القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف أثناء لعب فري فاير

حل مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف أثناء لعب فري فاير

حل مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف أثناء لعب فري فاير 

كيف يمكنني إصلاح ارتفاع درجة حرارة الهاتف أثناء لعب فري فاير؟ كيفية حماية هاتفك من السخونة الزائدة أثناء ممارسة الألعاب (overheating) ؟ هنا لدينا بعض النصائح لحل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الجهاز أثناء لعب لعبة فري فاير Free Fire التي تحتاج إليها. 


يتطلب تشغيل لعبة فري فاير و الالعاب بصفة عامة طاقة هائلة من جهازك ، لذا فإن ارتفاع درجة الحرارة أثناء لعب Free Fire أمر شائع يواجهه مستخدمو الأجهزة منخفضة المواصفات في كثير من الأحيان.ومع ذلك ، فإن لعب Free Fire يتطلب بعض الطاقة من جهازك ، وغالبًا ما ترتفع درجة حرارة جهازك. هنا لدينا بعض النصائح لحل مشكلة السخونة و  ارتفاع درجة حرارة الجهاز في فري فاير Free Fire التي تحتاج إلى معرفتها.


يجب ألا تتجاوز درجات حرارة الهاتف العادية أثناء اللعب 800 درجة مئوية / 176 فهرنهايت ، لكن يمكن للهواتف أن تصل إلى درجات حرارة تصل إلى 820 درجة مئوية / 1800 فهرنهايت.قد يؤدي الوصول إلى درجات الحرارة هذه وما بعدها إلى إتلاف البطارية ومكونات الهاتف الأخرى في غضون أشهر.


لا يؤدي ارتفاع درجة الحرارة إلى إتلاف هاتفك فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى تدمير تجربة الألعاب الخاصة بك. ستؤدي ألعاب مثل  فري فاير Free fire  في أسوأ أداء لها على جهاز ساخن ولن يرغب أي لاعب في إفساد طريقة لعبهم. فيما يلي طرق لمنع السخونة و ارتفاع درجة حرارة هاتفك في المقام الأول حتى إذا كنت تلعب الألعاب أثناء توصيله بالطاقة.


1 . تقليل سطوع الشاشة أثناء اللعب :

كنصيحة أولية يؤدي الحفاظ على مستويات سطوع عالية إلى رفع درجة حرارة جهازك. إذا كنت تستخدم جهازك في الداخل ، فيمكنك العمل بأقل مستوى سطوع ممكن. المستوى الأمثل الذي يجب ألا تتجاوزه هو 50 بالمائة.


أيضًا ، قم بإيقاف تشغيل السطوع التكيفي لأنه يستخدم مستشعر القرب بهاتفك - وهذا يستهلك المزيد من البطارية وبالتالي يزيد من درجة حرارة جهازك.


سيكون للعمل بمستويات سطوع أقل تأثير إيجابي على عمر بطارية هاتفك على المدى الطويل.


2 . مسح ذاكرة الوصول العشوائي (الرام )  الخاصة بك :

قبل بدء أي لعبة ، أغلق جميع التطبيقات قيد التشغيل. يؤدي تشغيل اللعبة بمفرده إلى إراحة جهازك من بعض مهام الخلفية وبالتالي تقليل فرص التسخين.


سيستخدم هاتفك أقل قدر ممكن من طاقة المعالجة إذا قمت بتشغيل تطبيق واحد في كل مرة.


كلما قلت طاقة المعالجة التي يعمل بها هاتفك ، انخفضت درجة حرارة هاتفك.شاهد ايضا حل مشكلة +999 PING في فري فاير  .


3. تجنب أشعة الشمس المباشرة لمنع ارتفاع درجة الحرارة

قد يكون التعرض لأشعة الشمس المباشرة مفيدًا لصحتك ولكنه ليس جيدًا لهاتفك أبدًا. ضوء الشمس هو مصدر خارجي للحرارة - مع الحرارة من هاتفك ولديك مشكلة حرارة بين يديك.


ستؤثر الحرارة الزائدة سلبًا على المكونات الداخلية لجهازك ، مما يؤثر بدوره على الأداء وطول العمر لجهازك . 


تذكر أنه سيتعين عليك أيضًا زيادة السطوع عند اللعب في الهواء الطلق ، مما يساهم أيضًا في ارتفاع درجة الحرارة.


4. قم بإلغاء تثبيت جميع تطبيقات التبريد (كاذبة) :

حماية هاتفك من السخونة الزائدة أثناء ممارسة الألعاب (overheating)


تجنب جميع التطبيقات التي تدعي أنها قادرة على تبريد هاتفك. من المنطقي أن تثبيت تطبيق إضافي وتشغيله يستهلك جزءًا كبيرًا من موارد هاتفك الذكي.


