القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات التشغيل و تحميل لعبة Rocket League الموسم الثاني

تحميل لعبة Rocket League

متطلبات التشغيل و تحميل لعبة Rocket League الموسم الثاني 

Rocket League لعبة الحركة والرياضة ،إنها "كرة القدم بالسيارات" تغمرك Rocket League في مباريات الساحة حيث سيكون هدفك هو تسجيل الأهداف. يمكنك تطوير تكتيكات مختلفة ، إما تجنب هجمات اللاعبين الأعداء للتسجيل ، أو تدمير الدفاع.

Rocket League هي لعبة فيديو رياضية خيالية ، تم تطويرها بواسطة Psyonix ("كرة القدم بالسيارات"). ذلك تتميز بوضع لعبة تنافسي يعتمد على العمل الجماعي وتفوق المناورات. يعمل اللاعبون مع فريقهم لتقديم الكرة في الملعب ، وتسجيل الأهداف في شباك خصومهم.

Rocket League هي لعبة تقنية تتضمن براعة عالية المستوى وأسلوب لعب سريع الخطى. في حين أن أحد العناصر الأكثر ترحيباً في اللعبة هو سهولة الوصول والإلمام بها . الرياضة التقليدية (كرة القدم) ، أفضل اللاعبين متقدمون للغاية وقد قاموا بضبط آلياتهم.

تجمع Rocket League بين كرة القدم (وكرة السلة والهوكي) والسيارات التي تعمل بالتحكم عن بعد والتي تعمل بالصواريخ. يمكنك القيادة على الجدران ، والقيام بقلبات الركل والطفو في الجاذبية المنخفضة - تمامًا كما لو كنت تقود بشكل طبيعي. لبدء وضع الكرات في الشبكات . 

أطلقت شركة Psyonix، Inc. في الأصل لعبة كرة القدم عالية الأوكتان في 7 يوليو 2015 ، وقد حققت نجاحًا فوريًا على الكمبيوتر الشخصي! تندرج ضمن فئة الألعاب "سهلة التعلم وصعبة الإتقان" مع غطاء مهارة عالي بجنون يشبه ألعاب MOBA الشهيرة مثل DOTA 2 أو RTSs مثل StarCraft 2. Rocket League هي التكملة  لأول لعبة Psyonix اللعبة الرئيسية ، Supersonic Acrobatic Rocket-Powered Battle-Cars ، والتي للأسف لم تحصل على أكبر التقييمات خلال وقتها على PS3. وسرعان ما أدى النجاح الذي شهدته على الكمبيوتر الشخصي إلى قيام Psyonix بنقل الضربة متعددة اللاعبين إلى Xbox One و PlayStation 4 و Nintendo Switch .

كيف يتم لعب لعبة Rocket League

يبدأ كل فريق في الاتجاه المعاكس . جوانب المجال ، إم افريق أزرق أو برتقالي. عندما يبدأ الموقت ، يتسابق اللاعبون ليكونوا أول من ضرب الكرة بهم لان. بمجرد أن تلعب الكرة ، فإن الساعة تنتهي حتى الفريق عشرات عن طريق ضرب الكرة في هدف الفريق المنافس ، وفي أي نقطة عودة اللاعبين إلى بدأ المواقف وكرر هذه العملية حتى نفاد الوقت. الفريق صاحب أكبر عدد من الأهداف في النهاية من التنظيم يفوز. إذا كان هناك تعادل ، تلعب الفرق فترات من الوقت الإضافي حتى يتم تحديد الفائز. 


ما يجعل Rocket League مختلفًا عن Soccer هو منافسيها: السيارات التي تعمل بالطاقة الصاروخية.  اختر سيارتك قبل كل لعبة ، ولديك خيارات تخصيص متنوعة. خلال اللعبة ، السيارات كسب "دفعة" من خلال القيادة فوق الدوائر المضاءة في الميدان ، ويمكن "الطيران" من خلال الجمع بين التعزيز والقفز.


يتوج كل عام من Rocket League Esports في Rocket League سلسلة البطولة. أفضل الفرق من أوروبا وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا ، وأمريكا الجنوبية تتنافس للحصول على أكثر من 1000000 دولار في الجوائز ولهم أصبحوا أبطال العالم. للوصول إلى هذه النقطة ، يجب على الفرق يثبتوا أنفسهم على مدار التصفيات والبطولات والمواسم في مناطقهم المحلية. 

يمكنك ايضا تحميل اللعبة الرائعة تحميل لعبة  The Witcher 3: Wild Hunt


متطلبات تشغيل لعبة Rocket League الموسم الثاني :

فيما يلي متطلبات نظام Rocket League (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: 2.4 جيجا هرتز ثنائي النواة
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 أو أحدث
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 260 أو ATI 4850
  • PIXEL SHADER: 4.0
  • VERTEX SHADER: 4.0.0
  • مساحة القرص الحرة: 5 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 512 ميجا بايت

المتطلبات الموصى بها لدوري الصواريخ Rocket League

  • وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: 2.5 + جيجاهرتز رباعي النواة
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 أو أحدث
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 660 أو أفضل ، ATI 7950 أو أفضل
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • مساحة القرص الحرة: 5 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 2048 ميجا بايت

ستحتاج إلى Intel Core 2 Quad Q6600 / APU A6-3600 Quad-Core و GeForce GTX 660 / Radeon HD 7950. إنها واحدة من أفضل الألعاب متعددة اللاعبين على الكمبيوتر. تم التحديث في 19 يوليو 2019: تقيم Rocket League حدث Double XP في نهاية هذا الأسبوع! لم تتغير متطلبات النظام منذ إطلاقه ، لذا يمكن للاعبين العائدين تشغيله على الفور ، ولكن بالنسبة للاعبين الجدد ، يجب أن تكون بطاقة الفيديو الخاصة بك على الأقل GeForce GTX 260 أو Radeon HD 4850.


من المهم إلقاء نظرة على الحد الأدنى من متطلبات النظام إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل Rocket League. لحسن الحظ بالنسبة للاعبي الكمبيوتر الشخصي ، فإن الحد الأدنى من مواصفات لعبة Rocket League هو في الواقع في الجانب السفلي مقارنةً بألعاب أخرى متعددة اللاعبين مثل PUBG و FIFA 19. هذه إحدى مزايا لعبة قديمة لا تزال شائعة - تظل متطلبات اللعبة كما هي بينما جديدة.

مشاهدة ايضا تحميل لعبة overwatch : متطلبات التشغيل , معلومات , مستجدات

تحميل لعبة  Rocket League

بمجرد أن يجتاز جهاز الكمبيوتر الخاص بك متطلبات النظام لـ Rocket League ، فقد حان الوقت لزيادة سرعة تلك المحركات . 

هام جدا  سوف تقوم الشركة باصدار نسخة مجانية اصلية يوم 23/09 

سارع بحجز نسختك من هنا  لعبة  Rocket League


المصادر : 

الموقع الرسمي لروكيت ليغ Rocket League 

موسوعة ويكيبديا عبر موضوع ل Rocket League

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

–>