القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح مهمة قبل شراء البلاي ستيشن PS 5

نصائح مهمة قبل شراء البلاي ستيشن PS 5


نصائح مهمة قبل شراء البلاي ستيشن PS 5

من المغري اختيار وحدة تحكم ألعاب جديدة عند الإطلاق أو بعد فترة وجيزة ؛ كونك من أوائل من يفحصون كل شيء عندما يكون جديدًا فهذا مثير. ولكن قبل أن تخرج وتنفق مئات الدولارات على البلاي ستيشن PlayStation 5 ، يجب أن تسأل نفسك ما إذا كانت هذه هي الخطوة المناسبة لك.


لسنا هنا لنحبط عزيمتك عن شراء PS5. من الممتع شراء وحدة تحكم عند الإطلاق ، وهناك الكثير من الألعاب الرائعة التي تم الإعلان عنها قريبًا على وحدة التحكم. ولكن قبل شراء البلاي ستيشن PS 5، ضع في اعتبارك النقاط أسفله للتقرير ما إذا كان من الأفضل شراء واحدة على الفور.


1. هل انتهيت من لعب ألعاب بلاي ستيشن 4؟


عندما تحصل على PlayStation 5 ، قد تضطر إلى نقل PlayStation 4 الخاص بك من مركز الترفيه لديك لإفساح المجال للنظام الجديد. إذا تطلب ذلك منك فصل PS4 أو تبديل الكابلات باستمرار ، فقد لا ترغب في العودة للعب ألعاب PlayStation 4. PS4 هي موطن للعديد من الألعاب الرائعة. إذا التقطت النظام جزئيًا خلال عمره الافتراضي ، فمن المحتمل أنك لم تتح لك الفرصة لتشغيله


إن امتلاك الكثير من ألعاب PS4 للعب يعني أنه يمكنك الاستمتاع بألعاب رائعة لشهور أو حتى سنوات قبل أن تحتاج إلى الترقية إلى PS5. لا تزال هذه الألعاب القديمة قابلة للعب بشكل مثالي حتى مع وجود وحدة تحكم جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، مع تقدم ألعاب PS4 في السن ، يمكنك الحصول عليها بخصم مقارنة بألعاب PlayStation 5 الجديدة تمامًا.يمكنك مشاهدة قائمة أفضل ألالعاب في 2020  مع متطلبات تشغيل الالعاب .

هناك عامل آخر يجب أخذه في الاعتبار وهو أن PlayStation 5 متوافق مع الإصدارات السابقة مع جميع ألعاب PlayStation 4 تقريبًا. تؤكد صفحة Sony الخاصة بالتوافق مع الإصدارات السابقة من PS5 أن جميع الألعاب باستثناء عدد قليل منها ستعمل على القرص ورقميًا. ينص أيضًا على أنه يمكنك استخدام وحدات تحكم PS4 لتشغيل ألعاب PS4 على PS5 ، وأن محركات الأقراص الثابتة الخارجية PS4 ستعمل على PS5.


2. هل يمكنك تحمل سعر و مصاريف البلاي ستيشن 5 PS؟


قبل أن تشتري أي شيء ، يجب عليك بالطبع التفكير في السعر. يتوفر PS5 في نموذجين: إصدار قياسي مع محرك أقراص مقابل 500 دولار ، أو نموذج رقمي فقط مقابل 400 دولار. لا أحد منهما رخيص بما يكفي للشراء عند الاندفاع.يمكنك مشاهدة اصدارات سوني 5 PS :أي إصدار من وحدة التحكم تختار .

حتى إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة وحدة التحكم نفسها ، فلا تنس المصاريف الإضافية المرتبطة بالترقية. يأتي PS5 مع حزمة تجريبية تسمى Astro's Playroom ، لكن هذا لن يجعلك مشغولاً لفترة طويلة. كما نعلم أن تكلفة ألعاب الجيل التالي تصل إلى 70 دولارًا ، فإن شراء بعض الألعاب لجهاز PS5 الجديد سيزيد التكلفة الأولية بشكل كبير.

