القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة فيلم SOUL من pixar , دروس فيلم سول soul حول معنى الحياة

مراجعة فيلم SOUL من pixar , دروس فيلم سول soul حول معنى الحياة


(مراجعة فيلم SOUL من pixar , دروس فيلم سول soul حول معنى الحياة  


"فيلم  سول SOUL من Pixar’s"  اتى مع كل ما مررنا به في عام 2020 ، ومع اقتراب هذا العام المضطرب والانعزال من نهايته ، لم يكن هناك وقت أفضل للنظر إلى الداخل والتفكير فيما نفعله جميعًا على هذه الأرض الكبيرة العظيمة في المقام الأول.


 من المناسب ، إذن ، أن يتأمل عرض Pixar الجديد ، الروح ، في ذلك بالضبط. بينما عازف موسيقى الجاز في نيويورك جو غاردنر بين الحياة والموت في فيلم The Great Before ، فإننا نلقي نظرة على ما علمتنا إياه Pixar عن معنى الحياة - ولماذا تستحق العيش - عبر أفلامهم المحببة. بعيدا. نحن لا نبكي ، إنك تبكي ...


مراجعة فيلم SOUL من Pixar’s : القصة , الممثلين , الاصوات و معلومات .

الروح 2020 SOUL هو فيلم كوميدي درامي للرسوم المتحركة بالكمبيوتر لعام 2020 أنتجته استوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة لصالح والت ديزني بيكتشرز وتوزيعه من قبل استوديوهات والت ديزني. أخرج الفيلم بيت دوكتر ، وشارك في إخراجه كيمب باورز ، وأنتجته دانا موراي في دور فيلم بيكسار الثالث والعشرين. كان من المقرر في الأصل عرض الفيلم في دور العرض ، وقد تم تأخير إطلاق الفيلم عدة مرات نتيجة لوباء COVID-19 وتم إصداره بدلاً من ذلك في 25 ديسمبر 2020 على Disney .


معلومات حول فيلم سول SOUL :

  • إخراج: بيت دوكتر
  • إنتاج: دانا موراي
  • بقلم: بيت دوكتر ، مايك جونز ، كيمب باورز
  • بطولة: جيمي فوكس ، تينا فاي ، غراهام نورتون ، راشيل هاوس ، أليس براغا ، ريتشارد أيواد
  • الموسيقى: ترينت ريزنور ، أتيكوس روس
  • استوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة من توزيع والت ديزني ستوديوز موشن بيكتشرز
  • تاريخ الإصدار: 11 أكتوبر 2020 (BFI) 25 ديسمبر 2020 (الولايات المتحدة)
  • المدة : 106 دقيقة
  • البلد: الولايات المتحدة الأمريكية
  • اللغة الإنجليزية
  • الميزانية: 150 مليون دولار 

الممثلين و اصوات فيلم SOUL : 

  • جيمي فوكس ... جو (صوت)
  • تينا فاي تينا فاي ... 22 (صوت)
  • جراهام نورتون جراهام نورتون ... مونويند (صوت)
  • منزل راشيل منزل راشيل ... تيري (صوت)
  • أليس براغا أليس براغا ... المستشار جيري (صوت)
  • ريتشارد أيواد ريتشارد أيواد ... المستشار جيري (صوت)
  • فيليسيا رشاد فيليسيا رشاد ... لبا (صوت)
  • دونيل رولينغز دونيل رولينغز ... ديز (صوت)
  • أنجيلا باسيت أنجيلا باسيت ... دوروثيا (صوت)
  • كورا شامبومييه كورا تشامبوميير ... كوني (صوت)
  • مارجو هول مارجو هول ... ميلبا (صوت)


الدرس الأول من فيلم سول SOUL : تابع شغفك

إذا سألت الكثير من الناس عن هدفهم في الحياة ، فقد يجيبون بأنهم مقدرون لهم أن يتبعوا حلمًا أو شغفًا مدى الحياة. هذا صحيح بالتأكيد بالنسبة لعدد من أبطال Pixar ، الذين يحولهم طموحهم ومثابرتهم إلى أبطال مقدر لهم أن يكونوا - إذا كان ذلك من خلال ظروف غير عادية.


