القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مودات GTA San Andreas لتعديل الغرافيك 2020

افضل مودات GTA San Andreas


 افضل مودات GTA San Andreas لتعديل الغرافيك  2020


GTA San Andreas ليست لعبة متطلبة بشكل خاص وفقًا لمعايير اليوم ويجب أن تعمل دون أي عوائق في معظم إعدادات الألعاب. ومع ذلك ، فإن اللاعبين هم من النوع العاطفي ، ويمكن أن يكون التخلي عن جهاز كمبيوتر محمول قديم أو جهاز كمبيوتر مكتبي أمرًا مؤلمًا.


على الرغم من أجهزتهم القديمة ، قد يقرر اللاعبون الاحتفاظ بصديق قديم وما هي أفضل لعبة من 2000s للعب من GTA San Andreas؟ تقدمت اللعبة بشكل جيد بشكل مدهش في جميع الجوانب باستثناء الرسومات.يمكنك مشاهدة ايضا أفضل 5 ألعاب مثل GTA 5 لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة  .


على الرغم من أن اللعبة تتمتع بجاذبية أكبر بكثير من خلال القوام الممتلئ ، والرسوم المتحركة  ، يمكن للاعبين تعديل الرسومات عن طريق إضافة بعض التعديلات لإبقاء الأشياء ممتعة بصريًا.


أفضل مودات  GTA San Andreas لأجهزة كمبيوتر الضعيفة 

على الرغم من أن اللعبة تتمتع بجاذبية أكبر بكثير من خلال القوام الممتلئ ، والرسوم المتحركة  ، يمكن للاعبين تعديل الرسومات قليلاً عن طريق إضافة بعض التعديلات لإبقاء الأشياء ممتعة بصريًا.يمكنك مشاهدة ايضا كيفية لعب GTA 5 على أجهزة الاندرويد عبر Steam Link .


1) مودات  GTA 5 HUD for San Andreas


لا ينبغي أبدًا التقليل من قيمة HUD المصمم جيدًا والتأثير الذي يمكن أن يحدثه على تجربة اللعبة. على الرغم من أن HUD لـ GTA San Andreas هو رمز مبدع ، إلا أنه يمكن القيام به من خلال تجديد يزيل كل الفوضى ويجعل تجربة أكثر سلاسة.


هذا الوضع يفعل ذلك بالضبط ويمنح اللعبة لمسة متميزة تجعلها تبدو وكأنها لعبة تم صنعها في 2010.يمكنك مشاهدة ايضا تحميل PES 2021 للهاتف |  الآن eFootball PES 2021 متاح على iOS و Android.


2) مودات GTA San Andreas Project X 3.0 Reborn

يحتوي هذا الوضع على الشيء الوحيد الذي يحتاجه الجميع من تعديلات الرسومات: المزيد من الأسطح العاكسة. للتباهي بإمكانيات أحد المودات ، سينظر اللاعبون بشكل عام إلى الأسطح العاكسة وتأثيرات المياه على السيارات والأصول الأخرى.


يقوم هذا الوضع بعمل رائع في منح اللعبة عملية تجميل كبيرة مع الحفاظ على متطلبات الأجهزة المنخفضة التي تجعل اللعبة سهلة الوصول.


3)مودات GTA San Andreas  NatuLush Vegetation


غالبًا ما يتم التغاضي عن الغطاء النباتي في لعبة تدور أحداثها في المدينة مثل GTA San Andreas. ولكن على المرء أن يتوقف ، وينظر ، وربما يشم رائحة الزهور عالية الدقة والعشب حاد المظهر بمساعدة NatuLush Vegetation.


هذا يضيف مستوى من الأصالة إلى عالم لعبة GTA San Andreas. يجعل المود العالم يشعر بأنه أكثر حيوية وطبيعية مما هو عليه بدون التعديل.يمكنك مشاهدة ايضا مراجعة تطبيق TapChamps للربح من الانترنت | ربح المال من لعب الالعاب .


4)مودات GTA San Andreas  First-Person Mod

على الرغم من أن هذا لن يؤدي إلى تحسين الجودة المرئية لتجربة اللعبة بشكل عام ، إلا أنه يساعد بالتأكيد في الانغماس في عالم اللعبة. يضيف منظور الشخص الأول بعدًا عميقًا آخر إلى عالم GTA. منظور الشخص الثالث ببساطة لا يمكنه تقديم نفس التجربة.


يتم إلقاء اللاعبين مباشرة في خضم الأشياء من منظور الشخص الأول ، وبالتالي فإن كل حركة تميل إلى الشعور بمزيد من الجرافيك والعمق نتيجة لذلك. يشعر اللاعب بالمشاركة المباشرة عند التفاعل مع العالم من حوله في GTA San Andreas.


5)مودات GTA San Andreas  New Effects 1.0


يجب أن يكون عنوان التعديل وحده كافيًا للإشارة إلى منطقة اللعبة التي يختار هذا التعديل التركيز عليها. بشكل أساسي ، يعدل التعديل تأثيرات الانفجار وإطلاق النار والدخان والضباب ومجموعة من المجالات الرئيسية الأخرى لتقديم تجربة جذابة بصريًا طوال اللعبة.


على الرغم من أن المود قد يشعر بفرض ضرائب كبيرة على الأجهزة ، إلا أنه ليس ضريبًا مثل بعض التعديلات الثقيلة التي تتأرجح على حدود كونها Remasters كاملة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

–>