلك ، ستحتاج إلى ثلاثة إصلاحات أساسية:

  1. بطاقة التقاط الفيديو
  2. وصلات HDMI و USB
  3. البرمجة التواصلية (تقديرية)


للحصول على أفضل جودة للفيديو والصوت حقًا ، يجب الحصول على مستقبل خارجي للصوت  .وسوبور اي حامل ثلاثي القوائم وأضواء. ولكننا هنا نركز على الأساسيات المتوقعة لاستخدام كاميراالخاصة  ككاميرا ويب.

قبل أن نبدأ ، من المهم أن تحتاج الكاميرا إلى كلاً من إنتاجية HDMI والقدرة على إنتاج إشارة HDMI "نظيفة" ، مما يعني أن إشارة تستبعد التراكبات الواقعية مثل معدل الحافة ووضع الضبط الذاتي. في العديد من الكاميرات ، يمكنك طردها إما في الإعدادات أو فقط عن طريق الضغط على زر "المعلومات" أو "العرض" في الجزء الخلفي من الكاميرا.

على استعداد للانقسام؟ إليك طريقة اختلاق الترتيب الخاص بك.

1.) احصل على أداة التقاط الفيديو


ستحتاج إلى بطاقة التقاط فيديو تدعم UVC (أو فئة فيديو USB). هذه اتفاقية مشابهة تسمح لكاميرات الويب بالعمل مع أي مظهر من مظاهر Zoom و Skype.

لقد اخترنا Elgato Cam Link 4K ،يمنكنك شراؤها من العديد من المواقع .  إذا لم تتمكن من متابعة أحد هؤلاء ، فإنه يستحق النظر في خيارات مثل Elgato HD60 S + و Magewell USB Capture HDMI gen 2 و Mirabox Capture Card.
 لاستخدام الكاميرا الخاصة بك ككاميرا ويب: طريقة بطاقة التقاط الفيديو

 لاستخدام الكاميرا الخاصة بك ككاميرا ويب: طريقة بطاقة التقاط الفيديو 

2.) اربطها


وجدت بطاقة التقاط؟ في الوقت الحالي ، يعد هذا مجرد مثيل لتوصيله بالكاميرا وجهاز الكمبيوتر. لم يصاحب Elgato Cam Link 4K رابط HDMI-to-HDMI الأصغر حجمًا ، لذا فهو يستحق التحقق قبل الشراء.

قم بملاءمة إنتاجية HDMI للكاميرا الخاصة بك في مساهمة HDMI على بطاقة التقاط الفيديو ، في هذه المرحلة الأخيرة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال USB. تحقق من دليل أداة التقاط الفيديو للتحقق مما إذا كنت بحاجة إلى أي برامج تشغيل إضافية. كله تمام؟ أنت الآن على استعداد لتشغيلها و الاستمتاع ب ويب كام عالية الدودة .

الطريقة الأكثر فعالية لاستخدام الكاميرا ككاميرا ويب: الخيارات المجانية


دليلنا أعلاه هو منهجية واسعة ستعمل مع معظم الكاميرات التي تحتوي على منفذ HDMI ، ولكن العديد من المنتجين بما في ذلك Canon و Fujifilm و Panasonic لديهم الآن برمجة تجريبية يمكن الوصول إليها تتيح لك استخدام الكاميرا ككاميرا ويب دون الحاجة إلى أي معدات إضافية.

هذه مصحوبة ببعض الشروط ، على سبيل المثال ، العمل فقط مع نماذج محددة ، ومع ذلك فقد تذكرنا هذه التفاصيل الدقيقة لكل واحد من مساعدينا أدناه حتى تتمكن من التحقق مما إذا كانت هذه البدائل المجانية ستعمل من أجلك.

قدمت Group ما يُرجح أنه أكثر البرامج بعيدة المدى لجميع المنتجين المهمين لاستخدام الكاميرا الخاصة بك ككاميرا ويب.

إنه يعمل مع 25 من كاميراته (انظر القائمة الكاملة أدناه) ويمكن الوصول إليه حاليًا من جهازي كمبيوتر Windows و Mac.

إذا كان لديك واحدة من 25 كاميرا أكثر من المنتج الجيد معها ، في هذه المرحلة يكون الإجراء مباشرًا تمامًا.

ما عليك سوى التوجه إلى صفحة EOS Webcam Utility Beta ، واختيار طراز الكاميرا ، وتحديد علامة التبويب "برامج التشغيل والتنزيلات" التي تتبعها "البرمجة" ، ثم اختر إطار العمل الخاص بك.

