القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات deepfake لهاتفك (جعل الصور تتكلم او ترقص، وضع صور المشاهير.. )

افضل تطبيقات DEEPFAKE

افضل تطبيقات deepfake لهاتفك (جعل الصور تتكلم او ترقص، وضع صور المشاهير..) 

"افضل تطبيقات DEEPFAKE" لتزييف ووضع الوجه  في مقاطع فيديو اوصور 




تتيح تقنية Deepfakes معالجة مقاطع الفيديو وملفات GIF.بوضع وجهك في مقاطع فيديو مضحكة , او وضع صورة شخص مشهور و التكلم في مكانه , او جعل صورة وجهك في مكان شخصية اخلاى ترقص و تتكلم .


 أصبحت التكنولوجيا سهلة الاستخدام للغاية ، يمكنك الآن إنشاء صور مزيفة مباشرة على هاتفك. هذا صحيح - يمكنك الآن بسهولة إدراج نفسك في الميم او مقاطع مضحكة .


إنه أيضًا عرض مثير للإعجاب لمدى سهولة إنشاء التزييف العميق Deepfakes. أصبح تبديل وجه أحد المشاهير بعيدًا عن صورة GIF سريعة الانتشار واستبدالها بواحدة خاصة بك مجرد نقرة على الشاشة.


باستخدام تطبيقات deepfake ، يمكنك تغيير الوجوه في مقاطع الفيديو وملفات GIF دون إفساد العناصر الأصلية الأخرى. فيما يلي شرح االتزييف ب deepfake ;  بعض من الفضل  التطبيقات  إذا كنت ترغب في تجربته.

ما هو DEEPFAKE بالعربي التزييف او التزوير العميق ؟

هل شاهدت باراك أوباما يصف دونالد ترامب بـ "المغفل التام" ، أو أن مارك زوكربيرغ يتفاخر بـ "السيطرة الكاملة على مليارات الأشخاص المسروقة من البيانات" ، أو شاهدت اعتذارًا مؤثرًا لجون سنو عن النهاية الكئيبة لـ Game of Thrones؟ أجب بنعم وقد رأيت التزييف العميق اي DEEPFAKE .  ، تستخدم تقنية deepfakes شكلاً من أشكال الذكاء الاصطناعي يسمى التعلم العميق لعمل صور لأحداث مزيفة ، ومن هنا جاء الاسم deepfake. هل تريد وضع كلمات جديدة في فم السياسي ، أو تألق في فيلمك المفضل ، أو الرقص مثل المحترفين؟ ثم حان الوقت لعمل التزييف العميق.

"افضل تطبيقات DEEPFAKE"


ديب فايك deepfake  في صور GIF مع "تطبيق Reface"

ديب فايك deepfake  في صور GIF

باستخدام Reface ، يمكنك استبدال الوجوه في أي ملف GIF تقريبًا. كل ما عليك فعله هو تحميل صورة من معرض الصور الخاص بك أو التقاط صورة شخصية جديدة بهاتفك. سيكتشف التطبيق وجهك تلقائيًا ويزيفه في صورة GIF المحددة.


ما يميز Reface عن غيره هو أنه يقوم أيضًا بتحريك وجهك لمطابقة التعبيرات الموجودة في GIF الأصلي ، لذلك لا يبدو في غير محله.


Reface أيضًا لا يقيدك على حفنة من المقاطع المحسنة. يمكنك البحث عن كلمات رئيسية لاسترداد أي ملف GIF على الويب (طالما كان له وجه بشري) ، ثم تحريره.


يمكنك أيضًا معالجة وتخزين وجوه متعددة. يتيح لك ذلك إعادة استخدامها دون الحاجة إلى استيرادها في كل مرة. نظرًا لأن Reface يتعرف على جميع الوجوه في GIF ، يمكنك أيضًا تعيين وجه منفصل لكل منها.


Reface متاح على أجهزة iPhone و iPad و Android. معظم ميزاته مجانية للاستخدام ، ولكن سيتعين عليك الدفع مقابل اشتراك Pro إذا كنت لا تريد علامة مائية على نتائجك.


التزييف العميق  deepfake في فيديو رقص مع "تطبيق Jiggy"

التزييف العميق  deepfake


Jiggy هو تطبيق آخر يتيح لك الاستفادة من تقنية deepfake من أجل المتعة. إنه يقدم العشرات من مقاطع الفيديو الراقصة المضحكة التي يمكنك لصق وجهك (أو وجه شخص آخر) فيها عن طريق تحميل صورة. يقوم Jiggy أيضًا بمسح الجزء العلوي من جسمك حتى يتمكن من تراكبه بدقة على الشخصية الراقصة.


