القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تشغيل فري فاير بأحسن جرافيك و فريمات بدون لاق

 

كيفية تشغيل فري فاير بأحسن جرافيك و فريمات بدون لاق

كيفية تشغيل فري فاير بأحسن جرافيك و فريمات بدون لاق

يحاول العديد من اللاعبين في كثير من الأحيان تشغيل لعبة فري فاير بأقصى إعداداتها ، مما يؤدي إلى تأخيرات ، وهبوط ثابت للإطار اي فريمات ، ولعب بطيء. هنا سنلقي نظرة على أنسب الإعدادات لتحسين الرسومات و fps.


غارينا فري فاير "Garena Free Fire" هي واحدة من أكثر الألقاب شهرة في نوع معركة رويال للهواتف المحمولة. يحتوي العنوان على متطلبات جهاز منخفضة للغاية مما يجعله في متناول غالبية مستخدمي الاندرويد "Android". هنا في هذه المقالة ، سوف نلقي نظرة على أفضل إعدادات فري فاير للرسومات و الغرافيك وتحسين FPS للأجهزة المنخفضة النهاية.


أول شيء يجب أن تعرفه هو أن لعبة غارينا فري فاير مصممة للهواتف المحمولة منخفضة الأداء لتعمل بشكل مثالي. إذا كنت تريد المزيد من الرسومات و الغرافيك المثالية ، فلديك خيار لعب فري فاير ماكس  Free Fire MAX لانها الافضل من حيث الغرافيك . اليك  كيفية تشغيل فري فاير بأحسن جرافيك و فريمات بدون لاق. 


أفضل إعدادات فري فاير لجرافيك وتحسين الفريمات FPS :

للحصول على الحد الأقصى من الفريمات FPS و الجرافيك اي الرسومات من اللعبة دون زيادة التأخر في اللعبة ، يجب على اللاعبين الاحتفاظ بإعدادات "العرض" عند أدنى مستوى ممكن للحصول على تجربة أفضل على الأجهزة المنخفضة. سيؤدي خفض الرسومات إلى تقليل الحمل على المعالج وتحسين أداء اللعب.


فيما يلي إعدادات الرسومات الموصى بها لـفري فاير Free Fire على أجهزة الاندرويد المنخفضة:


  • الرسومات - على نحو سلس
  • FPS عالي - عادي


كيفية تغيير الاعدادات الخاصة بالغرافيك و الفريمات في فري فاير ؟

يمكن للاعبين اتباع الخطوات الموضحة أدناه لتغيير إعداداتهم في اللعبة:


الخطوة 1: يحتاجون إلى تحديد موقع علامة التبويب "الإعدادات" في الزاوية اليمنى العليا من واجهة القائمة الافتراضية.


الخطوة 2: يجب على المستخدمين النقر فوق علامة التبويب "عرض".


الخطوة 3: بعد ذلك ، يمكنهم إجراء التغييرات كما هو مذكور أعلاه.


يمكن للاعبين التصويب بشكل أفضل وسيكون لديهم تجربة قتالية أكثر مرونة مع تأخيرات أقل. ستساعدهم طريقة اللعب السلس والخالية من التأخير على تحسين معاركهم بعيدة المدى دون مواجهة مشكلة معدلات الإطارات المتقطعة.شاهد ايضا هيدشوت فري فاير بطلقة واحدة في الرأس | أفضل اعدادات Free fire Aim   .


ملاحظة: يمكن للاعبين استخدام أداة تعزيز اللعبة أو مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت في الجهاز بانتظام. سيساعد ذلك في مسح ذاكرة الوصول العشوائي وسيعزز أداء Free Fire.


ما هي أفضل اعدادات الرسومات و الفريمات في فري فاير على الهواتف المنخفضة ؟

توصيتنا هي أنه إذا كنت تستخدم جهازًا خلويًا قديمًا جدًا ، فهي أن تنخفض إلى الحد الأدنى وتضع رسومات ناعمة ، بدلاً من الأجهزة المحمولة التي تتمتع بمزيد من الطاقة ، فلن تكون هناك مشكلة في الحصول على الصورة فائقة الدقة.


خيار آخر هو إذا رأيت أن اللعبة تسير مثل الهزات ، فهذا يعني أن لديك FPS منخفض ولا يستطيع الهاتف الخلوي مع اللعبة ، في هذه الحالة ، من الأفضل خفض الرسومات.


أفضل تكوين للعبة مثالية للهواتف ذات الأداء المنخفض هي : 

  • الرسومات: Ultra
  • السطوع: كلاسيكي
  • FPS عالية: عالية
  • الظل: متوقف
  • دقة عالية: عادي



في كثير من الأحيان في الهواتف المحمولة ، نترك العديد من علامات التبويب مفتوحة أو حتى الألعاب الأخرى مفتوحة ، فمن الأفضل إغلاقها جميعًا قبل بدء لعب في فري فاير Free Fire ، ومن الجيد أيضًا أن يكون الجهاز المحمول مشحون من أجل تحسين البطارية ، إذا لم تتمكن من ذلك عند شحن الهاتف الخلوي ، يمكنك تعطيل خيار توفير شحن البطارية وبالتالي يكون لديك 100٪ من الموارد للعب فري فاير  Free Fire.شاهد ايضا اعدادات الهيدشوت فري فاير عند أفضل لاعب في العالم .


جرب داخل اللعبة إعدادات مختلفة ، ناعمة أو قياسية أو فائقة ، وقم بتغيير خيارات الأداء العالي بحيث تتكيف بنسبة 100٪ مع جهازك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات