القائمة الرئيسية

الصفحات

أربعة أفلام ممتعة تشبه لعبة AMONG US

أربعة أفلام ممتعة تشبه لعبة AMONG US


 أربعة أفلام ممتعة تشبه لعبة AMONG US 

لطالما كانت الألعاب والأفلام قطعًا مترابطة من الوسائط لسنوات ، واستلهم كلاهما من الآخر بطرق نمت أكثر أهمية مع التقدم التكنولوجي. على الرغم من أن لعبة "AMONG US" هي لعبة استقطاعات اجتماعية مريحة إلى حد ما ، إلا أنه يوجد في الواقع عدد كبير من الأفلام التي تجسد نفس الشعور مثل اللعبة.


إن معظم الأفلام التي لها موضوعات مشابهة لـ "AMONG US" تندرج ضمن أنواع الرعب ، بينما تعتبر "AMONG US " كوميديا اجتماعية. يجب على أي شخص يريد مشاهدة هذه الأفلام أن يعرف على الأقل ما الذي سيشاهدونه. كيفية تحميل لعبة AMONG US مجانًا على الكمبيوتر؟


أفلام  تشبه لعبة AMONG US

يمكن لأي شخص لعب لعبة AMONG US المعجبين أن يطلع على هذه الأفلام لمعرفة من أين حصلت على نكهتها.مع أربعة أفلام ممتعة تشبه لعبة AMONG US 


فيلم THE THINGS 1982 

يبقي The Thing 1982 المشاهدين في حالة تخمين مثل AMONG US يُعد فيلم The Thing ، الذي يُعتبر على نطاق واسع أحد أهم أفلام الرعب التي تم إنتاجها على الإطلاق ، متخبطًا بالفعل خلال إصداره الأولي. ومع ذلك ، فإن فرضيتها تتماشى بشكل أكبر مع لعبة نموذجية من AMONG US .


يتعين على مجموعة من الباحثين في مكان منعزل أن يتشابكوا مع شيء غريب يمكن أن يتخذ مظهر أي منهم. طوال فترة الفيلم ، تخمن الشخصيات ما إذا كان الناس ، أو حتى الحيوانات الأليفة ، من حولهم هم حقًا ما يبدون. إنهم يبتكرون الاختبارات ، ويحاولون تجنب البقاء بمفردهم ، ويأملون ألا يجدون أنفسهم يضطرون إلى محاربة الوحش وجهاً لوجه.


أوجه الشبهAMONG US واضحة. يُترك المشاهدون في حالة تخمين طوال وقت التشغيل ، وهم مرعوبون لأن كائنًا غريبًا يندمج بسلاسة في الطاقم. يمكنك مشاهدة ايضا تحميل لعبة Crash Bandicoot: On the Run على الاندرويد android .


 فيلم (Alien (1979

يجعل فيلم Alien 1979 المشاهدين يخافون من فتحات التهوية مثلAMONG US

ربما يكون Alien هو الفيلم التالي الأكثر شهرة الذي خدش نفس الحكة مثل AMONG US. لديها الاختلاف الواضح في أن الوحش يمكن تمييزه بسهولة عن الطاقم ، لكن هذا لا يمنعه كثيرًا.


محصورًا في سفينة فضاء خانقة ، يبحث الطاقم في كوكب غريب ويتعرض للهجوم من قبل كائن فضائي. يتسلل مرة أخرى إلى السفينة ويختبئ في الفتحات بينما يكبر بما يكفي لبدء انتقاء الطاقم واحدًا تلو الآخر.


حتى مع عدم وجود عنصر عدم اليقين ، فإن Alien رائعة في إبقاء المشاهدين خائفين من أن شيئًا ما ينتظر خلف كل زاوية وشق للقفز والهجوم.


فيلم ليلي سي Lily C.A.T 1987 

Lily C.A.T  1987  يجعلنا نشك في حواسنا مثل AMONG US

يتبع فيلم الأنمي الغامض هذا طاقمًا على متن سفينة فضائية ، حيث يتم تعقبهم بدقة ومهاجمتهم من قبل كائن فضائي متغير الشكل. يبدو الفيلم وكأنه مزيج من كل من The Thing و Alien.


ليلي سي. Lily C.A.T  يشبه AMONG US  كثيرًا لدرجة أنهما يبدوان تقريبًا مرتبطين. ومع ذلك ، مع وجود 35 عامًا تفصل بين هاتين القطعتين من وسائل الإعلام ، من العدل أن نقترح أن أي علاقة بينهما سطحية.


فيلم  Scream 1996

Scream 1996 تجعل المشاهدين لا يثقون بأصدقائهم مثل بيننا

خرج الصراخ بعد أن كان المشطوبون قد وصلوا بالفعل إلى ذروتهم. على الرغم من تأخره لمدة عقد تقريبًا في الحفلة ، تمكنت Scream من صنع اسم لنفسها لكونها مختلفة ، ولكسر صيغة المشرح ، ولامتلاك قدر معين من الوعي الذاتي.


يتبع Scream مجموعة من المراهقين ، كما هو معتاد في أي فيلم مائل ، ولكنه يُحدث تغييرًا كبيرًا في جعل القتلة جزءًا من تلك المجموعة. في ذلك الوقت ، كان القتلة في أفلام السلاشر يميلون إلى أن يكونوا أفراداً متوحشين في كل مكان ، استخدموا قوتهم المطلقة للتغلب على ضحاياهم.


قلبت الصرخة هذا رأسًا على عقب من خلال جعل القتلة مراهقين عاديين ، وحتى أصدقاء للعديد من الضحايا. يتهم الاثنان بكونهما قتلة طوال الفيلم ، لكنهما نجحا في التخلص من الشكوك ، على الأقل لفترة من الوقت.


قد يكون من الصعب الحصول على هذا ، ولكن يمكن العثور عليه عبر الإنترنت مع بعض التنقيب. مثل AMONG US ، يقضي الطاقم وقتًا طويلاً في مناقشة محنتهم ومحاولة حل اللغز المطروح.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

–>