الألعاب ليست هي النفقات الإضافية الوحيدة أيضًا. قد ترغب في ترقية سماعات الرأس الخاصة بك ، أو شراء وحدة تحكم DualSense ثانية متعددة اللاعبين (70 دولارًا) ، أو الحصول على حامل شحن لوحدات التحكم هذه. يجب عليك احتساب هذه في ميزانيتك للنظام أيضًا.


3. هل أنت متحمس لعناوين الإطلاق؟

من الناحية التاريخية ، لم تكن عروض إطلاق وحدة التحكم مثيرة للغاية. عادة ما تكون هناك لعبة واحدة أو اثنتان من الألعاب البارزة التي يتم إصدارها جنبًا إلى جنب مع الألعاب الرياضية السنوية وألعاب الجيل المتقاطع من النظام السابق وألعاب أخرى غير ملحوظة بشكل عام حيث يتعامل المطورون مع الأجهزة الجديدة.

هذا يعني أنك لا تفقد الكثير إذا تخطيت PS5 عند الإطلاق. واحدة من الألعاب البارزة هي Marvel's Spider-Man: Miles Morales ، التي تصل مع وحدة التحكم. ومع ذلك ، تأتي هذه اللعبة أيضًا إلى PS4 ، لذا يمكنك تشغيلها على الأجهزة الحالية.

ألق نظرة على قائمة Wikipedia الخاصة بألعاب PS5 (قم بالفرز حسب تاريخ الإصدار لمعرفة الألعاب التي تحمل عناوين الإطلاق). إذا كان أي منهم يثير حماسك حقًا وكان حصريًا على PS5 ، فقد تكون وحدة التحكم تستحق التشغيل عند الإطلاق. ولكن بخلاف ذلك ، سيكون هناك العديد من الألعاب الجديدة التي سيتم إصدارها خلال الأشهر والسنوات التالية والتي تعتبر أفضل بكثير.يمكنك مشاهدة أفضل الألعاب القادمة لشهر اكتوبر و نونبر ,دجنبر 2020 .


4. يمنحك الانتظار صفقات أفضل قبل شراء البلاي ستيشن PS 5 

يحصل المستخدمون الأوائل على النهاية القصيرة للعصا بعدة طرق. عندما تشتري وحدة تحكم عند الإطلاق ، فإنك تدفع أقصى سعر للحصول على وحدة تحكم بدون إضافات ومجموعة تافهة من الألعاب. إذا كانت هناك أي مشكلات في الأجهزة أو أخطاء عند الإطلاق ، فعليك تحملها.

قارن هذا بشراء وحدة تحكم بعد سنوات قليلة من عمرها الافتراضي. في هذه المرحلة ، من الشائع أن ترى انخفاضًا في الأسعار ، ومراجعة طفيفة تجعل وحدة التحكم أصغر حجمًا وتصلح أي مشكلات في الإصدار الأصلي ، وحزم تقدم بعضًا من أفضل الألعاب التي تم تجميعها. لذلك إذا انتظرت ، يمكنك الحصول على تحسين طفيف وحدة تحكم مقابل أموال أقل تحتوي على الكثير من الألعاب للاختيار من بينها.

قد يكون الانتظار بضع سنوات للحصول على البلاي ستيشن PlayStation 5 أمرًا صعبًا ، حيث تشاهد جميع الألعاب الجديدة التي لا يمكنك لعبها. الأمر متروك لك فيما إذا كان هذا يستحق القفز على الفور أم لا.


5. هل جهاز PlayStation 5 مناسب لك؟


لا تنس أن PlayStation 5 ليس نظام الألعاب الوحيد المتاح. يتم تشغيل وحدات تحكم الجيل التالي من Microsoft ، Xbox Series X و Xbox Series S ، قبل أيام قليلة من إطلاق PS5. ولديك دائمًا خيار كيفية انشاء جهاز كمبيوتر للألعاب قوي يضاهي بلايستيشن 5 .


إذا كنت من محبي PlayStation ، فمن المحتمل أن يكون القرار سهلاً. لكن لا تستبعد الخيارات الأخرى. تعتبر Xbox Series S وحدة تحكم أقل قوة ، ولكنها متوفرة مقابل 300 دولار. إذا كنت تريد ألعاب الجيل التالي على الفور مع إنفاق أقل قدر ممكن ، فقد يكون هذا خيارًا أفضل لك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

–>