يقوم التطبيق أيضًا بتخصيص الإخراج مع ما يرتديه الشخص في الصورة. مثل Reface ، ينشط Jiggy تعابيرك وحركات وجهك أيضًا.يمكن مشاهدة ايضا موضوع سابق عن  كيفية التقاط لقطة شاشة(سكرين شوت) بالنقر على خلف  هاتفك الاندرويد .


يمكنك تنزيل Jiggy على جهاز iPhone أو iPad أو Android مجانًا. إذا كنت تريد المزيد من قوالب الرقص ومقاطع الفيديو الخالية من العلامات المائية ، فسيتعين عليك الترقية إلى اشتراك مميز.



التزييف DEEPFAKE و انتحال شخصية أحد المشاهير  مع "تطبيق Impressions"

يتيح لك تطبيق Impressions الذي يحمل عنوانًا مناسبًا انتحال شخصية المشاهير رقميًا. إنها تزييف وجوه أشخاص مثل باراك أوباما وكريستيانو رونالدو وجنيفر أنيستون في مقاطع الفيديو المسجلة الخاصة بك.


بعد اختيار أحد المشاهير ، ما عليك سوى تسجيل مقطع فيديو أو تحميله من مكتبة هاتفك. في غضون بضع دقائق ، ستنتج "مرات الظهور" نسخة مزيفة من الفيديو تعرض وجه المشاهير بدلاً من وجهك.


تتضمن مرات الظهور أيضًا كتالوج التسجيلات الصوتية من مشاهد الأفلام والتلفزيون الشهيرة التي يمكنك مزامنتها مع الشفاه.


على عكس التطبيقات الأخرى في قائمتنا ، تقوم Impressions بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ومعالجتها على خوادمها ، لذلك فهي تتطلب اتصالاً بالإنترنت. لحسن الحظ ، يمكنك أن تطلب منه إزالة بياناتك من خوادمه في إعدادات التطبيق.


يحتوي Impressions أيضًا على شبكة اجتماعية تشبه TikTok حيث يمكنك مشاركة صورك المزيفة وتصفح منشورات الآخرين.يمكنك مشاهدة ايضا  تحديث iOS 14  وكيف يساعدك في التقاط صور أفضل على جهازك الايفون


حتى كتابة هذه السطور ، لا تتوفر الانطباعات إلا على أجهزة iPhone أو iPad ، لكن الشركة تدعي أن إصدار Android قريبًا. إنه مجاني طالما أنك موافق على وجود علامة مائية على مقاطعك ؛ إذا لم يكن كذلك ، فهو 4.99 دولارات أمريكية في الأسبوع. 

خطورة الديب فايك DEEP FAKE و ما هو الحل 


يمكننا أن نتوقع المزيد من التزييف العميق الذي يضايق ، ويخيف ، ويهين ، ويقوض ويزعزع الاستقرار. لكن هل ستثير تقنية التزييف العميق حوادث دولية كبيرة؟ هنا الوضع أقل وضوحا. يجب ألا يتسبب التزييف العميق لزعيم عالمي يضغط على الزر الأحمر الكبير في حدوث هرمجدون. ولن تسبب صور الأقمار الصناعية المزيفة للجنود المحتشدين على الحدود الكثير من المتاعب: فمعظم الدول لديها أنظمة تصوير أمنية موثوقة .


ما هو الحل ل DEEPFAKE؟

ومن المفارقات أن الذكاء الاصطناعي قد يكون هو الحل. يساعد الذكاء الاصطناعي بالفعل في اكتشاف مقاطع الفيديو المزيفة ، لكن العديد من أنظمة الكشف الحالية بها نقطة ضعف خطيرة: فهي تعمل بشكل أفضل مع المشاهير ، لأنهم يستطيعون التدريب على ساعات من اللقطات المتاحة مجانًا. تعمل شركات التكنولوجيا الآن على أنظمة الكشف التي تهدف إلى الإبلاغ عن اية خطورة للتزيف .

هل DEEPFAKE التزييف العميق ضار دائمًا؟

على الاطلاق. كثير منها ترفيهي وبعضها مفيد. يمكن لاستنساخ الصوت . يمكن لمقاطع الفيديو المزيفة العميقة إحياء المعارض والمتاحف.  بالنسبة لصناعة الترفيه ، يمكن استخدام التكنولوجيا لتحسين دبلجة الأفلام الأجنبية ، والأكثر إثارة للجدل ، إحياء الممثلين الموتى . على سبيل المثال ، من المقرر أن يلعب الراحل جيمس دين دور البطولة في فيلم Finding Jack ، وهو أحد أفلام حرب فيتنام.

اذا اعجبك الموضوع لا تنسى مشاركتنا رأيك , فرأيك دائما يهمنا , شكرا على المتابعة .

 المصادر :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع
    –>