القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات التشغيل لعبة overwatch : تحميل و معلومات , مستجدات

تحميل لعبة overwatch

متطلبات التشغيل  لعبة overwatch : تحميل و معلومات , مستجدات

 Overwatch هي لعبة إطلاق نار جماعية ملونة تتميز بأبطال أقوياء ومتنوعين. استكشف العالم وتعاون مع فريق وسيطر على الأهداف في معارك 6 ضد 6 المبهجة.عندما تدخل لعبة Overwatch ، ستحتاج إلى اختيار بطل. تم تطويرها ونشرها بواسطة Blizzard Entertainment . نظام التشغيل Windows و PlayStation 4 و Xbox One  . تؤكد اللعبة على التعاون بين الفئات المختلفة التي تمثلها شخصيات مختلفة لكل منها قدراتها وخصائصها الخاصة.

هناك الكثير من الطرق للعب Overwatch. نوصيك بالبدء بالبرنامج التعليمي لتعلم أساسيات اللعبة. بعد ذلك ، ستتيح لك القائمة الرئيسية الوصول إلى العديد من أوضاع اللعبة.

 قم بإنشاء ألعاب مخصصة متطورة باستخدام أدوات البرمجة الفريدة المتاحة لك. ضع القواعد وأنشئ لعبة وشاركها مع المجتمع بأكمله!

كل يوم يجلب نصيبه من اللاعبين الاستثنائيين إلى Overwatch ؛ يمكنك الآن مكافأتهم كما ينبغي! عندما تنتهي اللعبة ، راجع قائمة اللاعبين في كل فريق ووصي أولئك الذين ساهموا في اللعبة بطريقة إيجابية. العالم بحاجة إلى أبطال: ساعدهم في التعرف على أنفسهم!

قصة لعبة Overwatch : 

تدور أحداث قصة Overwatch في عالم مستقبلي جديد (على وجه التحديد عام 2077) ، بعد 30 عامًا من حل حرب شملت الروبوتات والبشر (التي حدثت عام 2047 واستمرت حوالي 3-4 سنوات). سنوات) ، تسمى أزمة أومنيوم. في الواقع ، اشتبك المعسكران في أعقاب إعادة تنشيط Omniums (مجمعات صناعية مستقلة حيث تم تصنيع Omniacs) التي شنت حملة عسكرية واسعة ضد الإنسانية. خلال هذه الفترة تم إنشاء منظمة Overwatch ، بهدف القضاء على التهديد الذي يشكله المتمردون Omniacs. ومع ذلك ، على الرغم من نجاح التدخل ، بدأت الشكوك حول الفساد تحوم حول الوكالة وأدت إلى حلها في عام 2072. بعد انفجار المقر والوفاة المفترضة للقائد العام للقوات المسلحة جاك موريسون ، قامت وحدة تم تخفيض الوكلاء تمامًا إلى لا شيء. لكن العالم ونستون ، بعد تعرضه للهجوم من قبل منظمة La Griffe الإجرامية ، استدعى أعضاء Overwatch السابقين بعد 5 سنوات من التفكك ، ويحاول اليوم إعادة بناء عائلة الأبطال القدامى.

متطلبات تشغيل لعبة Overwatch :

إذا كنت تتساءل عما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تحميل Overwatch والبدء في تفجير المنافسة في King’s Row أو Hollywood ، فكل ما عليك فعله هو إجراء اختبار متطلبات نظام Overwatch.

فيما يلي متطلبات نظام Overwatch (الحد الأدنى)
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3 أو AMD Phenom X3 8650
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8/10 64 بت (أحدث حزمة خدمة)
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 460 أو ATI Radeon HD 4850 أو Intel HD Graphics 4400
  • PIXEL SHADER: 4.0
  • VERTEX SHADER: 4.0.0
  • مساحة القرص المجانية: 30 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 768 ميجا بايت
المتطلبات الموصى بها Overwatch
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5 أو AMD Phenom II X3 ، 2.8 جيجاهرتز
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8/10 64 بت (أحدث حزمة خدمة)
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 660 أو ATI Radeon HD 7950
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • مساحة القرص المجانية: 30 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 2 جيجا بايت
الحد الأدنى من متطلبات النظام لـ Overwatch أمرًا مهمًا للقدرة على تشغيل Overwatch بإطارات يمكن تمريرها في إعدادات منخفضة. تشبه متطلبات النظام الخاصة بها Embark و Nascar Heat 3 وهي واحدة من الجواهر النادرة للعبة التي تدعم رسميًا Intel HD Graphics 4400 وما فوق. تم تعيين الحد الأدنى لمتطلبات GPU لـ Overwatch في GeForce GTX 460 ، و Radeon HD 4850 ، و Intel HD Graphics 4400. تعد GeForce GTX 460 هي أقوى 67 وحدة معالجة رسومات Nvidia ويمكنها بالفعل تشغيل ما يقرب من 80٪ من الألعاب الحديثة اليوم! وحدة المعالجة المركزية Core i3 أو Phenom X3 8650 هي الحد الأدنى من وحدات المعالجة المركزية التي ستمكن الكمبيوتر من تشغيل Overwatch. إذا كنت ترغب في تحريك الرسومات لأعلى أثناء التكبير مع إعداد Widow لهذه الصورة في الرأس ، يحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى اجتياز اختبار متطلبات النظام الموصى به.

متطلبات النظام الموصى بها لـ Overwatch أعلى قليلاً من الحد الأدنى من المواصفات المذكورة أعلاه. قامت Blizzard بتعيين متطلبات بطاقة الفيديو الموصى بها في Nvidia GeForce GTX 660 و ATI Radeon HD 7950. تدعم كلتا البطاقتين Pixel و Vertex Shader 5.0 ولديهما 2 جيجابايت من VRAM. يحتاج الكمبيوتر أيضًا إلى 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للنظام ، ولكن إذا كان لديك أكثر من ذلك ، فلا بأس بذلك أيضًا. لاجتياز اختبار وحدة المعالجة المركزية ، يجب أن تكون وحدة المعالجة المركزية لديك على الأقل بنفس قوة معالج Intel Core i5 أو AMD Phenom II X3 مع سرعة ساعة تبلغ 2.8 جيجاهرتز. سيتم تشغيله على أي نظام تشغيل 64 بت مع أحدث حزمة خدمة.

تحميل لعبة Overwatch

تعد Blizzard’s Overwatch واحدة من أشهر ألعاب الرماية في السوق حاليًا ولا تزال تقدم محتوى جديدًا باستمرار. عندما تم إصدار اللعبة في البداية في 24 مايو 2016 ، لم يكن هناك سوى 21 بطلًا قابلاً للعب ، ولكن منذ ذلك الحين تمت إضافة تسعة أبطال آخرين إلى المجموعة. حتى أن بعض الأبطال الذين يمكن لعبهم ، مثل Zarya و Tracer . تتميز لعبة Overwatch ، مطلق النار متعدد اللاعبين في Blizzard ، بأهداف بسيطة ولكن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشخصيات الغريبة التي تضيف طبقة من التعقيد ، من عالم غوريلا إلى محترف StarCraft 2

رابط التحميل لعبة Overwatch



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    –>