القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أنظمة تشغيل Linux يجب أن تجربها 2021

أفضل أنظمة تشغيل  Linux
أفضل أنظمة تشغيل  Linux

أفضل أنظمة تشغيل  Linux يجب أن تجربها في 2021

في هذا الموضوع سوف نقدم لك افضل أنظمة تشغيل  Linux يجب أن تجربها في جهازك افتراضي VM . هل تبحث عن توزيعات و برامج Linux ليتم تشغيله في أجهزتك  افتراضية ؟ فيما يلي أفضل توزيعات Linux خفيفة الوزن لتجربتها في جهاز VM الخاص بك.

هل تحتاج إلى إدخال Linux في جهاز افتراضي؟ بغض النظر، فإن الجهاز الافتراضي (VM) هو بديل ذكي. مهما كان الأمر ، ما هي أفضل توزيعة Linux لجهاز افتراضي؟ هل سيكون من الجيد بالنسبة لك استخدام VirtualBox أو VMware؟ لك الاختيار , على حسب السعة  .  فيما يلي سبعة من أفضل توزيعات Linux لتشغيلها في جهاز VM الخاص بك.

ما الذي يجب أن تستخدمه لتشغيل جهاز Linux VM الخاص بك؟

قبل كل شيء ، ما هي السعة التي ستشغل بها جهاز Linux الظاهري؟ يمكن الوصول إلى عدد قليل من تطبيقات VM ، على سبيل المثال ، VMware و QEMU. يوجد أيضًا Qtemu ، وهو شكل من أشكال QEMU مع واجهة مستخدم بالماوس . ومع ذلك ، فإن البدء بالافتراضية يكون أكثر وضوحًا مع VirtualBox. يعمل بهذه الطريقة:

  • قم بثتبيت VirtualBox
  • أدخل اسم نظام التشغيل الذي تقدمه
  • حدد نوع الجهاز الظاهري وشكله
  • قم بترتيب وحدة المعالجة المركزية والتخزين وذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بـ VM
  • حدد توزيعة  Linux التي اخترتها

من الواضح أن هذا ملخص للأنشطة. تحقق من إدارة عميل VirtualBox الخاص بنك للحصول على التفاصيل الدقيقة حول استخدام هذه البرمجة المذهلة. قد تستخدم macOS أو Windows أو حتى توزيعة Linux بديلة كإطار  لمنطقة عملك ، فهذا لا يحدث فرقًا. باستخدام جهاز افتراضي ، يمكن تقديم بعض إطارات العمل الأخرى في الأعلى. عندما تكون مستعدًا ، تكون فرصة مثالية لاختيار توزيعة Linux لتشغيلها في جهازك الظاهري. لقد اخترنا لك أشكال Linux الأكثر روعة وخفيفة الوزن لتقدمها لك.

1.توزيعة لينوكس  -  لوبنتو Lubuntu 


هذه التوزيعة  الخفيفة مع Ubuntu موجودً منذ فترة طويلة ، وانطباعه المتواضع يجعله مثاليًا للتشغيل في جهاز افتراضي. عند الإعداد ، ستفكر في كيفية أدائه عند تقديمه كإطار عمل افتراضي.

علاوة على ذلك ، إذا لم تظهر Lubuntu نفسها أنها خفيفة الوزن بما يكفي بالنسبة لك ، فلماذا لا تجرب LXLE ، ملحق Lubuntu Extra Life؟ أخف بشكل ملحوظ من Lubuntu ، LXLE مثالية للتشغيل كآلة افتراضية على معدات منخفضة المواصفات لكنها مؤهلة للافتراضية. عادة ، هذا يعني أنه مثالي أيضًا للتشغيل على المعدات القديمة. لقد قمنا بتجربته على جهاز كمبيوتر محمول من نوع Compaq قديم ، مع نتائج غير عادية!


2.توزيعة لينوكس  - لينكس منت Linux Mint


في الوقت الحالي حتى تعديل 20 ، يحتوي Linux Mint على عدد قليل من الأشكال الاختيارية التي يمكن الوصول إليها ، كل منها يتباهى بظروف منطقة العمل المميزة. يعد تقديم Linux Mint في VM فكرة ذكية ، حيث لا تحتاج منطقة العمل الافتراضية إلى زيادة السرعة ثلاثية الأبعاد. هذا يجعلها توزيعة Linux مناسبة وخفيفة الوزن لجهاز VM الخاص بك.

