القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة سوني تؤكد أن نيتفلكس و تويتش وغيرها متاحة على PS5 عند الإطلاق

شركة سوني تؤكد أن نيتفلكس و تويتش وغيرها متاحة على PS5 عند الإطلاق


 شركة سوني تؤكد أن نيتفلكس و تويتش وغيرها متاحة على PS5 عند الإطلاق


إذا كنت ستستخدم البلاي ستيشن PlayStation 5 لمجرد ممارسة الألعاب فسوف يسعدك أن تفهم أن وحدة التحكم من الجيل التالي من سوني Sony ستدعم عددًا من تطبيقات ترفيهية أكثر شيوعًا عند الإطلاق.- سواء كان ذلك لبث الأفلام والبرامج التلفزيونية على نيتفلكس Netflix أو تشغيل الموسيقى على Spotify او البث على تويتش . 


أكدت شركة سوني  خلال منشور على مدونة البلايتيشن يوم الخميس أن العديد من تطبيقات البث الشهيرة ، بما في ذلك  نيتفلكس و تويتش و ديزني بلاس Apple TV Plus و Amazon Prime Video و Disney Plus و Hulu و Netflix و Peacock و Spotify و Twitch و YouTube ستكون متاحة عند إطلاق PS5 في 12 نوفمبر.يمنكن مشاهدة  أشياء ونصائح مهمة قبل شراء البلاي ستيشن PS 5.


تغيب HBO Max بشكل ملحوظ عن القائمة ، والتي تخوض حاليًا نزاعات تعاقدية مع Amazon و Roku حول تضمين تطبيق البث الجديد على منصاتها وخيارات التلفزيون المدفوع مثل Sling. (قامت سوني Sony بتعبئة منافسها التلفزيوني المدفوع ، PlayStation Vue ، العام الماضي.) ومن المثير للاهتمام ، أن خدمة البث الأنمي Crunchyroll ، المملوكة لشركة أم معادلة مثل HBO ، ستكون متاحة عند الإطلاق  .


تؤكد شركة Sony أن Disney Plus و Netflix و Twitch سيكونون على PS5 عند الإطلاق



بالإضافة إلى ذلك ، أكدت شركة سوني Sony أن الأزرار الأربعة التي لم يتم تمييزها مسبقًا والموجودة على جهاز PS5 Media Remote المخصص ستعمل على تشغيل أزرار تشغيل مخصصة لـ Disney Plus و Netflix و Spotify و YouTube ، كما سترى في الصورة أعلاه. سيتم إطلاق جهاز التحكم عن بعد جنبًا إلى جنب مع PS5 في 12 نوفمبر ، لكنه غير مضمن مع وحدة التحكم. إنه متاح حاليًا كعملية شراء منفصلة بقيمة 30 دولارًا في Target.  بما في ذلك Amazon ، و Best Buy ، و GameStop - يبيعونه أيضًا ، لكنهم نفد المخزون حاليًا.يمكنك مشاهدة بلايستيشن PS 5 | الثمن ,تاريخ الاصدار ,الورقة التقنية ,الالعاب الجديدة  .


مع وصول وحدات تحكم الجيل التالي في غضون أسبوعين فقط ، تُظهر Sony أن وحدة التحكم القادمة الخاصة بها هي مجرد نظام لتشغيل ألعاب الفيديو. يمنحنا تضمين 4 أزرار تشغيل مخصصة لعدد من تطبيقات البث الأكثر شيوعًا - وبالتالي واجهة النظام التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا ، بما في ذلك شاشة رئيسية منفصلة لتطبيقات الترفيه - لمحة أفضل بكثير عن كيفية استعداد مالكي PS5 استخدام الأجهزة يأتي يوم الإطلاق .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    –>