القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح ITT ؟ و كيفية استخدام ITT ؟وما معنى itt?

ما معنى ITT ؟ و كيفية استخدام ITT ؟

شرح  ITT ؟ و كيفية استخدام ITT ؟وما معنى itt? 


 ماذا يعني عندما يعلق شخص ما "ITT" على لوحة الرسائل ، وما هو بالضبط موضوع؟ سنجيب على جميع أسئلتك حول هذا الموضوع , فما هي  ITT: In This Thread ؟ و ما هو اصل  ITT ؟ و كيفية استخدام ITT ؟ و ما هو المعنى المتغير لـ ITT ؟



ما هي  ITT ؟

"ITT:  In This Thread " في البداية تعني "في هذا الموضوع". يتم استخدامه عادةً في المنتديات عبر الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية ولوحات الرسائل لوصف أو اقتراح موضوع لمناقشته في سلسلة محادثات معينة.المواضيع الموجودة على الشبكات الاجتماعية ، مثل Twitter و Facebook. موقع Reddit هو موقع شائع للغاية يستخدم المواضيع ، حيث يكون قسم التعليقات أسفل كل منشور عبارة عن سلسلة رسائل.


إذا لم تكن معتادًا على لوحات الرسائل ، فقد تكون هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن "سلسلة رسائل" على الإنترنت. إنها سلسلة من الرسائل من أشخاص متعددين حول نفس الموضوع. كل رسالة يمكن عرضها من قبل المجتمع ، وغالبًا ما يردون أو يشيرون إلى بعضهم البعض. يبدأ كل موضوع بواسطة "OP" أو "ملصق أصلي.يمكنك مشاهدة ايضا كيفية التحقق إذا كان هاتفك اندرويد يدعم RCS ؟ وكيفية تفعيل RCS ؟.


ما هو اصل  ITT ؟

من المحتمل أن يكون ITT موجودًا طالما كانت لوحات رسائل الويب موجودة مثل Twitter و Facebook. موقع Reddit. يعود أقرب تعريف لـ ITT في Urban Dictionary إلى عام 2003 ، قبل ظهور Reddit بفترة طويلة. يعرّف ITT بأنه "في موضوع المنتدى هذا".أصبحت ITT في النهاية منتشرة على نطاق واسع عبر مجموعة متنوعة من منتديات الإنترنت. بالإضافة إلى أنها أصبحت شائعة في اللوحات الشهيرة مثل 4Chan أو Something Awful ، فقد اكتسبت أيضًا قوة جذب على مواقع الويب الأصغر والأكثر تخصصًا.يمكنك مشاهدة ايضا افضل و اسرع طريقة لتحقيق شروط يوتيوب 2021 | برامج و ادوات  .


تم استخدام ITT لتعيين موضوع موضوع. غالبًا ما يتم العثور عليه في عنوان المنشور الأول أو المنشور نفسه. على سبيل المثال ، إذا كان عنوان المنشور الأول يقول "ITT: ننشر صورًا لمنصات الألعاب لدينا" ، فسينشر الأشخاص صورًا لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. 

كيفية استخدام ITT ؟


تم استخدام الاختصار أيضًا للتأثير الفكاهي. على سبيل المثال ، إذا كان عنوان الموضوع هو "ITT: أنت تحمص الشخص فوقك" ، فسيقوم الناس بإلقاء النكات أو يسخرون من الملصق السابق.


كيفية استخدام ITT ؟

على عكس بعض مصطلحات الإنترنت التي يمكنك استخدامها أيضًا في المحادثات الواقعية ، يتم استخدام ITT بشكل حصري تقريبًا عبر الإنترنت. على الرغم من أنه لم يعد مستخدمًا بشكل شائع لبدء الموضوعات بعد الآن ، إلا أنه لا يزال يستخدم بطريقة المزاح.


فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام ITT:


  • في سلسلة رسائل تسأل الناس عن تجارب الاقتراب من الموت: "ITT: الأشخاص الذين لم يركبوا قطار الملاهي مطلقًا".
  • في سلسلة رسائل تطلب من الأشخاص نشر صور أجهزة كمبيوتر باهظة الثمن: "ITT: أجهزة كمبيوتر لا يمكنني تحمل تكاليفها على الإطلاق."
  • في موضوع يصف حادثة مزعجة: "ITT: صور عنف".


ما هو المعنى المتغير لـ ITT ؟

نظرًا للتغير المستمر في الثقافة والتركيبة السكانية للويب ، تكتسب مصطلحات معينة معاني جديدة مع مرور الوقت. أصبح استخدام ITT أكثر سخرية أو تهكمًا. بدلاً من استخدامها لتعيين موضوع سلسلة ، يتم استخدامه الآن لوصف أنواع الرسائل داخل سلسلة رسائل.يمكنك مشاهدة افضل برنامج لحل معادلات الرياضيات مع التحليل | مجانا 2020 .


على سبيل المثال ، في موضوع حول شائعات عن تكملة محتملة لفيلم عصري ، قد يقول شخص ما شيئًا مثل ، "ITT: الناس يخافون من أي شيء". يعبر هذا الشخص عن شكوكه بشأن الشائعات ويؤكد أن الناس يبدون وكأنهم يرفعون آمالهم دون داع.


استخدام آخر لـ ITT هو التنبؤ على سبيل المزاح بنوع الأشخاص و / أو الرسائل التي يجذبها سلسلة الرسائل. على سبيل المثال ، في سلسلة محادثات تناقش الجدل حول أجهزة Apple ، قد ينشر شخص ما شيئًا مثل "ITT: مستخدمو Android". هذا توقع مزاح بأن سلسلة المحادثات ستجذب الأشخاص الذين سيعلقون بشكل سلبي على Apple.


يستخدم بعض الأشخاص أيضًا ITT كتحذير. على سبيل المثال ، إذا تمت مناقشة المعلومات الحساسة في منشورات لاحقة ، فقد ينشر شخص ما شيئًا مثل "ITT: أوصاف العنف" لتحذير الأشخاص الأكثر حساسية للابتعاد عن الأمر.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    –>