القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات التشغيل The Witcher 3: Wild Hunt: تحميل, معلومات

تحميل لعبة  The Witcher 3 Wild Hunt

متطلبات التشغيل The Witcher 3: Wild Hunt: تحميل, معلومات 

The Witcher 3 هي لعبة Action-RPG تجري في عالم مفتوح. الحلقة الثالثة من المسلسل الذي يحمل نفس الاسم ، مستوحاة من كتب الفنان البولندي أندريه سابكوفسكي ، يروي هذا التأليف نهاية قصة جيرالت دي ريف.  على عكس الألعاب السابقة ، تدور أحداث The Witcher 3 في عالم مفتوح متعدد المناطق ، يضم أكثر من 100 ساعة من المحتوى. 

 ذكرت العديد من المقالات المبكرة أن المطورين خططوا لأن يكون لديهم عالم مفتوح مشابه لعالم Skyrim ، ولكن أكبر بنسبة 20٪. سارع المطورون إلى الإشارة إلى أنه على الرغم من وجود الكثير مما يستحق التقدير في مفهوم Bethesda للعالم المفتوح ، إلا أنهم كانوا يبذلون أيضًا جهدًا لعدم تكرار ما اعتبروه عيوبًا في اللعبة. كما هو الحال مع الألعاب السابقة ، ستؤثر عواقب أفعال Geralt على كيفية تقدم السرد. تم تصميم اللعبة باستخدام REDengine 3 الجديدة وتم تصميمها مع وضع ملاحظات اللاعبين من عشاق ألعاب Witcher السابقة في الاعتبار. 

 تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي من القرون الوسطى ، وتتبع خطى الساحر Geralt of Rivia ، صياد الوحوش الذي تعرضت ابنته بالتبني ، Ciri ، للتهديد من قبل Wild Hunt. تمت الإشارة إلى محتوى الكتب التي كتبها Sapkowski ، لكن الحبكة جديدة وتقدم استنتاجًا للثلاثية التي بدأت مع اللعبة الأولى ، التي تم إصدارها قبل ثماني سنوات. على عكس الجزأين الأخريين في السلسلة ، تدور أحداث The Witcher 3 في عالم مفتوح باستخدام رواية القصص من منظور شخص ثالث ، وتركز على استخدام مهارات Geralt القتالية والمخبرية لتنفيذها العقود واستكشاف البيئة. كل هذا يحدث كجزء من مهمة رئيسية متعددة الفروع ، والتي يمكن حلها لـ 36 نهاية مختلفة ، والعديد من المهام الجانبية .


قصة لعبة  The Witcher 3: Wild Hunt 

العالم في حالة من الفوضى. الهواء مليء بالتوتر ودخان القرى المحترقة. ضربت إمبراطورية نيلفجارد المخيفة مرة أخرى ، مدمرة الممالك الشمالية التي لا حول لها ولا قوة. لقد ذهب الآن الأقوياء الذين حاولوا استخدام Geralt لتحقيق مكاسبهم الخاصة. في هذه الأوقات المضطربة ، لا يمكن لأحد أن يقول ما يخبئه الحظ ، ومن سيحقق السلام في العالم ومن الذي يسببه فقط البؤس. لكن تظهر قوة أكثر قتامة وفتكا.

يفشل الرجال والنساء الصغار الذين يقودون الجيوش المطلية بالقصدير في فهم أن صراعهم هو لعبة أطفال مقارنة بـ Wild Hunt ، التهديد الدنيوي الآخر الذي يلوح في الأفق الآن. هؤلاء الدراجون الطيفيون المروعون عانوا البشرية على مر العصور ، وجلبوا البؤس إلى العالم. هذه المرة ، يبحث Wild Hunt عن شخص واحد على وجه الخصوص: الشخص الوحيد الذي منحه المصير نفسه لـ Geralt ، الروح الواحدة التي يعتبرها Geralt من الأقارب.


يمكنك ايضا مشاهدة موضوعنا السابق جول اللعبة الرائعة  overwatch

متطلبات تشغيل لعبة The Witcher 3: Wild Hunt 

فيما يلي متطلبات تشغيل The Witcher 3: Wild Hunt - إصدار لعبة العام (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel CPU Core i5-2500K 3.3 جيجاهرتز / AMD CPU Phenom II X4 940
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت
  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 أو 64 بت Windows 8 (8.1) أو 64 بت Windows 10
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GPU GeForce GTX 660 / AMD GPU Radeon HD 7870
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • مساحة القرص المجانية: 35 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 2048 ميجا بايت

The Witcher 3: Wild Hunt - المتطلبات الموصى بها لإصدار لعبة العام

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel CPU Core i7 3770 3.4 جيجاهرتز / وحدة المعالجة المركزية AMD AMD FX-8350 4 جيجاهرتز
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 أو 64 بت Windows 8 (8.1) أو 64 بت Windows 10
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GPU GeForce GTX 770 / AMD GPU Radeon R9290
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • مساحة القرص المجانية: 35 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 2048 ميجا بايت
حد الأدنى لمتطلبات النظام لـ The Witcher 3: Wild Hunt شبيهة جدًا بمتطلبات نظام Praey for the Gods. على مستوى بطاقة الفيديو ، يوضح CD Projekt Red أنك بحاجة على الأقل إلى GeForce GTX 660 أو Radeon HD 7870. لسوء الحظ ، لا توجد أي طرازات من Intel HD Graphics مدعومة رسميًا من قبل المطورين. حتى متطلبات وحدة المعالجة المركزية هي نفسها تمامًا لـ The Witcher 3: Wild Hunt و Praey for the Gods - هناك حاجة فقط إلى Core i5-2500K أو Phenom II X4 940 لاجتياز الحد الأدنى من الاختبار. على مدار التطوير المستمر بعد الإصدار ، ظلت متطلبات النظام كما هي من خلال جميع DLCs. بالإضافة إلى متطلبات الأجهزة العادية ، يحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا إلى 6 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.

كل إطار للرسوم المتحركة بجهاز كمبيوتر يجتاز المواصفات الموصى بها والتي تزيد بنسبة 10٪ فقط عن الحد الأدنى من المتطلبات. بالنسبة لوحدة معالجة الرسومات ، تحتاج جهازك على الأقل إلى GeForce GTX 770 أو Radeon R9290. بشكل أساسي ، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه اجتياز اختبار المتطلبات هذا ، فمن المرجح أن يتجاوز 90٪ من الحد الأدنى لمتطلبات أي لعبة ، و 80٪ من المتطلبات الموصى بها لهم. نماذج وحدة المعالجة المركزية الضرورية التي ستجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك باللون الأخضر هي Core i7-3770 و AMD FX-8350 بسرعة ساعة تبلغ 4.0 جيجاهرتز.



تحميل لعبة The Witcher 3: Wild Hunt 

ظهرت لعبة The Witcher 3: Wild Hunt مؤخرًا في قائمة أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي على PCGamesn جنبًا إلى جنب مع ألعاب أخرى مثل XCOM 2 و PUBG. في وقت كتابة هذا المقال . 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    –>