القائمة الرئيسية

الصفحات

إعدادات الهيدشوت فري فاير هاتف 3 جيجا رام 3GB Ram

إعدادات الهيدشوت فري فاير هاتف 3 جيجا رام 3GB Ram

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على طريقة لعب المستخدمين في ساحة المعركة في لعبة فري فاير Free fire. من أهم جوانبها إعدادات الحساسية و الهيدشوت لأنها تؤثر بشكل كبير على هدف المستخدمين وتمكنهم من التحكم في ارتدادهم.


تتضمن لعبة فري فاير الكثير من الأسلحة. ومع ذلك ، فإن الارتدادات الكبيرة لبعض الأسلحة تجعل من الصعب على اللاعبين التصويب. وبالتالي ، يجب عليهم تحسين إعدادات حساسية اللعبة للحصول على أفضل إخراج للتحكم في الارتداد.


ومع ذلك ، تختلف إعدادات الحساسية من جهاز لآخر وتكون فريدة لكل فئة جهاز معينة. تسرد هذه المقالة أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت في لعبة فري فاير  Free Fire لـهواتف (3GB RAM ) 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للهواتف متوسطة المدى.


إعدادات الهيدشوت في فري فاير على هاتف 3 جيجا بايت رام 3GB RAM 

الإعدادات الواردة أدناه ستقلل من ارتداد الأسلحة. سيقدمون أفضل حساسية للحصول على لقطات دقيقة للرأس الهبدشوت مع ردود أفعال سريعة. هذه الاعدادات لأجهزة مع  ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا بايت رام 3GB RAM  :

  • عام: 85-90
  • النقطة الحمراء: 80-85
  • 2x النطاق: بين 65-70
  • نطاق 4x: بين 70-75
  • نطاق AWM: بين 30-35
  • نظرة حرة : 60


أعلاه قائمة بإعدادات الحساسية و الهيدشوت التي يمكن للاعبين استخدامها كقاعدة للعب لعبة غارينا فري فاير  Garena Free Fire. يرجى أن تضع في اعتبارك أن هذه القائمة مجرد اقتراح. يجب على اللاعبين التجربة وإيجاد بيئة مريحة.


ملاحظة: تستند إعدادات الحساسية المذكورة في هذه المقالة إلى تفضيل الكاتب وهي ذاتية تمامًا. أيضًا ، لا يُنصح المستخدمون بنسخ نفس إعدادات الآخرين مباشرةً لأنها لا تسفر عن أي نتائج. يجب على اللاعبين أيضًا ملاحظة أنه لا ينبغي عليهم تغيير حساسيتهم بشكل متكرر.


كيف تحسن طريقة لعبك في فري فاير ؟

كما ذكرنا سابقًا ، تكون إعدادات الحساسية و الهيدشوت فريدة لكل جهاز وقد تكون مناسبة لكل هاتف وقد لا تكون كذلك. الإعدادات المشار إليها أعلاه هي الأكثر عموميةً ومحسّنةً لهواتف ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 غيغابايت.


بعد إعادة ضبط الحساسية ، يُنصح اللاعبون دائمًا بإجراء جلسات تدريب بالإعدادات الجديدة حيث قد يستغرقون وقتًا للتأقلم مع حساسيتها.


للحصول على لقطات هيدشوت دقيقة  ، يوصى بشدة أن يستهدف اللاعبون جسم الخصم أولاً. يمكنهم بعد ذلك تحريك الهدف قليلاً لأعلى ، مما سيرفع الهدف تلقائيًا إلى رأس الخصم. تلعب الحساسية دورًا مهمًا في التصويب التلقائي للتقاطع المتقاطع.


يؤدي هذا إلى توجيه التصويب التلقائي إلى الرأس  ، مما يؤدي إلى قتل دقيق بإصابة رأس تلقائية اي أوطو هيدشوت. ليس من الصعب إتقانها ويمكن التدرب عليها في ساحة التدريب. شاهد ايضا إعدادات فري فاير في سامسونج Samsung A10 (هواتف A10 , A10s , A10e) .


كيفية تغيير إعدادات الهيدشوت في غارينا فري فاير ؟ 

يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه لتغيير إعدادات الحساسية الخاصة بهم في اللعبة:


  • أولاً ، يتعين على المستخدمين فتح Free Fire والنقر على أيقونة "الإعدادات" الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى .
  • ستظهر العديد من الإعدادات على شاشتهم. يجب عليهم الضغط على علامة التبويب "الحساسية sensitivity" بعد ذلك.
  • أخيرًا ، يمكن للاعبين تغيير إعدادات الحساسية المطلوبة. بصرف النظر عن هذا ، لديهم أيضًا خيار لإعادة ضبط الإعدادات الاصلية .

لمعرفة اعدادات فري فاير  الخاصة بهاتفك يمكنك الاطلاع عليها من هنا اذا لديك هاتف سامسونج | هواوي | أوبو xiaomi . اليك افضل اعدادت الهيدشوت عند اغلب المحترفين اليوتوبرز في العالم .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات