القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق للنشر التلقائي في إنستغرام | أفضل 5 تطبيقات Auto Post Instagram

أفضل تطبيق للنشر التلقائي في انستغرام  أفضل 5 تطبيقات Auto Post Instagram

أفضل تطبيق للنشر التلقائي في انستغرام | أفضل 5 تطبيقات Auto Post Instagram

يحب معظم الناس استخدام الشبكات الاجتماعية. يعد إنستغرام Instagram أحد أكثر الشبكات شهرة. قام المليارات من المستخدمين بتثبيت التطبيق والاستمتاع بوظائفه يوميًا. تحتاج أحيانًا إلى إصدار منشور ولكن ليس لديك وقت كافٍ أو لا يمكنك الوصول إلى إنستغرام Instagram. في هذه الحالة ، يجب عليك استخدام تطبيقات النشر التلقائي الخاصة.  ستساعدك في نشر الصور في وقت محدد تلقائية .


في هذه القائمة ، ستجد خمسة تطبيقات رائعة ستساعدك في نشر المنشورات في الوقت المحدد. كل منهم مجاني أو على الأقل لديهم فترة تجريبية مجانية. بعضها متاح على App Store ، والبعض الآخر يمكن تنزيله من Google Play. اليك  أفضل 5 تطبيقات للنشر التلقائي في إنستغرام  Auto Post Instagram .


1. تطبيق Postearly  - النشر التلقائي في إنستغرام :

إليك تطبيق رائع Postearly  يمكنك استخدامه لإدارة حساب Instagram الخاص بك. كانت هذه الخدمة تسمى سابقًا InstaDom. عندما تم تحديث التطبيق ، قرر المطورون تغيير اسمه لسبب ما. هذا التطبيق مليء بالميزات والوظائف الرائعة:


  • خيار النشر التلقائي: انشر مقاطع الفيديو أو الصور أو القصص حتى عندما لا يكون لديك الوقت الكافي أو عندما تكون غير متصل بالإنترنت.
  • ابحث عن أفضل وقت لنشر منشور جديد. ستؤدي هذه الخطوة إلى زيادة عدد المشتركين وشعبية حسابك. بالتأكيد ، هذا يعتمد على نشاط جمهورك. ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بتتبع عدد الإعجابات والمشاهدات ، فيمكنك العثور عليها بسهولة.
  • إذا كنت سيئًا مع علامات التصنيف ، فلا داعي للقلق. يحتوي التطبيق على ذكاء اصطناعي خاص يمكنه تحليل حسابك والعثور على أفضل علامات التصنيف لمنشور جديد. سيستغرق الامر اقل من دقيقة.
  • سيكون التطبيق أداة مثالية إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للنشر بانتظام. على سبيل المثال ، إذا كان لديك ساعة في الأسبوع للتعامل مع ملف التعريف الخاص بك ، فسيكون ذلك أكثر من كافٍ. ما عليك القيام به هو وضع جدول زمني والالتزام به.
  • إذا لم تكن متأكدًا من أن موجز Instagram الخاص بك يبدو جيدًا ، فيمكنك دائمًا معاينته والتحقق منه.
  • إذا كان لديك أكثر من حساب ، فإن التطبيق يعد خيارًا رائعًا. يمكنك تتبع التقدم المحرز في جميع الحسابات والاطلاع دائمًا على ما يجري هناك.
  • من أفضل الأشياء في هذا التطبيق أنه لا يحتوي على تذكيرات. هذه ميزة ، حيث لن تزعجك الإخطارات المزعجة.


التطبيق مجاني مع الإعلانات. ومع ذلك ، لا يوجد الكثير منهم. يحاول المطورون تقليل عدد الإعلانات بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بكل مجموعة الوظائف.شاهد ايضا افضل تطبيق لتصوير فيديو رياكشن  .


يمكنك الحصول على Postearly على Google Play ، وكذلك على App Store.


أفضل تطبيق للنشر التلقائي في انستغرام  Auto Post Instagram



2. تطبيق PLANOLY - أفضل تطبيق Auto Post Instagram :

التطبيق PLANOLY هو أداة رائعة للتحكم في حساب Instagram الخاص بك. المهم هو أنك غالبًا ما تكون مشغولًا جدًا بحيث لا يمكنك إدارة صفحتك. الشيء الجيد هو أنه ليس عليك أن تفعل ذلك بنفسك. هناك العديد من الأدوات الرائعة التي ستستمتع باستخدام التنزيل الصحيح:


  • يخطط. لا يهم ما هي طموحاتك. ربما تريد أن تجعل حسابك مشهورًا أو تحتاج فقط إلى Instagram لإنشاء مدونة عن حياتك. على أي حال ، التخطيط الجيد هو مفتاح النجاح. خطط لمنشوراتك وقصصك. قم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مسبقًا ، وحدد الوقت ، وانس حساب Instagram الخاص بك! سوف تتولى PLANOLY كل ما تبقى.
  • برنامج. لا يمكنك الاستغناء عن جدول ، حاول أن تكون ذكيًا عند القيام بذلك. من الأفضل بناء استراتيجية بعيدة المدى. استخدم مبادئ تحسين محركات البحث وإدارة المحتوى لكسب مشتركين وزيادة شعبيتك على هذه الشبكة الاجتماعية.
  • يدير. تحتاج إلى تقسيم استراتيجيتك ومحتواك إلى فئات. ستساعدك هذه الخطوة الصغيرة ولكنها مهمة على عدم فقدان السيطرة على حسابك. إذا كان لديك أكثر من ملف تعريف واحد ، فستكون PLANOLY أفضل أداة لحل هذه المشكلة. إذا كان هدفك هو فهم كيفية الترويج لحسابك ، إذا تمكنت من الوصول إلى النتائج المتوقعة ، فجرّب أنظمة تتبع التطبيق.
  • حلل. يمكن للتطبيق جمع بعض الإحصائيات حتى تفهم ما إذا كنت ناجحًا على Instagram أم لا. ومع ذلك ، فإن وظائفها محدودة للغاية.
  • التطبيق آمن تمامًا. تمت الموافقة عليه من قبل Instagram لذلك لن تكون هناك مشاكل من حيث الخدمة.

التطبيق مجاني. تم تصنيفها 4.8 من 5 في App Store و 4.2 من 5 في Google Play. يمكنك الحصول عليها والبدء في إدارة حسابك.شاهد ايضا أفضل تطبيقات الدردشة و التعارف في الولايات المتحدة .


3.تطبيق Tailwind: Planner & Scheduler - تطبيق أوطو بوست لانستغرام :

كونك مدونًا ناجحًا على Instagram ليس بالمهمة السهلة. حسنًا ، حتى إدارة حساب مستخدم عادي يمثل تحديًا. عليك أن تضع في اعتبارك عددًا كبيرًا من الأشياء. هذا هو السبب في أننا نوصيك بتجربة مساعد ذكي لـ Instagram و Pinterest يسمى Tailwind. بماذا يمكن أن يساعدك هذا المساعد؟


  • التخطيط لمشاركاتك. سيساعدك هذا على معرفة متى يكون من الأفضل نشر صورة أو مقطع فيديو جديد. ثم تقوم بإنشاء جدول زمني لمنشوراتك وقصصك. حاول القيام بذلك مسبقًا للحصول على أفضل النتائج ، على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى اكتساب عدد كبير من المتابعين أو زيادة الشعبية.
  • مكتشف Hashtag. لا بأس في توفير وقتك وطاقتك. هذا هو السبب في تجنب التفكير في أفضل علامات التصنيف بنفسك. ستجد خوارزمية الذكاء الاصطناعي التي يوفرها هذا التطبيق الخيار الأفضل لمشاركاتك. يمكنك التأكد من أن منشورك سيكون ناجحًا. هناك أيضًا قائمة هاشتاج خاصة حتى لا تفقد أبدًا ما تفضله.
  • يمكنك تحديث رابطك الحيوي تلقائيًا بمساعدة هذا التطبيق. يمكنك القيام بذلك يدويًا ولكن الأمر يستغرق وقتًا لذا من الأفضل تحسين العملية.
  • يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين يزورون حسابك يوميًا. قم بتحليل هذه المعلومات لتصحيح جدولك الزمني وخطة الترويج.
  • التطبيق آمن. لا تقلق بشأن أمان حسابك. تمت الموافقة رسميًا على الخدمة بواسطة Instagram.


التطبيق مجاني. يمكنك تنزيله من App Store أو Google Play والبدء في استخدام هذا المساعد الذكي.شاهد ايضا أفضل تطبيقات التعارف و الدردشة في الخليج 2022 .


4. تطبيق Later: Schedule - تطبيق للنشر التلقائي في إنستغرام : 

هذا تطبيق عالمي وفعال للغاية. يمكن تطبيقه على Instagram و Facebook و Pinterest و Twitter. تعمل الخدمة بشكل جيد على قدم المساواة في أي من هذه الشبكات الاجتماعية. هناك العديد من الخيارات الفريدة التي سوف تكتشفها:


  • يمكنك ربط حساباتك ببعضها البعض والتحكم فيها جميعًا. هذه طريقة جيدة لإدارة حساباتك إذا كنت تريد توفير الوقت الثمين.
  • قم بمعاينة موجز Instagram الخاص بك للتأكد من أنها تبدو صحيحة. يمكنك دائمًا الرجوع وتحريره إذا لزم الأمر.
  • وظيفة النشر التلقائي الأساسية. قم بعمل جدول زمني لمنشوراتك وقصصك. ثم قم بأشياءك دون قضاء الوقت في إدارة ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي. تصور الخطة لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتك ستنجح.
  • يرجى أن تضع في اعتبارك أن هذا التطبيق ليس خدمة واحدة ومستقلة. إنه مجرد ملحق لموقع ويب. لهذا السبب لا تتوقع أن يمنحك التطبيق جميع مجموعة الوظائف. للاستفادة من جميع الخدمات ، انتقل إلى الموقع.


عيب آخر هو أن التطبيق هو حجمه. يتجاوز حجمه 81 ميغا بايت. لن يكون كل مستخدم راضيا عن هذا. يمكنك الحصول على التطبيق مجانا. الخدمة متاحة لنظام Android وكذلك لمستخدمي iOS.



5. تطبيق Buffer : مدير وسائل التواصل الاجتماعي 

إذا كنت تبحث عن أداة قوية ، فإن Buffer هو ما لا يمكنك تخطيه. يهدف هذا التطبيق إلى توفير الوقت والطاقة. وظيفتها الرئيسية والأساسية هي النشر التلقائي. أنت تعلم جيدًا أنه يمكنه إنشاء تقويم وإصدار منشورات في الوقت المناسب. إذا كنت بحاجة إلى هذه الوظائف ، فستحب Buffer. علاوة على ذلك ، هناك بعض الميزات الإضافية:


  • اجمع بين عدد قليل من الحسابات في حساب واحد: قم بإدارة ملفات تعريف Pinterest و Twitter و Facebook و Instagram وتحكم فيها جميعًا.
  • أدوات تحليلية رائعة. حتى إذا لم تكن قد استخدمت البيانات الإحصائية مطلقًا ، فستفهم بسهولة كيفية عملها. سوف تتنبأ بما سيحدث بالضبط مع حركة المرور على حسابك.
  • قم بعمل إعادة نشر من الشبكات الاجتماعية الأخرى. على سبيل المثال ، يمكنك مشاركة منشوراتك المفضلة من Twitter بنقرة زر واحدة.
  • التطبيق يضمن سلامتك. لن تفقد أي بيانات من حسابك. على الرغم من عدم اعتماده رسميًا من قبل Instagram ، إلا أنه يتلقى ردود فعل إيجابية من المستخدمين.


تم تصنيف التطبيق 4 من 5. يمكنك الحصول عليه الآن على Google Play مجانًا.شاهد ايضا  كيفية الحصول على بطاقة غوغل بلاي مجانا 2022 | ربح بطاقات الشحن .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات