القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح ومراجعة موقع الخصومات و قسائم الشراء HONEY

شرح ومراجعة موقع الخصومات و قسائم الشراء HONEY

شرح ومراجعة موقع الخصومات و قسائم الشراء HONEY

Honey هو اضافة متصفح مجاني يعمل مع Chrome و Safari و Opera و Microsoft Explorer و Firefox. يساعدك على توفير المال عن طريق البحث تلقائيًا عن أكواد القسائم ,التخفيضات ,كوبونات , هدايا  عندما تريد الشراء من  متاجرك المفضلة عبر الإنترنت.

لقد استخدمت Honey بنفسي في الواقع ، لأنني أميل إلى استخدام أكواد القسائم ,التخفيضات,كوبونات ,و الهدايا  عندما تريد الشراء أحد العناصر ، ولكن العثور على خصومات بهذه الطريقة لا يصلح إلا في حوالي 30 بالمائة من الوقت.

في تجربتي مع Honey ، ادخرت المال فعليًا باستخدام رمز القسيمة ، و تمكنت من توفير بضعة دولارات على أمازون لأنها وجهتني إلى بائع أرخص للعنصر الذي كنت مهتمًا بشرائه. (هذا شيء لا يمكن لاية موقع القيام به.)

إليك ما يجب أن تعرفه عن Honey ، إذا كنت مهتمًا باستخدامه في المرة القادمة التي تتسوق فيها:

ما هو تطبيق واضافة Honey؟

Honey هو تطبيق يمكن أن يوفر لك المال عن طريق البحث التلقائي لاكواد القسائم ,التخفيضات,كوبونات, والهدايا .  وتطبيق رموز القسيمة لآلاف المتاجر عبر الإنترنت. مع أكثر من 5 ملايين مستخدم ، كان Honey موجودًا منذ عام 2013 وهو مجاني تمامًا للانضمام.

إليك معلومات مفيدة عن Honey:

  • يعمل Honey مع Chrome و Firefox و Microsoft Internet Explorer و Opera
  • وفقًا لصحيفة LA Times ، يوفر المستخدمون ما متوسطه 32 دولارًا في الشهر
  • يستخدم الامتداد نوعًا من تقنية التعهيد الجماعي (على غرار Waze) لمعرفة ما إذا كانت أكواد القسيمة تعمل أم لا.

بعد أن تصل إلى جزء الخروج من التسوق (بغض النظر عن الموقع الذي تتصفحه) ، يمكنك النقر على زرHoney. سيتم تلقائيًا تطبيق رموز القسيمة (إذا كان بإمكانه العثور عليها) على عربة التسوق الخاصة بك. إنه يعمل أيضًا مع Amazon ،

تجني الشركة الأموال من العمولات مع 21000 تاجر عبر الإنترنت دخلوا في شراكة معهم ، ويدفع حوالي 9000 من هؤلاء التجار عمولات Honey.

هل Honey عملية احتيال؟

Honey بالتأكيد ليس عملية احتيال. هم شركة شرعية مقرها في وسط مدينة لوس أنجلوس.

فكر المؤسس ، ريان هدسون ، في فكرة هوني عندما كان يطلب بيتزا لأطفاله وطُلب منه إدخال رمز قسيمة أثناء الخروج.

لقد أراد خصمًا ولكن أطفاله كانوا متعطشين لبعض البيتزا ولم يرغب في البحث عن رمز عندما يلوح الجوع في منزله. لقد فكر في مدى روعة أتمتة عملية العثور على رمز القسيمة ، واندلعت فكرة Honey.

كيفية استخدام Honey عند التسوق

أولاً ، تحتاج إلى تنزيله لأي متصفح ويب تستخدمه كثيرًا.

ستحتاج إلى إنشاء حساب Honey قبل أن تتمكن من متابعة المعاملة والحصول على خصمك (إذا عثرت Honey على واحد). يتيح لك تسجيل الدخول عبر Facebook.

بمجرد التثبيت ، سيظهر رمز Honey صغير على متصفحك وسيومض أيضًا باللون الأخضر إذا حدث لك العثور على صفقات على الموقع الذي تزوره. انقر فوق الزر "عسل" وسيعرض لك قائمة بالصفقات التي يمكنك الاستفادة منها.

يمكن تحويل نقاط Honey Gold إلى بطاقات هدايا

عندما تتسوق عبر الإنترنت ، فإنك تكسب تلقائيًا نقاط Honey Gold ، والتي تتيح لك Honey استبدال الذهب للحصول على بطاقات هدايا مجانية. أنت بحاجة إلى ما لا يقل عن 1000 نقطة Honey Gold لتتمكن من استبدالها. حاليًا ، لدي 85 نقطة ، وهو ما يترجم إلى 0.85 دولار أمريكي.

يعيدون ما يصل إلى 20 في المائة من مشترياتك لأكثر من 3700 متجر عبر الإنترنت ويتم منحك عوائد كل ثلاثة أشهر.

كيف تكسب المزيد من النقاط Honey

كما أنها توفر طرقًا لكسب مكافآت Honey Gold Bonuses ، والرموز الترويجية الفورية ، واسترداد نسبة مئوية ، وهي طرق يمكنك من خلالها كسب المزيد من النقاط.

يمكنك دعوة أصدقائك لاستخدام Honey لكسب المزيد من النقاط. مقابل كل صديق يقوم بالتسجيل وإجراء أول عملية شراء ، ستربح 5 دولارات.

العسل يجعل جزء المشاركة سهلاً أيضًا ، من خلال منحك الوصول إلى ارتباط خاص بعد تسجيل الدخول إلى حسابك. يسمح لك بمشاركته مباشرة على حسابات Facebook messenger أو Facebook أو Twitter.

يمكنك أيضًا اختيار تخصيص دعوتك مما يؤدي إلى إنشاء صفحة إحالة فريدة لك لمشاركتها.

هل Honey يستحق كل هذا العناء؟

إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت بشكل متكرر وتريد طريقة سهلة لتوفير بعض المال دون الحاجة إلى البحث عن أكواد القسائم بنفسك ، فعليك تجربة Honey out. إنه مجاني تمامًا للاستخدام ، وحتى لو وفر عليك بضعة دولارات هنا وهناك ، فلا يزال يستحق ذلك.

ما هي بعض الطرق المفضلة لديك لتوفير المال عند التسوق عبر الإنترنت؟


رابط موقع honey 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    –>