في الواقع ، من المرجح أن ترتفع درجة حرارة جهازك إذا كان لديك تطبيق إضافي يعمل جنبًا إلى جنب مع تطبيقاتك الأخرى. لا تعمل تطبيقات "التبريد" المزعومة أبدًا - بل إن بعضها يُستخدم لسرقة بياناتك الشخصية.


أيضًا ، تعمل معظم هذه التطبيقات عن طريق إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية - وقد يؤثر ذلك سلبًا على تجربة المستخدم الخاصة بك في مهام مختلفة إلى جانب الألعاب.


لهذه الأسباب ، ستكون دائمًا أفضل حالًا بدون التطبيقات التي تدعي أنها قادرة على تبريد هاتفك. لانها في الغالب تقوم بالعكس .


5.قم بإزالة الغلاف لتقليل السخونة الزائدة على هاتفك : 

نحب جميعًا راحة البال التي تأتي مع وضع هواتفنا الذكية في أغلفة واقية. ومع ذلك ، عادةً ما تحبس الحافظات الحرارة ، مما يؤدي في النهاية إلى رفع درجة الحرارة الإجمالية لجهازك إذا كنت تؤدي مهامًا ثقيلة مثل الألعاب.


من حين لآخر ، لا ينبغي أن يكون نزع الكوفر لجلسات اللعب مشكلة كبيرة لأنك لن تتحرك. لا داعي للقلق بشأن إسقاط هاتفك.


بمجرد الانتهاء من اللعب ، يمكنك إعادة تشغيل العلبة.  و كنصيحة أولية عند شراء الكوقر الخاص بك  ، اختر واحدة بأفضل تهوية ممكنة. شاهد ايضا حل مشكلة الاغ في فري فاير  free fire Lag.


6. قم بإيقاف تشغيل جميع أجهزة الاستشعار

تعمل مستشعرات الهاتف عادة في الخلفية حتى عندما لا تكون قيد الاستخدام. قم بإيقاف تشغيلها في أي وقت تريد تشغيل لعبة. على سبيل المثال ، إذا كنت تلعب فري فاير وتستخدم اتصال الواي فاي WiFi ، فقم بإيقاف تشغيل اتصال بيانات الجوال.


إذا كنت تنوي استخدام بيانات الجوال ، فقم بإيقاف تشغيل WiFi. تأكد أيضًا من إيقاف تشغيل خدمات الموقع والبلوتوث إذا كنت لا تستخدم سماعة رأس لاسلكية للصوت.


تعمل كل هذه المستشعرات دائمًا في الخلفية إذا تركت في وضع التشغيل وعادة ما تكون مسؤولة عن زيادة سخونة جهازك.


7. قم بتبريد هاتفك خارجيًا

لإدارة الحرارة الناتجة أثناء لعب فري فاير  أو أي لعبة أخرى - يمكنك اللعب بجوار مروحة أو وحدة تكييف الهواء.


يعد القيام بذلك إستراتيجية رائعة لإدارة الحرارة ستجعلك مرتاحًا أيضًا أثناء الاستمتاع بألعابك.


ومع ذلك ، لا تبتعد وتضع هاتفك في الثلاجة ههههه - ستدخل الرطوبة إلى هاتفك وتتلفه. شاهد ايضا حل مشكلة الاتصال في فري فاير |  لا يمكن تشغيل لعبة فري فاير .


8 . خذ فترات راحة :

إذا كنت تعلم أنك ستلعب لعبة أو ألعابًا معينة لفترات طويلة - فحاول أخذ فترات راحة قليلة بين الجلسات.


أخذ قسط من الراحة ليس مفيدًا لصحتك فحسب ، بل إنه مفيد أيضًا لهاتفك. سيحصل الأخير على فرصة ليبرد قبل أن تعود إليه.


يجب أن يكون أخذ استراحة لمدة خمس دقائق كل نصف ساعة كافياً لك ولهاتفك الذكي.شاهد ايضا  حل مشكلة التعليق و الحظر في حساب فري فاير 2022 | "تم تعليق حسابك" .


خلاصة : 

و كخلاصة يعد الحفاظ على درجة حرارة هاتفك الذكي عند المستويات العادية أمرًا ضروريًا لطول عمر جهازك. جميع المكونات ، وخاصة البطارية ، ستعمل دائمًا دون ضغوط وسيخدمك هاتفك جيدًا لفترة أطول.


تذكر أن تتبع جميع الإجراءات المذكورة أعلاه في جميع الأوقات ولن تقلق أبدًا من أن يصبح جهازك ساخنًا جدًا بين يديك. اذا واجهت اية مشاكل أو تساؤلات , فتواصل معنا عبر التعليقات اسفله .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات