القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Dying Light 2 تستغرق 500 ساعة لاكمالها

 

حصريا لعبة Dying Light 2 تستغرق 500 ساعة لاكمالها


وفقًا لـ Techland ، سيستغرق Dying Light 2 "ما لا يقل عن" 500 ساعة لإكمال اللعبة بالكامل (شيء لاحظوه "تقريبًا هي المدة التي سيستغرقها المشي من وارسو إلى مدريد!"). 


بالطبع ، حدد Techland أيضًا أن هذا مكتمل بنسبة 100٪ ، وأن أولئك الذين يركزون فقط على القصة الرئيسية وبعض المهام الجانبية سيتمكنون من إكمالها قريبًا: إذا لم تكن في عجلة من أمرك ، يجب أن يأخذك حوالي 70 الى 80 ساعة .يبدو هذا بالتأكيد هو الحال في التكملة المرتقبة والمرتقبة لـ Dying Light ، حيث كشف المطورون مؤخرًا عن المدة التي سيستغرقها إكمال اللعبة.


لقد كشفوا أيضًا عن شجرة المهارات الرسمية لـ Dying Light 2 ، لذا تحقق منها أدناه لمعرفة نوع المهارات والقدرات التي يمكنك توقع فتحها . بالطبع ، تتضمن DL2 العديد من الحالات التي يمكن أن يكون لاختيار اللاعب فيها عواقب على البيئة ، لذلك ليس من الواضح ما إذا كانت علامة الـ 500 ساعة هذه مضخمة قليلاً من خلال الاضطرار إلى تكرار اللعب. في كلتا الحالتين ، من الواضح أن Dying Light 2 ستكون لعبة كبيرة بها الكثير من المحتوى المتاح للاعبين.


ما رأيك؟ هل أنت متحمس لـ Dying Light 2؟ ما هو شعورك حيال وقت اللعب 70-80 ساعة؟ ما رأيك في تعويض 500 ساعة من وقت اللعب لإكمال 100٪؟ وكم ساعة تتوقع أن تلعب فيها Dying Light 2؟ دعنا نعرف!  


بالنسبة لنا حول  500 ساعة؟  حسنًا ، ربما يبدو هذا صحيحًا إذا كان علينا أن نأخذ في الاعتبار عمليات اللعب المتعددة بسبب المستقبل المختلف مع كل نهج مختلف في المهمات وأرى نفسي ألعبها لفترة طويلة جدًا ، لذلك المزيد من الوقت للعب ، أفضل بالنسبة لي ، خاصة أنني أعرف ذلك 2 -3 أصدقاء على استعداد للعبها لفترة طويلة. 


أطول ألعاب فردية لعبتها وكنت أفعلها بنسبة 100 ٪ كانت AC Origins و AC Odyssey استغرقني كل منهما حوالي 70 ساعة للانتهاء منها حتى في ذلك الوقت بدأت بالفعل تصبح مملة ، حدث شيء مماثل لي عندما لعبت Witcher 3 أحببت اللعبة كثيرًا وفعلت كل الأشياء الجانبية ولكن بعد بعض الأوقات بدأت أشعر بالملل بالنسبة لي لسبب ما لذلك سحبت عنها .


في حين أن هذا هو العنوان الرئيسي الذي يجذب الانتباه ، إلا أن 500 ساعة من اللعب لا تعني بالضرورة أنها جيدة. أنا شخصيًا حتى في أفضل ألعاب RPG مع 100-200 ساعة من اللعب ، بعد ذلك بغض النظر عن جودة المحتوى ، يصبح الأمر متعبًا بعض الشيء ويمكنني أن أرى نفسي أتخلى عنه. أنا متأكد من أن هذا الرقم 500 محسوب بكل محتويات اللعبة مثل المقتنيات وما إلى ذلك ، لكنه مجرد مهلة بالنسبة لي.


شكرا على متابعة موقعكم MAGHREBEST  . اذا اعجبكم الموضوع لا تنسوا المشاركة , و لا تنسوا كذالك الاجابة عن تساؤلاتنا حول رايك في اللعبة . و كم ساعة تتوقع أن تلعب فيها Dying Light 2؟ دعنا نعرف!   


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات