القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تشغيل فيديو يوتوب في خلفية الهاتف (حتى مع إغلاق الشاشة)

كيفية تشغيل فيديو يوتوب YouTube في الخلفية

كيفية تشغيل فيديو يوتوب في خلفية الهاتف(حتى مع إغلاق الشاشة)

هل تريد الاستماع إلى مقاطع فيديو بوتوب في الخلفية وانت تتصفح التطبيقات او المواقع  أو شاشتك مغلقة؟ إليك كيفية القيام بذلك على الاندرويد و الايفون .

تتمثل إحدى العوائق الرئيسية لتطبيقات الاندرويد و الايفون الافتراضية في اليوتوب  YouTube في أنه لا يمكنك متابعة تشغيل الصوت عند إيقاف تشغيل الشاشة ، كما هو الحال مع تطبيقات الموسيقى والبودكاست. لحسن الحظ ، هناك طرق للاستمرار في تشغيل YouTube دون عمل روت جهازك أو إنفاق الأموال.


يعد الكثير من محتوى YouTube (مثل الموسيقى المخصصة والمحاضرات وما شابه ذلك) مناسبًا جيدًا للتشغيل في الخلفية ، حيث لا يفوتك الكثير من الفيديو المصاحب. سنوضح لك كيفية الاستمرار في تشغيل YouTube في الخلفية انت تتصفح التطبيقات او المواقع  أو شاشتك مغلقة .

في الوقت الحالي ، هذه هي أكثر الطرق موثوقية للاستمتاع بمحتوى YouTube في الخلفية مع إيقاف تشغيل الشاشة.

كيف تشغل  اليوتيوب مع  شاشة مغلقة: خيارات مجانية

إذا كنت لا ترغب في إنفاق أي شيء ، فجرب هذه الطرق المجانية لتشغيل YouTube مع إيقاف تشغيل الشاشة.

  • تشغيل  اليوتيوب مع الشاشة مغلقة لأجهزة الاندرويد مع  Firefox و Google Chrome

متصفحات Android مثل Google Chrome و Firefox هي طرق قوية لتشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية. يمكنك إما تصفح الفيديو على YouTube عبر هذه المتصفحات ، أو الانتقال إليها مباشرة من تطبيق YouTube الخاص بك.


بالنسبة للطريقة الأولى ، انتقل إلى youtube.com في متصفحك ، ثم ابحث عن مقطع فيديو تريد الاستماع إليه. عندما يظهر الفيديو ، انقر فوق رمز القائمة (في الزاوية العلوية اليمنى من Chrome ، أو أسفل يسار Firefox) واضغط على خيار موقع سطح المكتب لإعادة تحميل الفيديو في وضع سطح المكتب.

تشغيل  اليوتيوب مع الشاشة مغلقة  للاندرويد


بمجرد بدء تشغيل الفيديو في هذا الوضع ، ما عليك سوى إيقاف تشغيل الشاشة لمواصلة الاستماع إليه مثل بودكاست أو كتاب صوتي.


إذا وجدت مقطع فيديو تريد تشغيله في تطبيق YouTube بالفعل ، فانقر على خيار المشاركة أسفل الفيديو وانسخ الرابط الخاص به عن طريق النقر على خيار نسخ الرابط. بعد ذلك ، افتح المتصفح والصق الرابط المنسوخ في شريط البحث لتحديد موقع الفيديو. بمجرد تحميل صفحة الفيديو ، اتبع العملية المذكورة أعلاه لتشغيل الفيديو في الخلفية باستخدام وضع سطح المكتب .


لتجنب تغيير الفيديو في كل مرة ينتهي فيها ، حاول إنشاء قوائم تشغيل على حساب YouTube الخاص بك ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في متصفح هاتفك المحمول لتشغيل مقاطع الفيديو هذه على التوالي.


تحميل: Google Chrome لنظام Android 


  • تشغيل  اليوتيوب مع الشاشة مغلقة بالنسبة إلى الايفون  أو الايباد  : Safari

لسوء الحظ ، لا يؤدي استخدام Firefox أو Google Chrome على نظام التشغيل iOS إلى تكرار نفس ميزة تشغيل الصوت. على الرغم من أنهم يقومون بتشغيل الفيديو الخاص بك لبعض الوقت (إذا كررت العملية المذكورة أعلاه على جهاز iPhone الخاص بك) ، يتوقف الفيديو في مرحلة ما.


لحسن الحظ ، يتمتع متصفح Apple المدمج ، Safari ، بهذه الوظيفة. تختلف الطريقة قليلاً عما تفعله في Firefox أو Chrome لنظام Android.


افتح Safari وانتقل إلى موقع YouTube على الويب عن طريق كتابة youtube.com في شريط العناوين. تأكد من أن Safari لا يوجهك إلى تطبيق YouTube ، وهو ما قد يفعله. عندما تكون على موقع YouTube على الويب ، افتح الفيديو الذي تريده واضغط على زر AA في وحدة تحكم البحث في Safari. في القائمة المنسدلة ، انقر فوق خيار طلب موقع سطح المكتب وقم بتشغيل الفيديو. تضمن هذه الطريقة أنه يمكنك الاستماع إلى مقاطع فيديو YouTube مع إيقاف تشغيل الشاشة. 

تشغيل  اليوتيوب مع الشاشة مغلقة بالنسبة إلى الايفون  أو الايباد


كبديل ، يمكنك نسخ رابط الفيديو من تطبيق YouTube ولصقه في Safari ، مع تكرار العملية الأخرى المذكورة أعلاه لنظام Android.


في كلتا الحالتين ، بمجرد تحميل الفيديو الخاص بك ، قم بإيقاف تشغيل الشاشة. سيتوقف تشغيل الفيديو الخاص بك ، لكن لا تقلق! ما عليك سوى فتح مركز التحكم (مرر لأسفل من الزاوية العلوية اليمنى على طرازات iPhone باستخدام Face ID ، أو اسحب لأعلى من أسفل الشاشة إذا كان iPhone الخاص بك يحتوي على زر الصفحة الرئيسية) ، وسترى خيارات لتشغيل الفيديو والتحكم حجمه وتشغيله.


اضغط على زر التشغيل ، وسيستمر تشغيل الصوت. يمكنك الآن إيقاف تشغيل شاشتك لمتابعة الاستماع إليها.


الخيار المدفوع للحفاظ على تشغيل YouTube في الخلفية

إذا كنت ترغب في صرف بعض النقود ، فيمكنك تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية عبر تطبيق YouTube الافتراضي. هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر موثوقية ، لأنها الحل الرسمي.


  • يوتيوب بريميوم

YouTube Premium ، المعروف سابقًا باسم YouTube Red ، هو اشتراك مدفوع في YouTube. تبلغ تكلفة الخدمة 11.99 دولارًا في الشهر. بصرف النظر عن تجربة خالية من الإعلانات ، يمنحك هذا أيضًا خيار الاستماع إلى مقاطع الفيديو مع إيقاف تشغيل الشاشة أو أثناء استخدام تطبيقات أخرى ، وحتى تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا.


يمنحك الاشتراك في YouTube Premium أيضًا إمكانية الوصول إلى YouTube Music Premium ، وهي خدمة بث تتنافس مع Spotify وما شابه. إذا كنت مستخدمًا كثيفًا على YouTube ولا تستخدم خدمة بث موسيقى أخرى حتى الآن ، فهذه قيمة رائعة ، نظرًا لأن معظم خدمات بث الموسيقى الأخرى تكلف 10 دولارات شهريًا ولا تتضمن أي مزايا على YouTube.


لقد نظرنا في ما يجب مراعاته بشأن YouTube Premium قبل اتخاذ قرار بشأن الاشتراك من عدمه. الآراء مختلطة حول الخدمة ، لكنها بالتأكيد طريقة سلسة للاستماع إلى مقاطع فيديو YouTube في الخلفية .


بمجرد الاشتراك في YouTube Premium ، يمكنك الاستمرار في تشغيل مقاطع الفيديو عند التبديل إلى تطبيق آخر أو تصغير YouTube. سيعمل هذا في أي مكان قمت بتسجيل الدخول فيه باستخدام حساب Premium الخاص بك.


بدائل أخرى لتشغل اليوتيوب مع  شاشة مغلقة :

إذا لم يناسبك أي مما سبق ، فهناك بعض الطرق الأخرى للاستماع إلى YouTube في الخلفية. إنها ليست سلسة ، ولكنها قد تستحق نظرة حسب احتياجاتك.


 تتضمن إحدى الطرق تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى ملف MP3 للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. يمكنك أيضًا استخدام أداة تنزيل الفيديو من موقع الويب لتنزيل مقاطع فيديو YouTube والاستمتاع بها على راحتك.


بالاضافة انه من خلال تحويل وتنزيل مقاطع فيديو YouTube كملفات MP3 ، يمكنك الاستماع بقدر ما تريد دون إضاعة أي بيانات. كما سةف تشاهد اسفله لافضل المحولات اليوتوب الى MP3 . يمكنك قراءة  كيفية التحقق  إذا كان الفيديو محميًا بحقوق الطبع والنشر .

 أفضل محولات الموسيقى من YouTube إلى MP3 .

  1. Peggo: Peggo هي أداتنا المفضلة في هذه القائمة لأنها توفر ميزات فريدة: بمجرد لصق عنوان URL لفيديو YouTube ، يتم نقلك إلى صفحة تحرير حيث يمكنك تخصيص ما تريد التقاطه.
  2. Vubey: Vubey هو الوصيف القوي لـ Peggo لأنه ليس سهل الاستخدام فحسب ، ولكنه يمنحك خيارًا في الجودة التي يجب أن تكون عليها MP3 الناتجة: منخفضة (64 كيلو بت في الثانية) ، متوسطة (128 كيلو بت في الثانية) ، جيدة (192 كيلو بت في الثانية) ، عالية (256 كيلوبت في الثانية) ، والأعلى (320 كيلوبت في الثانية).
  3. YoutubeMp3HQ: هناك شيء واحد يقدمه YoutubeMp3HQ لا يقدمه أي محول آخر في هذه القائمة ، وهو خيار تنزيل ملف الصوت المحول بتنسيقات AAC و M4A و WAV بالإضافة إلى تنسيق MP3 في كل مكان.
  4. Flvto: باستخدام Flvto ، ما عليك سوى نسخ عنوان URL لفيديو YouTube ولصقه في المربع وتحديد خانة الاختيار للموافقة على الشروط والأحكام. بعد ذلك ، حدد نوع التحويل الذي تريده: MP3 أو MP4 أو MP4 HD أو AVI أو AVI HD.
  5. Vid2Mp3: Vid2Mp3 يفتقر إلى الميزات ولكنه يسود في الملاءمة. ما عليك سوى نسخ ولصق عنوان URL لأي مقطع فيديو على YouTube في المربع والنقر فوق انتقال. ولكن تأكد أولاً من تمكين خانة الاختيار الموافقة على شروط وأحكام الموقع.
  6.  Ytmp3.Cc: مثل Vid2Mp3 ، يعد ytmp3.cc بسيطًا كما يأتي. الصق عنوان URL للفيديو وانقر على تحويل. لا توجد خيارات للعبث بها. لا توجد قرارات يجب اتخاذها. نقرة واحدة وجاهزة للانطلاق. وهو يدعم تحويلات MP3 (الصوت) و MP4 (الفيديو).

مراقبة  بيانات الانترنت في  الجوال الخاصة بك

بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه ، فإن تشغيل مقاطع فيديو YouTube يستهلك بيانات الجوال ، سواء في الخلفية أو في المقدمة. لذلك ما لم يكن لديك حزمة بيانات سخية ، استخدم هذه الميزة باعتدال أو فقط عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi.


تتمثل الفكرة الذكية في بدء تشغيل الفيديو على شبكة Wi-Fi ، ثم الانتظار حتى يتم تخزينه مؤقتًا لبضع دقائق قبل الخروج. هذا يمكن أن يوفر لك بيانات قيمة. ضع في اعتبارك أيضًا خفض جودة الفيديو - نظرًا لأنك تستمع فقط إلى الصوت ، فلن تمانع في الفيديو المحبب


خلاصة 


تميل Google إلى اتخاذ إجراءات صارمة ضد تطبيقات YouTube التابعة لجهات خارجية والتي تعزز وظائفها. لذلك حتى إذا وجدت تطبيقات الطرف الثالث هذه ، فهي غير موثوقة. يمكنك مشاهدة ايضا  افضل مواقع التحميل  صور وفيدوهات بدون حقوق النشر.

في الوقت الحالي ، هذه هي أكثر الطرق موثوقية للاستمتاع بمحتوى YouTube في الخلفية مع إيقاف تشغيل الشاشة. لا تنس أن هناك أماكن أخرى لمشاهدة YouTube أيضًا.

المصادر : 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    –>