يُظهر راتاتوي من Pixar أن "الدعوة" الحقيقية ، جنبًا إلى جنب مع الموهبة والتصميم ، يمكن أن تمكن أي شخص من تحقيق غرض في الحياة يتجاوز بكثير ما هو متوقع منه. ريمي غريب في عائلته الضخمة من القوارض ، روح فريدة تميزت بحنكه المميز وقدرته الاستثنائية على ابتكار الوصفات. حتى خلال بداياته المتواضعة في المناطق الريفية بفرنسا ، كان قادرًا على إخراج تلفيقاته الخاصة من المنتجات الطبيعية التي يتم جمعها ، بينما تستقر عائلته على القمامة شاهد ايضا شرح برنامج الشراكة مع غارينا فري فاير لربح الايفون و الهدايا Free Fire Partnership 2021 .


مستوحى من روح الشيف الأسطوري غوستو بعد وفاته ، قرر ريمي أنه سيكون طاهياً - ولكن عليه أن يطهو حقيقة لهذا الحلم بمفرده. من خلال عقد صفقة مع Linguini ، فتى مطبخ Gusteau التعيس ، يضع قدمه في الباب. السماح لمهاراته بالتألق أثناء تجربته للوصفات ، يثبت ريمي موهبته. حتى عندما لا يتمكن من التغلب على العقبة الأخيرة ليصبح طاهياً مشهوراً - حقيقة أنه فأر جيد - لا يزال قادراً على إدراك خياله في امتلاك مطعم باريسي حصري ، من خلال الفوز لصالح ناقد الطعام سيئ السمعة ، أنطون الغرور. إنه يتغلب على استنكار عائلته ، وخطر اكتشافه ، بل والأسوأ من ذلك - إبادته ، للمطالبة بهدف روحه.

مراجعة فيلم SOUL من Pixar’s


مايك لديه شيء لم يدركه حتى أنه أكبر نقاط قوته - الشجاعة. على الرغم من الصعاب ، قام بتجميع فريق يكاد يفوز بألعاب التخويف ، ويخاطر بالطرد لإثارة إعجاب Dean Hardscrabble بمهاراته المخيفة. حتى بعد أن فقد تسديدته ، فإنه لا يخشى تسلق الرتب بطريقة غير تقليدية ، ويأخذ سولي معه في جولة. بدءًا من عمال النظافة في Monsters Inc. ، لعبوا اللعبة الطويلة ، حتى يصبحوا في النهاية أحد أفضل فرق الشركة المخيفة. لا يزال مايك قادرًا على تحقيق حلمه في العمل على تلك الأرضية المخيفة ، ولكن كمدرب - وهو دور أكثر ملاءمة لمواهبه.


الدرس الثاني من فيلم سول SOUL : كل شخص يحتاج إلى رفيق

إن تحقيق أهدافك الفردية هو طموح حياة صالح ، لكن الروح لا يمكن أن تكون راضية تمامًا ما لم ترد للآخرين - فنحن جميعًا في هذا معًا ، بعد كل شيء. يجد بعض أكثر الشخصيات المحبوبة في Pixar إشباعًا ومكانًا في قلوبنا من خلال حاجتهم الجامحة لمساعدة ودعم رفاقهم - أو اللعبة.


يُظهر فيلم Pixar الأول قوة رد الجميل للآخرين مع ربما أكثر شخصياتهم شهرة - وودي. في لعبة Toy Story ، يتمثل هدف وودي المعلن بنفسه في الحياة في أن يكون هناك لمالكه ، آندي. في رأيه ، الحياة ببساطة لا تستحق العيش إلا إذا كنت محبوبًا من قبل طفل ، ولكسب هذا الحب ، يجب أن تكون متاحًا له على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إنه هدف نبيل ، وهو هدف يتمسك به وودي على مر السنين ، على الرغم من العديد من العقبات التي تحاول إبعاده عن آندي - سواء تمزقه تقريبًا من قبل جاره الشرير سيد ، أو بيعه تقريبًا إلى متحف في اليابان ، أو سجنه تحمل برائحة الفراولة شاهد ايضا هل علي اكبريس آمن و شرعي  للشراء منه؟ (دليل aliexpress 2021 الكامل).


إن طموح WALL-E في العيش بسعادة دائمة مع EVE ليس مجرد محبب - بل ينتهي به الأمر ليكون أمرًا حيويًا لبقاء البشرية. بإعطاء نبات وجده لـ EVE ، يثبت أن هناك حياة على الأرض ، ويمكنها أن تفي بتوجيهاتها لبدء إعادة توطين الكوكب. حيته التالية إلى أكسيوم ، سفينة الفضاء حيث يعيش البشر الآن ، توفر الدعم الذي تحتاجه لتحقيق هدفها. من خلال إدراك مدى أهمية النبات بالنسبة لـ EVE ، يتأكد WALL-E من حمايته بأي ثمن ، مما يمنعه من التدمير بواسطة الكمبيوتر الموجود على متن الطائرة والذي كان سيحكم على البشر بمئات السنين في الفضاء.

تحميل و مراجعة فيلم SOUL من Pixar’s 2020 bluray


بمجرد أن تدرك EVE الأطوال التي بذلها WALL-E من أجل حمايتها والعناية بها ، فإنها ترد بالمثل على حبه. بعد تعرضه لأضرار جسيمة أثناء عمله ، وضعت السفينة في قفزة عالية للعودة إلى الأرض ، من أجل الإنسانية والعثور على الأجزاء المفقودة لإنقاذ فارسها الجديد في درع لامع. مدفوعين بحبهم لبعضهم البعض ، لا يجدون السعادة فحسب ، بل ينقذون الجنس البشري ويلهمون البشرية لإعادة بناء الكوكب بقصة اتصالهم.


الدرس الثالث فيلم سول soul : المئات من النفوس أفضل من واحد

إذا تعلمنا شيئًا واحدًا هذا العام ، فهو أن الجهد الجماعي يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في العالم. يمكن للطموح الفردي أن يوصلك بعيدًا ، لكن عليك حشد القوات إذا كنت ستحرض على تغيير حقيقي. يُظهر Pixar هذا أثناء العمل في مرحلة ما في معظم أفلامهم ، ويبدأ دائمًا بشخصية واحدة تأخذ زمام المبادرة.


الميزة الثانية في الاستوديو ، A Bug’s Life ، تبدأ كقصة عن طموح أحد الشخصيات لإثارة إعجاب مجتمعه ويصبح بطلاً. يريد فليك ، وهو مخترع غريب الأطوار حسن النية ، أن يثبت أنه مفيد لمستعمرته من النمل ، من خلال تبسيط جهودهم لجني الطعام لأنفسهم وللجنادب بوسائله البدائية. ومع ذلك ، يجد غرضًا أكبر بكثير ينتظره.



يأخذ ميغيل على عاتقه الحفاظ على ذاكرة هيكتور حية وإعادته إلى العائلة ، من خلال لم شمله بزوجته وشرح الموقف. والأكثر قوة على الإطلاق ، إنه أداء ميغيل لأغنية "تذكرني" ، الأغنية التي كتبها هيكتور لفتاته الصغيرة كوكو ، والتي تذكر الابنة المسنة الآن بحب والدها. تتحد الأسرة بأكملها من خلال جهود ميغيل ، والموسيقى تدخل المنزل بعد أجيال من الصمت.


الدرس 4: المغامرة في الخارج

سواء كان الأمر يتعلق بتحقيق هدف وظيفي ، أو مساعدة الآخرين ، أو محاربة تغير المناخ ، أو مجرد قضاء اليوم ، فإن إحدى طرق النظر إلى الحياة هي "اختيار مغامرتك الخاصة". تقع المغامرة في قلب قصص Pixar ، حيث تتغلب الشخصيات الخوف ووضع المهارات على المحك لفتح أجزاء من أرواحهم لم يحلموا بها قط.



الملخص: مهما اخترت أن تفعل في حياتك ، احتضنها بكل ألوانها. ابذل قصارى جهدك للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك ، ولكن قدر ما لديك بالفعل. لا أحد يعرف حقًا معنى الحياة ، لكن استمتع بها طالما أنها تدوم - وكل المغامرة والحب ورفقة الروح التي تأتي معها.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    –>