من المرجح أن يعمل جهازك الافتراضي  منخفض المواصفات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. على هذا المنوال ، مع وجود أصول أقل ، فإن الدعم منخفض المواصفات لـ Linux Mint سيكون مفيدًا. ستحصل على نتائج أفضل بكثير مع حالة منطقة عمل بديلة. الإسراف في تداول مقابل MATE أو Xfce؟ سوف يتحسن التنفيذ بشكل كبير ، أثناء تشغيل إطار عمل Linux الأكثر شهرة في منطقة العمل!


3.توزيعة لينوكس - Raspberry Pi OS

يبدو أن Raspberry Pi هو أداة Linux الأكثر انفتاحًا ، مع وجود نماذج معينة يمكن الوصول إليها مقابل 10 دولارات فقط. إذا كنت حريصًا على البدء باستخدام جهاز الكمبيوتر المصغر ، فيمكنك تجربة نظام التشغيل Raspberry Pi OS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما عليك سوى تنزيلمنطقة العمل الكاملة لإطار العمل. هذا متوقع لإطارات x86 و x64 ، على عكس ARM (وفقًا لـ Raspberry Pi الحقيقي. لست متحمسًا لتقديم إطار عمل آخر؟

حاول ألا تشدد - هناك نوع مختلف من نظام التشغيل Raspberry Pi يمكن الوصول إليه من أجل VirtualBox و VMware من OSBoxes. قم بتنزيل سجل الجهاز الظاهري (في VDI لـ VirtualBox و VMDK لـ VMware) وقم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


4.توزيعة لينوكس - فيدورا Fedora

يعد Fedora توزيعة مع التركيز على البرمجة مفتوحة المصدر ، وهو إطار عمل Linux سائد. بشكل فضولي ، تشتهر بكونها صعبة الاستخدام ، لكن هذا غير مبرر حقًا. بينما يمكن تسوية العرض الرهيب بتغيير حالة منطقة العمل ، فإن تركيز Fedora على المصدر المفتوح جدير بالملاحظة. على الرغم من جذورها ، تعمل أطر عمل Linux عادةً على قلب الليمون بين البرمجة مفتوحة المصدر واثنين من التطبيقات وبرامج التشغيل المقيدة.

تعارض فيدورا ذلك ، حيث تقدم فقط تطبيقات البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر وبرامج التشغيل ، مما يجعل هذا وسيلة نقل يجب على الجميع تجربتها. وأيضًا ، ما هو المكان الأفضل لمحاولة إطار عمل آخر بخلاف الجهاز الظاهري؟


5.توزيعة لينوكس - مانجارو لينكس  Manjaro Linux


يعد إطار عمل Linux خفيف الوزن مثاليًا لعدد كبير من الأغراض ، ويعتمد Manjaro على Arch Linux ويتم ترقيته لإطارات 32 قطعة و 64 قطعة. بينما يصعب إعداد Arch ، فإن Manjaro أكثر وضوحًا. ومع ذلك ، لاحظ أنه لا يعادل توزيعات Linux الأخرى تمامًا. هناك بنية أقل للتجربة ، مما يعني أنه يُسمح لك بترتيب إطار العمل الخاص بك على النحو الذي تراه مناسبًا.

لديك فرصة لاختيار حالة منطقة العمل ، والإدارات التي يجب تقديمها ، والتطبيقات التي يجب تضمينها. يعتبر البعض أن Manjaro و Arch هما الأقرب إلى Linux "الصالح" ، وهو فهم مجاني ومفتوح المصدر.


6. نظام التشغيل الأساسي Elementary OS


إلى جانب حالة منطقة عمل Pantheon المبهرة ، فإن نظام التشغيل الأساسي ليس خفيفًا بشكل خاص. بنفس الطريقة مثل التوزيعات الأخرى ، فإنه يعتمد على Ubuntu. إذن ما الذي يجعل الأمر يستحق تقديمه على جهاز افتراضي؟

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، هذا تشتت يعرض درجة بالضبط ما يمكن تصوره مع Linux. إلى جانب منطقة العمل المذهلة ، فإن نظام التشغيل البدائي له تطبيقاته الخاصة ، وليس من الصعب استخدامه ، وهو مدين بالكثير لنظام التشغيل macOS. مع عدم وجود أي انقطاعات تقريبًا ومثالي للربحية ، يعد نظام التشغيل البدائي مثاليًا لتقديمه على VirtualBox أو VMware.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    –>