عندما يتم تنزيل ذلك ، ستحتاج ببساطة إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتوصيل الكاميرا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق USB ، ثم اختر "EOS Webcam Utility Beta" في إعدادات برمجة مؤتمرات الفيديو.

إرشادات خطوة بخطوة لاستخدام GOPRO CAMERA ككاميرا ويب


GoPro هو منشئ كاميرا النشاط الرئيسي للانضمام إلى مجموعة برمجة كاميرا الويب. الترتيب مقيد قليلاً في الوقت الحالي ، حيث إنه يعمل فقط مع أحدث GoPro Hero 8 Black وهو الآن Mac فقط (مع دعم Windows "قيد التطوير").

في حال كان هذا هو الترتيب الخاص بك ، ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، يكون الإجراء واضحًا تمامًا. تحتاج ببساطة إلى الكاميرا نفسها (بشكل مثالي على حامل) ، وتحديث البرنامج الثابت ، ورابط USB-C ، وبرمجة GoPro Webcam Desktop Utility الجديدة.

إنه يعمل مع جميع تطبيقات مؤتمرات الفيديو المهمة أيضًا ، بما في ذلك Zoom و Google Meet و Skype و Microsoft Teams ، بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدامه لأي شكل من أشكال Twitch عن طريق برنامج Open Broadcaster Software المجاني (OBS).

للحصول على إرشادات دقيقة حول أفضل طريقة لتقديم المنتج وإعداد GoPro ككاميرا ويب ، توجه إلى صفحة الإرشادات الرسمية.

الطريقة الأكثر فعالية لاستخدام كاميرا نيكون الخاصة بك ككاميرا ويب

أعلنت شركة Nikon عن برمجة جديدة تسمى Webcam Utility ، والتي تسمح باستخدام الكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة والكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة ككاميرات ويب مع أجهزة كمبيوتر Windows.

المتهدمة الحالية للكاميرات المعززة مقيدة بشكل معتدل. القائمة الكاملة هي Nikon Z7 و Nikon Z6 و Nikon Z5 و Nikon Z50 و Nikon D6 و Nikon D850 و Nikon D780 و Nikon D500 و Nikon D7500 و Nikon D5600. ومع ذلك ، قالت نيكون إنه ستتم إضافة كاميرات DSLR وعديمة المرايا المستقبلية إلى هذه المتهدمة أيضًا.

ستحتاج أيضًا إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 ورابط USB. حصلت على هؤلاء وكاميرا مثالية؟ توجه إلى صفحة تنزيل Webcam Utility لمنحها دورًا.

إرشادات خطوة بخطوة لاستخدام الكاميرا ككاميرا ويب - نصائح وحيل


في الوقت الذي اقتربنا فيه في البداية من نيكون لبعض النصائح حول الطريقة الأكثر كفاءة لاستخدام كاميراتها ككاميرات ويب ، أرسل لنا حسنًا بعض النصائح المحددة من نيل فريمان ، مدير التدريب في مدرسة نيكون.

تعتمد النصائح المصاحبة على استراتيجية مقارنة لنهج "الإثبات الحمقى" في رأس هذه الصفحة ، مما يعني أنه يتضمن انتزاع بطاقة التقاط الفيديو. ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أنه يمكنك تحقيق جودة فيديو أعلى - يقترح نيل اختيار إعداد 4K ، على الرغم من حقيقة أنه يستحق مشاهدة أن جهاز الكمبيوتر أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه القدرة على التعامل مع الإعداد.

عندما تختار جودة الفيديو (وتقتل ميكروفون الكاميرا ، في حال كنت تبحث عن لسان حال خارجي) ، يوصي نيل فريمان بتبادل كاميرا نيكون في الوضع اليدوي والقيام بما يصاحب ذلك.

أفضل إعدادات الكاميرا


"اختر رقمًا منخفضًا" f "لمنحك تقسيمًا رائعًا بينك وبين الأساس. ستكون الفتحة f / 2.8 أو f / 4 مثالية لهذا ،" يقول نيل.
"اضبط ISO على 64 أو 100 بناءً على إعدادات ISO المحلية للكاميرا الخاصة بك وقم بتشغيل Auto ISO. ستعتمد سرعة الظل الخاصة بك على مكان وجودك على الكوكب ، ومع ذلك ستكون إما 1/50 أو 1/60 من الثانية. أنت يجب أيضًا أن تقتل أي قوة أو ساعات راحة يتم تحديدها للكاميرا. قم بتوسيط الكاميرا باستخدام إما التركيز اليدوي أو الوجه في حالة عدم توفر ذلك على الكاميرا ، "

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

–>